إنتهت المرحلة الثالثة من ​الدوري اللبناني لكرة السلة​ بتسجيل النتائج التالية: فاز بيروت على أنترانيك، والشانفيل على الهومنتمن، والحكمة على بيبلوس، ودينامو على هوبس والرياضي على أنيبال زحلة. وخلال الجولة، اختارت لكم صحيفة "السبورت " الالكترونية افضل مدرب وثلاثة لاعبين ساعدوا فرقهم على تحقيق الفوز.

• مدرب الجولة:
أحمد فران​ ( مدرب بيروت )
: حقق الفريق فوزا سهلا على الأنترانيك الفريق العنيد والذي يملك عناصر جيدة، لكن فران قرأ المواجهة بشكل جيد وادار لاعبيه كما يجب، خاصة مع بداية الربع الثالث حيث عدل من أوضاع الفريق بين الشوطين، وحصّن نقاط ضعفه بأفضل طريقة ممكنة لينهي المباراة بفوز بفارق 29 نقطة بعدما كان أنهى الشوط الأول متقدما فقط بفارق نقطتين.

• اللاعبون:

1.هايك غيوقجيان​ ( لاعب بيروت ): استمر في تقديم الأداء المميز، وهذه المرة كان الدور أمام الأنترانيك إذ سجل 21 نقطة بينها ثلاثية واحدة و4 رميات حرة إضافة إلى التقاط 10 متابعات وتمرير 8 كرات حاسمة والقيام بسرقة للكرة وتصديين للكرة (بلوك شات) وهو كان قريبا للغاية من تحقيق رقماً ثلاثياً مزدوجاً.
2.كريم زينون ( لاعب الرياضي ):استعاد اللاعب الشاب بعضاً من مستواه الحقيقي رغم تواضع فريق أنيبال زحلة، لكن زينون وخلال 30 دقيقة، تمكن من تسجيل 23 نقطة بينها 4 ثلاثيات ورمية حرة واحدة، إضافة إلى التقاط متابعتين وتمرير 6 كرات حاسمة، كما قام بـ4 سرقات للكرة و2 بلوك شوت ليكون فعالا من الناحية الهجومية والدفاعية على حد سواء.
3.علي مزهر​ ( لاعب الحكمة ): كان صانع ألعاب الفريق الأخضر الرقم الصعب في المواجهة أمام بيبلوس، حيث لعب 31 دقيقة وسجل 22 نقطة بينها 3 رميات ثلاثية بنسبة 100 % عن القوس، ورمية حرة واحدة، فيما التقط 5 متابعات ومرر 10 كرات حاسمة إضافة إلى 4 سرقات للكرة توج من خلالها الأداء المميز له في هذه المباراة.