انتهت المرحلة العاشرة من ​الدوري اللبناني لكرة السلة​ بفوز ​الرياضي​ على أطلس الفرزل ، بيروت على الشانفيل، الحكمة على هوبس، الأنترانيك على الهومنتمن وأنيبال زحلة على بيبلوس. وقد اختارت لكم صحيفة "السبورت" الالكترونية افضل مدرب وثلاثة لاعبين تألقوا مع فرقهم.

• مدرب الجولة:
داني عاموس​ ( مدرب انيبال زحلة ):حقق الفريق فوزه الأول في المسابقة وكان على حساب بيبلوس حيث أسقطه بفارق 15 نقطة. ورغم التأخر في الربع الأول بفارق 8 نقاط،عاد عاموس وصحح الأمور بانتفاضة قوية خاصة في الربع الثاني، حيث عمل على تفعيل نقاط الفريق واستغلال نقاط ضعف الخصم الدفاعية، ليحقق فوزا مهما.

• اللاعبون الأفضل:
1. أمير سعود ( لاعب الرياضي ):قدم أفضل مباراة له على الإطلاق منذ فترة طويلة، حيث سجل 44 نقطة بينها 7 ثلاثيات، كما التقط 9 متابعات، ومرر 8 تمريرات حاسمة لزملائه. وكان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق رقم ثلاثي، وكان اللاعب الأبرز وصاحب الفضل الأكبر في تحقيق فوز كبير على أطلس الفرزل.


2. هايك غيوقجيان ( لاعب بيروت ):تابع مسلسل تألقه في هذا الموسم حيث يقدم مستويات ثابتة، وهو ساعد فريقه على تحقيق فوز مريح على الشانفيل، فسجل 30 نقطة بينها 3 ثلاثيات، كما التقط 12 متابعة فحقق رقمين مزدوجين،كما كان مركز ثقل اساسي لفريقه خاصة تحت السلة، حيث عجز لاعبو الشانفيل عن إيقافه.
3. جورج إيف دعبول ( لاعب الأنترانيك ): لعب دور البطولة في المباراة التي حسمها الفريق أمام الهومنتمن، فقاده إلى تحقيق فوز صعب في الديربي الأرمني، بعدما سجل 20 نقطة بينها ثلاثيتان، كما التقط 6 متابعات ومرر 7 كرات حاسمة لزملائه. وبرز في ادائه الدفاعي والهجومي على حد سواء، وبدا انه يجيد التحكم بإيقاع اللعب وتنظيم صفوف فريقه داخل الملعب.