انتهت المرحلة 14 من ​الدوري اللبناني لكرة السلة​ حيث فاز الرياضي على أنيبال زحلة، دينامو على هوبس، بيروت على الأنترانيك، الحكمة على بيبلوس والشانفيل على الهومنتمن. دعونا الآن نتعرف على مدرب الجولة وأبرز ثلاثة لاعبين في هذه المرحلة.

· المدرب الأفضل:

باتريك سابا​ ( مدرب هوبس ):

رغم الخسارة أمام دينامو، لكن الفريق قدم مباراة أكثر من مميزة وهو كان على بعد خطوة صغيرة من أن يفجر المفاجأة ويهزم دينامو المدجج بالنجوم وهذا يعود للتحضير الجيد للفريق الذي أحسن إيقاف نجوم المنافس وتشتيت تركيزهم الهجومي كما استخراج الأفضل من لاعبيه ولولا نقص الخبرة لكان حقق الفوز بكل تأكيد.

· اللاعبون الأفضل:

كريم زينون​ ( لاعب الرياضي ):

لعب مباراة مميزة وسجل 29 نقطة والتقط 6 متابعات كما مرر 7 كرات حاسمة لزملاءه وكان العنصر الأكثر فعالية وخاض المباراة كاملة وأخذ الأمور على عاتقه.

2. ​وائل عرقجي​ ( لاعب بيروت ): في أول ظهور له مع فريقه الجديد بيروت، قدم عرقجي نفسه كما يجب حيث لعب 25 دقيقة سجل من خلالها 20 نقطة كما التقط متابعتين ومرر 7 كرات حاسمة لزملاءه ما عكس التفاهم الكبير بينه وبينهم.

3. ​رودي الحاج موسى​ ( لاعب الحكمة ): اللاعب الشاب قدم مباراة جيدة للغاية ولعب 29 دقيقة حقق فيها دابل دابل بعدما سجل 12 نقطة والتقط 14 متابعة إضافة إلى 4 تمريرات حاسمة وثلاث سرقات للكرة وبلوك واحد وكان فعالا للغاية تحت السلة سواء من الناحية الدفاعية أو الهجومية ما ينبأ بمستقبل باهر لهذا الشاب.