عبر المدرب المساعد للمنتخب اللبناني لكرة السلة ​جاد الحاج​ عن سعادته الكبيرة بعد فوز ​منتخب الأرز​ في اول مبارياته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم على حساب منتخب اندونيسيا بنتيجة 96-38 .

واثنى الحاج على الاداء المميز الذي قدمه اللاعبون في المباراة، وعلى الروح الكبيرة التي اظهروها لتحقيق هذا الانتصار العريض.

وشدد الحاج على اهمية هذه البداية المميزة في التصفيات، على امل تكرار هذا التألق يوم الاثنين وتجديد الانتصار على اندونيسيا للمرة الثانية في غضون ثلاثة ايام، ليدخل المنتخب مبارياته المقبلة امام الأردن، المنافس الجدي في المجموعة بشكل جيد.

واعرب المدرب عن سروره بالتجانس الكبير الموجود بين العناصر، في ظل وجود توليفة مميزة بين لاعبي الخبرة والشبان الصاعدين الذين اثبتوا جدارتهم في المباراة، وكشف أيضاً ان لاعب اجنبي جديد سيلتحق بصفوف منتخب الارز في النافذة الدولية المقبلة.

وعند سؤاله عن النجم الصاعد ​يوسف خياط​، هنأه الحاج على بدايته الممتازة في المنتخب، واصفاً اياه بأنه مستقبل هذا المنتخب وكرة السلة اللبنانية.

وفي نهاية حديثه اكد المدرب ان اي من اللاعبين قادر على ان يكون لاعب اساسي في التشكيلة، معتبراً ان هذا هو الامر الاهم في القادم من الاستحقاقات.