ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الاسباني لكرة القدم، خطف فريق ​اشبيلية​ تعادلاً مهماً ومفاجئاً في المباراة التي جمعته امام ضيفه ​بلد الوليد​ على ملعب نيوفو جوسي زورييلا، وانتهت هذه المواجهة بهدف لمثله، وسجل هدف التعادل القاتل لاشبيلية حارسه المغربي ياسين بونو.

وضمن فعاليات الدور ربع النهائي من منافسات كأس الاتحاد الانكليزي، تمكن نادي ​مانشستر سيتي​ من حسم تأهله المتأخر الى الدور نصف النهائي بعد ان حقق فوزاً مستحقاً في الوقت القاتل امام ايفرتون وبواقع 2 - 0.

وضمن منافسات ​الجولة 29​ من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز، نجح فريق ​​برايتون​​ هوف البيون في تحقيق فوز كبير على نظيره ​نيوكاسل​ يونايتد بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فالمر، ليعود ابناء المدرب غراهام بوتر الى سكة الانتصارات.

وعمّق ​بوروسيا مونشنغلادباخ​ من جراح شالكه، وحقق عليه الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الالماني.

عربيا، و ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري السعودي لكرة القدم، اكتسح فريق النصر ضيفه الباطن بنتيجة كبيرة وبواقع 7 – 0.

وفي كرة المضرب، توّج الروسي أصلان كاراتسيف المصنف 42 عالمياً، بلقب بطولة سوق دبي الحرة للتنس، وذلك بعد فوزه على الجنوب إفريقي، لويد هاريس والمصنف 81 عالمياً.

َفي كرة السلة، ضمن منافسات بطولة ​الدوري الاميركي لكرة السلة للاعبين المحترفين​، سقط فريق ​​لوس انجلوس ليكرز​​ بنتيجة 94 - 99 وبفارق 5 نقاط امام فريق ​اتلانتا هوكس​ في اللقاء المثير الذي اقيم على ارض ملعب اتلانتا.

متفرقات دولية:

- أفادت أوساط صحافية أن مع الأوضاع الحالية في نادي الانتر وإغلاق النادي بسبب اصابة عدد من اللاعبين بفيروس كورونا، اقدم المدرب أنتونيو كونتي على تقديم برنامج للاعبين للعمل في منازلهم من أجل الحفاظ على لياقتهم، باستثناء المصابين بالفيروس.

- عاشت المقاتلة الليتوانية يوليا ستوليارينكو لحظات صعبة خلال عملية الوزن، قبل نزالها ضمن بطولة "UFC Vegas 22" الفنون القتالية المختلطة "MMA"، في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأميركية، فمن شدّة التجفيف الذي يؤدي إلى فقدان كمية كبيرة من السوائل في الجسم اغمي عليها وحاولت الحفاظ على توازنها، إلا أنها سقطت على الأرض فاقدة للوعي.

- اقترب البرازيلي تياغو سيلفا مدافع فريق تشيلسي الانكليزي من التوقيع على عقد جديد مع الفريق.