اختتمت المرحلة الرابعة عشر من ​الدوري اللبناني لكرة السلة​ مع فوز الرياضي على هوبس، الشانفيل على أنيبال زحلة، الحكمة على بيروت، بيبلوس على المتحد وأطلس الفرزل على الهومنتمن.

صحيفة "السبورت" الإلكترونية ستحاول الإضاءة في كل مرحلة على أبرز ثلاثة لاعبين لبنانيين برزوا مع أنديتهم إضافة لأفضل مدرب في كل جولة

· اللاعبون الأفضل:

جوي زلعوم​ ( لاعب أطلس الفرزل ):

صانع ألعاب الفريق الزحلاوي لعب 27 دقيقة حيث تألق وسجل من خلالها 18 نقطة بينها ثلاثيتين والتقط 8 متابعات بجانب تمرير 10 كرات حاسمة وسرقة كرة واحدة وكان ينقصه التقاط متابعتين فقط من اجل تحقيق التريبل دابل.

سيرجيو الدرويش​ ( لاعب الشانفيل ):

استمر في تقديم الأداء المميز منذ قدومه حيث لعب فقط 25 دقيقة سجل 19 نقطة بجانب التقاط 8 متابعات وتمرير 8 كرات حاسمة لزملاءه لكن اللافت كان تحقيقه ل8 سرقات للكرة وهو كان قريبا جدا من تحقيق أرقام قياسية في هذه المواجهة.

كارل عاصي​ ( لاعب بيبلوس ):

قدم مباراة كبيرة للغاية في المواجهة أمام المتحد حيث ساعد فريقه على الفوز بعدما سجل 18 نقطة بينها ثلاثيتن والتقط 5 متابعات مع تمرير 8 كرات حاسمة و5 سرقات للكرة أثبت من خلالها قدرته على تقديم الإضافة لفريقه دفاعيا وهجوميا.

· مدرب الأسبوع:

جو غطاس​ ( مدرب الحكمة ):

حقق الفرق فوزا مميزا للغاية بعد اللجوء إلى وقت إضافي أمام خصم عنيد هو بيروت وقطع خطوة كبيرة نحو دخول المربع الذهبي في ظل المنافسة المحتدمة. ولا يختلف اثنان على أهمية الدور الكبير الذي يقوم به مدرب الفريق جو غطاس حيث يوظف لاعبيه بأفضل طريقة ممكنة بجانب إدارة جيدة وتبديلات موفقة كان لها تأثيرها الكبير على النتيجة النهائية للمباراة أمام بيروت.