x
لقد حظرت الإخطارات على هذا الموقع، يرجى اتباع الخطوات التالية ثم تحديث الصفحة قبل المتابعة في تشغيل الإخطارات
enable notification
1/4
موجز الصباح
  • موجز الصباح: غلطة سراي يهزم لاتسيو، خماسية لروما، تعادل توتنهام وفوز البرازيل على التشيك في مونديال الصالات

    ضمن فعاليات المجموعة الخامسة من منافسات ​الدوري الاوروبي​، حقق نادي غلطة سراي التركي فوزاً ثميناً امام ​لاتسيو​ الايطالي وبواقع 1-0. وفي نفس المجموعة، انقاد نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي الى التعادل امام لوكوموتيف موسكو الروسي وبواقع 1-1.

    وفي المجموعة السادسة، حقق النجم الاحمر الصربي الفوز امام براغا البرتغالي وبواقع 2-1 وفي نفس المجموعة حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 ايضاً اللقاء الذي جمع لودغوريتس رازغراد البلغاري وميتيدلاند الدنماركي.

    وفي المجموعة السابعة، حقق نادي باير ليفركوزن الالماني الفوز امام فرانكفاروس المجري وبواقع 2-1

    وفي نفس المجموعة حقق نادي ريال بييتس فوزاً كبيراً امام سلتيك الاسكتلندي وبواقع 4-3.

    وضمن فعاليات المجموعة الثالثة انقاد نادي ​ليستر سيتي​ الى تعادل مرير امام ​نابولي​ الايطالي وبواقع 2-2 وعاد الفريق الايطالي من بعيد حيث تأخر في بداية اللقاء بهدفين قبل ان ينجح في خطف التعادل مع نهاية اللقاء. وفي المجموعة الاولى، حقق نادي أولمبيك ​ليون​ الفرنسي فوزاً مهماً خارج قواعده امام غلاسكو راينجرز الاسكتلندي وبواقع 2-0. وفي المجموعة الثانية، حقق نادي موناكو الفرنسي فوزاً مهماً امام شتورم غراس النمساوي وبواقع 1-0. وفي المجموعة الرابعة حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 لقاء القمة الذي جمع بين اينتراخت فرانكفورت الالماني في مواجهة فنربخشة التركي.
    وفي مباراة اخرى حقق نادي اولمبياكوس اليوناني فوزاً مهماً امام انتويرب البلجيكي وبواقع 2-1.

    وفي المجموعة الثامنة، حقق نادي ويست هام يونايتد الانكليزي الفوز امام دينامو زغرب الكرواتي وبواقع 2-0. وبدوره حقق نادي غنك البلجيكي الفوز امام رابيد فيينا النسماوي وبواقع 1-0.

    وضمن فعاليات المجموعة السابعة من منافسات ​دوري المؤتمر الاوروبي​، حسم التعادل الايجابي والمثير اللقاء الذي جمع بين ​رين​ الفرنسي و​توتنهام هوتسبيرز​ الانكليزي وبواقع 2-2.
    وفي اهم النتائج الأخرى، حقق روما الايطالي فوزا كبيرا على سيسكا صوفيا 5-1 في ملعب الاولمبيكو.


    عربيا، تغلب ​الفيصلي​ على ضيفه ​الفيحاء​ 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.


    وفاز المنتخب ​البرازيل​ي لكرة الصالات على نظيره التشيكي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كاس العالم للصالات التي تقام في ليتوانيا ،وفي المجموعة الثالثة كانت مباراة منتخب تايلاند ومنتخب المغرب قد انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.

    متفرقات دولية:


    - أشار نجم ​بوروسيا دورتموند​، النروجي ​ايرلينغ هالاند​ إلى أن اللعب ل​ريال مدريد​ بمثابة الحلم بالنسبة له . وصرّح هالاند لمجلة "onzemondial" الفرنسية: "اللعب لريال مدريد؟ إنه سؤال جيد، لكنني لا أفكر في الأمر كثيراً.

    - كشف نادي ​برشلونة​ الإسباني عن حجم خسائره في السنة المالية 2020-2021، وأعلن ميزانية موسم 2021-2022.
    وأشار النادي الكتالوني في بيان رسمي إلى أن "مجلس الإدارة وافق على إغلاق السنة المالية للموسم 2020/21 بخسائر بلغت 481 مليون يورو، كما تمت الموافقة على ميزانية الدخل التشغيلي لموسم 2021/22 البالغة 765 مليون يورو".

    - ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن لاعب ​ريال مدريد،​ ​إيسكو​، قد يغادر "سانتياغو برنابيو" في الميركاتو الشتوي المقبل

  • برشلونة يغلق عامه المالي بخسائر بلغت 481 مليون يورو

    كشف نادي برشلونة الإسباني عن حجم خسائره في السنة المالية 2020-2021، وأعلن ميزانية موسم 2021-2022.

    وأشار النادي الكتالوني في بيان رسمي إلى أن "مجلس الإدارة وافق على إغلاق السنة المالية للموسم 2020/21 بخسائر بلغت 481 مليون يورو، كما تمت الموافقة على ميزانية الدخل التشغيلي لموسم 2021/22 البالغة 765 مليون يورو".

    وأضاف: "وافق مجلس الإدارة أيضاً على عقد الجمعية العمومية القادمة لأعضاء الالتزام في عطلة نهاية الأسبوع يومي 16 و17 تشرين الاول المقبل".

    وختم البيان: "وافق مجلس الإدارة على تقديم اقتراح إلى الجمعية القادمة لتعديل النظام الأساسي مع جوانب مختلفة، بما في ذلك إمكانية التسجيل كعضو إلكترونياً وتخفيض المدة التالية لعضوية مجلس الإدارة".

    بتصرف – محمد قصير

  • كاس العالم لكرة الصالات: البرازيل تتصدر مجموعتها والمغرب الى وصافة المجموعة الثالثة

    فاز المنتخب البرازيلي لكرة الصالات على نظيره التشيكي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كاس العالم للصالات التي تقام في ليتوانيا ، وكان المنتخب البرازيلي قد نجح في الحفاظ على صدارة المجموعة الرابعة من البطولة بعد ان حقق فوزاً برباعية نظيفة على حساب المنتخب التشيكي، ليكون بذلك قد حصل على ست نقاط من مباراتين.
    وفي المجموعة الثالثة كانت مباراة منتخب تايلاند ومنتخب المغرب قد انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، ليتقدم بذلك المنتخب المغربي الى المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد اربع نقاط.

  • ابرز الاحدث الرياضية في 17-09-2021

    في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 17-09-2021 :

    الدوري الانكليزي :
    نيوكاسل يونايتد 22:00 ليدز يونايتد

    الدوري الفرنسي:
    ستراسبورغ 22:00 ميتز

    الدوري الالماني:
    هيرتا برلين 21:30 غروتر فورث

    الدوري الايطالي:
    ساسولو 21:45 تورينو

    الدوري الاسباني:
    سيلتا فيغو 22:00 كاديش

    مونديال كرة قدم الصالات :
    ايران 18:00 اميركا
    اسبانيا 18:00 اليابان
    انغولا 20:00 باراغواي
    الارجنتين 20:00 صربيا

    دوري ابطال افريقيا :
    لوميساجر نغوزي بوروندي 16:00 جيندارميري النيجر
    دي اف سي ارونديسمينت افريقيا الوسطى 16:00 غالاكسي
    الملعب المالي 19:00 سونابل بوركينا فاسو

    كأس الكونفدرالية الافريقية :
    مارومو غالنتس جنوب افريقيا16:00 فوتورو كينغ غينيا الاستوائية
    اهلي مروي السودان 17:00 اطلع برا جنوب السودان

    تصفيات آسيا لكرة القدم للسيدات :
    منغوليا 14:00 كوريا الجنوبية

    وفي ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية :

    كأس السوبر العراقي :
    القوة الجوية 20:00 الزوراء

    الدوري اللبناني :
    سبورتنغ بيروت 15:30 الاخاءالاهلي عاليه

    الدوري السعودي:
    التعاون 18:45 الرائد
    ضمك 18:45 الشباب
    الاهلي 20:30 الفتح

    الدوري الاماراتي:
    الجزيرة 17:45 الإمارات
    عجمان 17:45 العروبة
    العين 20:00 كلباء

    الدوري المغربي:
    الفتح الرباطي 23:30 اليوسفية برشيد

    الدوري البحريني :
    الحالة 18:30 البديع
    الرفاع 21:00 الرفاع الشرقي

    الدوري الاردني :
    الجزيرة 18:00 الفيصلي
    الجليل 20:30 الحسين
    الرمثا 20:30 سحاب

    الدوري القطري:
    أم صلال 16:50 الخور
    الوكرة 19:30 الريان
    الأهلي 19:30 الغرافة

    الدوري السوري:
    عفرين 16:00 الطليعة
    الوثبة 16:00 فتوة
    حطين 16:00 تشرين
    النواعير 16:00 الجيش
    الشرطة 16: 00 الاتحاد
    الوحدة 19:00 الكرامة

    الدوري اليمني:
    اليرموك 16:00 الشعلة
    العروبة 16:00 فحمان

    كأس امير الكويت:
    الجهراء 20:00 العربي

    كأس رئيس الامارات:
    التعاون 16:30 مسافي
    الرمس 16:30 حتا
    دبا الحصن 16:30 مصفوت
    سي تي اف سي 16:35 البطائح

1/4
دوري أبطال أوروبا
  • دوري الابطال: الريال يخطف فوزاً قاتلاً امام الانتر وسداسية للسيتي امام لايبزيغ وتعادل مرير للـ بي أس جي

    ضمن فعاليات المجموعة الرابعة من منافسات دوري ابطال اوروبا، حسم نادي ريال مدريد الاسباني قمة هذه الجولة بفوزه امام انتر ميلانو الايطالي وبواقع 1-0 على ارضية ملعب الجيوزيبي مياتزا في مباراة قوية وتكتيكية من الطرفين .

    وفي الشوط الاول فرض لاعبو النيراتزوري سيطرتهم على بداية اللقاء وسط اداء حذر وترقب من جانب الفريق المدريدي وكان للفريق الايطالي بعض المحاولات الطفيفة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام المرمى في ظل تنظيم دفاعي جيد للاعبي المدرب كارلو انشيلوتي وكانت هجمات ابناء المدرب سيموني انزاغي مركزة ولكن الفعالية غابت عنهم امام المرمى، فيما لجأ لاعبو المرينغي الى تهدئة وتيرة اللعب لامتصاص فورة أصحاب الارض وبعدها نجح الفريق الملكي من قراءة المباراة بشكل جيد حيث نجحوا في الضغط بقوة على مرمى الفريق الايطالي ولكن التوفيق غاب عنهم امام المرمى وبعدها ساد الحذر والهدوء مجريات اللقاء وسط اداء عقيم هجومياً لتغيب الفرص من الجانبين وسط اداء تكتيكي بحت وقبل نهاية الشوط الاول تحصّل مهاجم الانتر ايدين دزيكو على محاولة خطيرة ولكن الحارس تيبو كورتوا تصدى له ببراعة كبيرة لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي بين الجانبين.

    وبدأ الشوط الثاني بطريقة هجومية من لاعبي الفريقين حيث تحصّل كريم بنزيما على محاولة خطيرة لخطف هدف التقدم ولكن دفاع الانتر تصدى له في اللحظة الاخيرة قبل ان يحوّل الكرة داخل الشباك وبدوره واصل الحارس كورتوا تألقه بتصديه لرأسية خطيرة من دزيكو ليحرمه من هدف محقق، وبعدها لجأ المدرب انزاغي الى اجراء التبديلات في صفوفه في محاولة لتحسين المردود الهجومي اكثر ليردّ عليه المدرب انشيلوتي بتبديلات هجومية ايضاً وكان الصراع قوياً في وسط الملعب بين لاعبي الفريقين ولكن التنظيم الدفاعي نجح في ايقاف فورة المهاجمين، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة ضغط الفريق المدريدي بقوة على مرمى الانتر وكان بنزيما قريب من خطف هدف التقدم ولكن رأسيته جانبت القائم وواصل ابناء المدرب انشيلوتي ضغطهم ولكن التكتل الدفاعي للاعبي الانتر صعّب من مهمة الفريق الاسباني قبل ان يتمكن البديل رودريغو من خطف هدف الفوز في الدقيقة 90 بعد تمريرة حاسمة من البديل ادواردو كامافينغا لتنتهي المباراة بفوز الريال وبواقع 1-0.

    وفي المجموعة الاولى، حقق نادي مانشستر سيتي الانكليزي فوزاً مثيراً امام لايبزيغ الالماني وبواقع 6-3 ليخطف صدارة المجموعة بفوز ثمين وكان الفريق الالماني نداً قوياً في اللقاء.

    وفي الشوط الاول فرض لاعبو السيتي سيطرتهم الكبيرة على مجرياته وسط تكتل دفاعي كبير للاعبي لايبزيغ في مناطقهم الدفاعية ونجح الفريق الالماني من اغلاق منافذه بإحكام بوجه غزوات الفريق الانكليزي الا ان نجح ابناء المدرب بيب غوارديولا من خطف هدف التقدم في الدقيقة 16 عبر المدافع الهولندي نايثان اكي برأسية صاروخية على اثر ركلة ركنية من جاك غريليتش، وبعدها نجح الضغط الكبير الذي فرضه لاعبو السيتي من فك شيفرة دفاع لايبزيغ حيث سجل المدافع نوردي موكييلي هدف خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 28 وبعدها نجح لايبزيغ من تقليص الفارق في الدقيقة 42 عبر كريستيان انكونكو بعد تمريرة حاسمة من موكييلي قبل ان ينجح رياض محرز من خطف هدف ثالث للسيتي في الدقيقة 45 من ضربة جزاء، وفي الشوط الثاني نجح لايبزيغ من تقليص الفارق في الدقيقة 51 عبر كريستيان انكونكو لتشتعل المباراة بشكل كبير بين الجانبين وضغط لاعبو الفريق الالماني بشكل كبير على مرمى السيتزن في محاولة لاقتناص هدف التعادل ولكن اصرار السيتي كان كبيراً حيث نجح جاك غريليتش من خطف هدف رابع للسيتي في الدقيقة 56 وفي الدقيقة 67 الغى حكم اللقاء هدف لفيران توريس بداعي التسلل بعد مراجعة تقنية الفيديو، وفي الدقيقة 74 خطف انكونكو الهدف الثالث لفريقه والثالث الشخصي له في اللقاء لتشتعل المباراة بشكل كبير بين الجانبين قبل ان ينجح جواو كونسيلو من خطف هدف خامس للسيتي في الدقيقة 75 وفي الدقيقة 79 تم طرد لاعب لايبزيغ انجيلينو لينجح بعدها غابرييل خيسوس من خطف هدف سادس للسيتي في الدقيقة 86 لتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي وبواقع 6-3.

    وفي نفس المجموعة، حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين كلوب بروج البلجيكي وباريس سان جيرمان الفرنسي وكان بروج نداً قوياً امام ترسانة النجوم التي يمتلكها الفريق الباريسي.

    وفي الشوط الاول فرض لاعبو الـ بي أس جي سيطرتهم الكبيرة على مجرياته وسط تكتل دفاعي كبير للاعبي بروج في مناطقهم الدفاعية وتمكن الاسباني اندير هيريرا من خطف هدف التقدم للفريق الفرنسي في الدقيقة 15 بعد تمريرة حاسمة من كيليان مبابي والذي اهدر بعدها فرصة ذهبية امام مرمى الخصم بعد تسديدة ضعيفة تصدى لها الحارس سيمون مينيوليه بسهولة كبيرة، وفي الدقيقة 27 تمكن هانز فاناكان من خطف هدف التعادل لبروج بعد تمريرة حسامة من ادوار سوبيل، وفي الشوط الثاني اجرى المدرب ماوريسيو بوتشيتينو تبديلات سريعة في صفوف فريقه حيث ادخل كل من جوليان دراكسلر ودانيلو وماورو ايكاردي مكان وينالدوم وباريدييس ومبابي في محاولة لتعزيز قوته الهجومية اكثر وكان لاعبو بروج نداً قوياً في اللقاء حيث نجحوا في مبارزة لاعبي الـ بي أس جي وهددوا مرمى الحارس كيلور نافاس في العديد من المناسبات ولكن الحظ عاندهم وبدوره لم ينجح النجمين ليونيل ميسي ونيمار من اهداء الفوز للفريق الباريسي لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1.

  • ليفربول يحقق فوزاً مثيراً امام ميلان وخماسية لاياكس وتعادل اتلتيكو وبورتو

    ضمن فعاليات المجموعة الثانية من منافسات دوري ابطال اوروبا، حقق نادي ليفربول الانكليزي فوزاً مهماً وثميناً امام الميلان الايطالي وبواقع 3-2 على ارضية ملعب الانفيلد رود وكانت المباراة قوية وحماسية من الجانبين ونجح الريدز بخطف ثلاث نقاط صعبة للغاية.

    وفي الشوط الاول فرض لاعبو الليفر سيطرتهم الكبيرة على بداية اللقاء وأثمر هذا الضغط عن هدف عكسي من مدافع الميلان فيكايو توموري في الدقيقة 9 وبعدها تحصّل الريدز على ضربة جزاء انبرى اليها المصري محمد صلاح ولكنه اخفق في ترجمتها بنجاح بعد تصدي مميز للحارس مايك مينيان وبعدها تصدى حارس الميلان لمحاولة خطيرة من ديوغو جوتا ليحرمه من هدف ثاني في اللقاء، وبعدها قلب الميلان اللقاء رأساً على عقب بهدف التعادل في الدقيقة 42 عبر انتي ريبيتش بعد تمريرة حاسمة رافاييل لياو وبعدها اضاف ابراهيم دياز الهدف الثاني للميلان في الدقيقة 44 لينتهي هذا الشوط بتقدم الروسونيرو وبواقع 2-1.

    وفي الشوط الثاني نجح محمد صلاح بخطف هدف التعادل للريدز في الدقيقة 49 بعد تمريرة رائعة من ديفوك اوريغي وهذا الهدف منح أصحاب الارض افضلية اكبر حيث واصلوا ضغطهم الكبير وسط تراجع لاعبي الميلان الى الوراء للدفاع عن مرماهم، وواصل ابناء المدرب يورغن كلوب ضغطهم الكبير ولجأ بعدها المدرب ستيفان بيولي الى اجراء التبديلات في صفوف فريقه حيث ادخل كل من اوليفيه جيرو واليساندرو فلورينزي ليرد عليه المدرب الالماني كلوب بإدخل تياغو الكانتارا وساديو ماني وفي الدقيقة 69 تمكن جوردان هندرسون من خطف هدف ثاني للريدز لتشتعل المباراة بشكل كبير وبعدها حاول لاعبو الميلان القيام بردة فعل سريعة من اجل خطف هدف التعادل ولكن محاولاتهم باءت بالفشل، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة حاول لاعبو الميلان القيام بدرة فعل سريعة ولكن خبرة لاعبي الليفر صعبت من مهمة الفريق الايطالي والذي اخفق في ايجاد المساحات اللازمو لتهديد مرمى الفريق الانكليزي لتنتهي المباراة بفوز ليفربول وبواقع 3-2.

    وفي نفس المجموعة، حسم التعادل السلبي والعقيم اللقاء الذي جمع بين اتلتيكو مدريد الاسباني وخصمه بورتو البرتغالي في مباراة عقيمة وخالية من الفرص الخطيرة.

    وكان الشوط الاول هادئاً وتكتيكياً بين الجانبين حيث ساد الحذر والهدوء مجرياته في ظل غياب الفرص الحقيقية لينحصر الصراع اكثر في وسط الملعب وسط اداء دفاعي حذر لتغيب الخطورة على مرمى الفريقين ولم تنجح عملية جس والنبض في تغيير مجرى اللقاء ليستمر عقيماً مع نهاية الشوط الاول، وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الفريقين على نفس النهج الدفاعي لتغيب الخطورة على مرمى الفريقين في ظل اداء تكتيكي دفاعي بحت لتغيب الفرص والخطورة بشكل كبير على مرمى الفريقين ليرضى الفريقين بنقطة التعادل مع نهاية اللقاء.

    وفي المجموعة الثالثة، حقق نادي اياكس امستردام الهولندي فوزاً كبيراً امام سبورتينغ لشبونة البرتغالي وبواقع 5-1 ليخطف الفريق الهولندي صدارة المجموعة امام دورتموند.

    وفي الشوط الاول نجح لاعبو اياكس من فرض ايقاعهم الهجومي وخطفوا هدف التقدم في الدقيقة الثانية عبر سيباستيان هالر قبل ان يعزز اللاعب نفسه النتيجة في الدقيقة 9 بعد تمريرة حاسمة من انطوني وكانت ردة فعل لاعبي سبورتنيغ متوقعة حيث ضغطوا بقوة ونجحوا في تقليص الفارق عبر باولينيو في الدقيقة 33 بعد تمريرة حاسمة من ماتيوس قبل ان يعود ستيفن بيرغويس ويخطف هدف ثالث لاياكس في الدقيقة 39، وفي الشوط الثاني الغى حكم اللقاء هدف لنجم سبورتينغ باولينيو بداعي التسلل بعد مراجعة تقنية الفيديو وبعدها نجح سيباستيان هالر بخطف هدف رابع لفريقه في الدقيقة 51 بعد تمريرة حاسمة من انطوني وواصل هالر تألقه واضاف الهدف الخامس لفريقه والرابع له الشخصي في اللقاء في الدقيقة 63 وبعدها هدأ لاعبو اياكس من وتير ضغطهم في ظل اداء عقيم من قبل لاعبي سبورتينغ لتنتهي المباراة بفوز اياكس وبواقع 5-1.

  • مبابي يترك لقاء بروج مصابا

    غادر الدولي الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان مباراة فريقه ضد كلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة.

    وتعرض مبابي لتدخل عنيف في الدقيقة 40 من الشوط الأول إلا أن اللاعب استكمل اللقاء بعد تلقيه العلاج.

    لكن بعد مرور 5 دقائق من الشوط الثاني فشل المهاجم الفرنسي في الانطلاق بالكرة خلال هجمة مرتدة وسقط على الأرض وطالب الجهاز الفني باستبداله ليحل مكانه المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

    خلع كيليان مبابي حذاءه على مقاعد البدلاء وتبين أنه يعاني من إصابة مؤلمة في مشط القدم اليسرى.

    بتصرف رولان حبيقة.

  • دوري الابطال: دورتموند يتفوق على بشكتاش في الاراضي التركية وخسارة مدوية لشاختار امام شيريف تيراسبول

    ضمن فعاليات المجموعة الثالثة من منافسات دوري ابطال اوروبا، حقق نادي بوروسيا دورتموند الالماني فوزاً مستحقاً امام بشكتاش التركي وبواقع 2-1 وقم الفريق الالماني مباراة كبيرة خارج قواعده لينجح في خطف نقاط المباراة الثلاث.

    وفي الشوط الاول فرض لاعبو دورتموند سيطرتهم الكبيرة على مجرياته وسط تكتل لاعبي بشكتاش في مناطقهم للحدّ من خطورة غزوات الفريق الاصفر واعتمد الفريق التركي على الهجمات المرتدة وكان المهاجم ميتشي باتشواي قريب من خطف هدف التقدم لفريقه ولكن تسديدته تصدى لها الحارس غريغور كوبل ببراعة كبيرة ليحرمه من هدف محقق، وبعدها نجح اليافع جود بيلينغهام من خطف هدف التقدم لدورتموند في الدقيقة 20 بعد تمريرة حاسمة من توماس مونييه وواصل لاعبو دورتموند أفضليتهم ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم حيث اهدر ايرلينغ هالاند فرصة ذهبية امام مرمى الخصم قبل ان يتصدى حارس بشكتاش ارسين ديستاناغلو لانفرادية خطيرة من ماركو رويس ليحرمه من هدف ثاني محقق وبدوره لم ينجح الفريق التركي من تهديد مرمى أسود الفيستفالين وفي الوقت بدل الضئع نجح ايرلينغ هالاند من خطف هدف ثاني لفريقه في الدقيقة 48 بعد عمل كبير من بيلينغهام لينتهي هذا الشوط بتقدم دورتموند وبواقع 2-0.

    وفي الشوط الثاني حاول لاعبو بشكتاش الضغط بقو ة على مرمى اسود الفيستفالين في محاولة لتقليص الفارق والعودة الى اجواء اللقاء ولكن التنظيم الدفاعي الكبير للاعبي المدرب ماركو روز صعّب من مهمة الفريق التركي بشكل كبير حيث أخفقوا في تهديد مرمى دورتموند بفرص واضحة للتسجيل لتغيب خطورة ابناء المدرب يالسين بشكل كبير، وبعدها لجأ مدربا الفريقين الى اجراء التبديلات في صفوفهما في محاولة لتحسين المردود الهجومي حيث هدأت وتيرة ضغط لاعبي دورتموند بشكل كبير في هذا الشوط وبدوره كان للاعبي بشكتاش بعض المحاولات ولكن خطورتهم كانت محدودة، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة كثّف لاعبو الفريق التركي ضغطهم في محاولة لتقليص الفارق ولكن التنظيم الدفاعي المميز للاعبي دورتموند صعّب من مهمة الفريق التركي قبل ان ينجح فرانشيسكو مونتيرو من تقليص الفارق لبشكتاش في الدقيقة 94 لتنتهي المباراة بفوز أسود الفيستفالين وبواقع 2-1.

    وفي المجموعة الرابعة، حقق نادي شيريف تيراسبول المولدوفي مفاجأة من العيار الثقيل بعد ان حقق الفوز امام شاختار دونيتسك الاوكراني وبواقع 2-0 ليحقق الفريق المولودفي فوز تاريخي في دوري ابطال اوروبا وسجل للفريق الفائز كل من آداما تراوري في الدقيقة 16 وبعدها عزز مومو يانسين الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 62.

1/4
الدوري الانكليزي
  • الدوري الانكليزي: إيفرتون يقلب الطاولة على بيرنلي في سبع دقائق

    قلب إيفرتون تأخره 0-1 أمام بيرنلي إلى إنتصار مستحق 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين على ملعب غوديسون بارك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

    وغابت الأهداف عن الشوط الاول من اللقاء الذي خيّم التعادل السلبي على نتيجته.

    وفي الدقيقة 54 من عمر اللقاء افتتح بن ميي التسجيل للضيوف قبل أن يقلب أصحاب الارض الطاولة على منافسهم بثلاثية في سبع دقائق فقط حملت توقيع مايكل كين (60) واندروس تاونسند (65) وديماراي غراي (67).

    وبهذا الفوز رفع إيفرتون رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع فيما تجمد رصيد بيرنلي عند نقطة وحيدة في المركز الثامن عشر.

  • ليفربول يكمل انطلاقته الجيدة ويعود بثلاثية من ارض ليدز يونايتد

    ضمن فعاليات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز " البريمييرليغ "، نجح نادي ليفربول من تحقيق فوز مهم وثمين بثلاثية نظيفة خارج الديار امام فريق ليدز يونايتد في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب .

    بسط الضيوف السيطرة النسبية منذ الدقيقة الاولى رغم محاولات اصحاب الارض وكالعادة كان النجم المصري محمد صلاح المبادر بافتتاح التسجيل حيث اكمل في الدقيقة 20 تمريرة ارنولد في الشباك ليهدي فريقه التقدم في نهاية الشوط الاول 1 - 0.

    وفي الشوط الثاني، أكمل الريدز السيطرة واتى الهدف الثاني عن طريق البرازيلي فابينيو بعد ركنية مميزة في الدقيقة 50 وعند الدقيقة 60 خرج اللاعب اليوت مصاباً بعد التعرض الخطير من قبل مدافع ليدز، ستروك الذي تلقى البطاقة الحمراء، وفي الدقائق الاخيرة اتى الهدف الثالث عن طريق ساديو ماني لينتهي اللقاء بثلاثية نظيفة لمصلحة رجال المدرب الالماني كلوب.

  • البريمييرليغ: تشيلسي يكتسح استون فيلا بثلاثية ليواصل مزاحمة اليونايتد على الصدارة

    ضمن فعاليات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز " البريمييرليغ "، نجح نادي تشيلسي من تحقيق فوز مهم وثمين امام استون فيلا وبواقع 3-0 ليخطف المركز الثاني في جدول الترتيب خلف المتصدر مانشتسر يونايتد.

    وفي الشوط الاول فرض لاعبو البلوز سيطرتهم الكبيرة على مجريات اللقاء ولاحت لابناء المدرب توماس توخيل بعض المحاولات الخطيرة واهدر كالوم هودسون اودوي فرصة ذهبية امام مرمى الخصم بعد تسديدة جانبت القائم وبعدها نجح روميلو لوكاكو من خطف هدف التقدم في الدقيقة 15 بعد مجهود فردي رائع من المهاجم البلجيكي وتمريرة جميلة من ماتيو كوفاسيفيتش، وبعدها حاول لاعبو المطارق القيام بردة فعل سريعة وتصدى الحارس ادوار ميندي لمحاولة خطيرة من اولي واتكينز ليحرمه من هدف محقق وواصل لاعبو استون تفوقهم وتحصّل ايزري كونسا على محاولة خطيرة ولكن الحارس ميندي كان يقظاً لينقذ فريقه من هدف محقق وبعدها حاول لاعبو البلوز اعادة مسك زمام المبادرة لامتصاص فورة لاعبي المطارق لتغيب خطورة لاعبي الفريقين في الدقائق الاخيرة من عمر هذا الشوط والذي انتهى بتقدم البلوز وبواقع 1-0.

    وبدأ الشوط الثاني بطريقة نارية من قبل لاعبي البلوز حيث نجح ماتيو كوفاسيفيتش من خطف هدف ثاني لفريقه بعد ضغط كبير وهفوة اكبر من دفاع استون فيلا ليخطف الكرواتي الهدف الثاني للبلوز في الدقيقة 49، وبعدها حاول لاعبو تشيلسي قتل وتيرة اللقاء بشكل كبير في ظل غياب تام للاعبي المطارق حيث فشلوا في القيام بأي ردة فعل سريعة تذكر وبعدها لجأ مدربا الفريقين الى اجراء تبديلات سريعة في صفوفهما في محاولة لاراحة لاعبي البلوز من جهة والقيام بردة فعل هجومية من قبل لاعبي المطارق من جهة ثانية، وحاول لاعبو استون فيلا القيام بردة فعل سريعة وكانت محاولاتهم محدودة في ظل التنظيم الدفاعي الكبير للاعبي تشيلسي في مناطقهم الدفاعية وتحصّل لاعب استون فيلا كونسا على محاولة خطيرة ولكن تسديدته تصدى لها الحارس ميندي ببراعة كبيرة، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة حاول لاعبو استون فيلا الضغط بقوة على مرمى الخصم وقابله لاعبو البلوز بهجمات مرتدة سريعة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عن ابناء المدرب توخيل قبل ان ينجح لوكاكو من خطف هدف ثالث في الدقيقة 93 لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي وبواقع 3-0

  • الدوري الانكليزي: رونالدو يقود اليونايتد لتخطي نيوكاسل وفوز مان سيتي

    قاد الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو وبرونو فرنانديز فريقهما مان يونايتد لتخطي ضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة الرابعة من الدوري الانكليزي الممتاز.

    رونالدو العائد بعد 12 عاما سجل ثنائية في لقائه الاول وترك الثالث لمواطنه بينما سجل مانكيو هدف نيوكاسل الوحيد. وفي تفاصيل المواجهة انتظر رونالدو حتى الدقيقة 45 ليفتتح سجله التهديفي هذا الموسم بعد متابعة تسديدة غرينوود التي اخطا حارس نيوكاسل بابعادها. وفي الشوط الثاني وبعد ان عادل مانكيو النتيجة اعاد رونالدو التقدم لفريقه بعد تمريرة حاسمة من لوك شو واضاف برونو الهدف الثالث من تسديدة صاروخية من خارج المنطقة قبل ان ينهي المهرجان الدولي الانكليزي جيسي لينغارد د 91 لينتهي اللقاء 4 - 1 لمصلحة الشياطين الحمر.

    وفي باقي المباريات عانى حامل اللقب نادي مان سيتي قبل ان يتخلص من ليستر سيتي وينتقم منه بعد الخسارة امامه في الدرع الخيرية. وفاز ابناء المدرب غوارديولا بنتيجة 1 - 0 بهدف البرتغالي برناردو سيلفا. اما وولفهامبتون فحقق فوزه الاول هذا الموسم بعد 3 هزائم متخطيا واتفورد العنيد بنتيجة 2 - 0.

    من جهته نادي ارسنال اطلق موسمه بعد 3 هزائم وحقق انتصاره الاول واتى على حساب نوريتش سيتي الجريح وبنتيجة 1 - 0 بهدف اوباميانغ بينما اكتفى وست هام وساوثامبتون بالتعادل السلبي بينهما وانتظر برايتون الدقيقة 90 ليسجل له تروسارد هدف الفوز امام برينتفورد.

1/4
الدوري الاسباني
  • ريال مدريد يقلب الطاولة امام سلتا فيغو وليلة العودة الى السانتياغو برنابيو

    ضمن فعاليات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الاسباني " الليغا "، حقق فريق ريال مدريد فوزاً مستحقاً بنتيجة 5 - 2 امام فريق سلتا فيغو في لقاء العودة الى ارض ملعب السانتياغو بيرنابيو بحلته الجديدة قبل الاستحقاق الاوروبي امام فريق الانتر الايطالي.

    وبالعودة الى مجريات اللقاء، باغت الضيوف كتيبة المدرب انشيلوتي باكراً وسجل التقدم في الدقيقة الرابعة عن طريق اللاعب الشاب سانتي مينا بعد خطأ دفاعي كبير، وبعد ذلك اعتمد لاعبو السلتا على الهجمات المرتدة في حين بسط نجوم ريال مدريد سيطرتهم واضاعوا عدداً من الفرص قبل ان تأتي كلمة السر كما العادة من القناص الفرنسي كريم بنزيما الذي عادل النتيجة في الدقيقة 24 ولكن بعد نحو سبعة دقائق عاد سلتا فيغو واستفاد من اخطاء ريال مدريد الدفاعية ليسجل في الدقيقة 31 اللاعب كورفي هدف التقدم وينهي الشوط الاول بنتيجة 2 - 1 لمصلحة فريقه.

    وفي الشوط الثاني، وبعد نحو 40 ثانية أكمل بنزيما هوايته المفضلة وسجل هدفه الشخصي الثاني معادلاً النتيجة 2 - 2 لينطلق اللقاء من نقطة الصفر، وبعد ذلك انقض رجال المدرب كارلو انشيلوتي على منطقة السلتا وفي الدقيقة 54 منح نجم المباراة الاول بنزيما تمريرة حاسمة لزميله المتألق فينيسيوس جونيور ليسجل الهدف الثالث لفريقه،وبعد دخوله بدقائق تالق اللاعب الشاب الوافد الجديد كامافينغا مسجلاً هدف الاول في قميص الملكي والرابع لفريقه وبعد ذلك سجل بنزيما هدفه الشخصي الثالث " الهاتريك والخامس للريال من ركلة جزاء نالها فينيسيوس بعد مراوغة عالمية في الدقيقة87 ليهدي الفوز للملكي بنتيجة 5 - 2.

  • انشيلوتي: أظهر الفريق الكثير من الجودة الهجومية

    تحدث مدرب فريق ريال مدريد كارلو انشيلوتي عن الفوز المحقق على فريق سلتا فيغو ضمن فعاليات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الاسباني وقال: "أظهر الفريق الكثير من الجودة الهجومية، مع بنزيما وفينيسيوس وهازارد وميغيل غوتيريز الذي لعب عرضية ممتازة وادت الى هدف لكريم. تنظيمنا الدفاعي لم يكن بالمستوى المطلوب وعلينا التحسن في هذا المجال. هذا الوضع جعل الأمور صعبة علينا ولكن ساعدتنا الجماهيرجدًا. لم يترك اللاعبون ثقتهم تنهار وقدمنا أداءً رائعًا في الشوط الثاني. لقد اظهرنا جودة هجومية وفي المقابل علينا ان نتطور من الناحية الدفاعية. إذا تمكنا من إصلاح هذه الأمور عندما نفقد حيازتنا فهذا سيساعدنا على تجنب المشاكل في مبارياتنا القادمة".
    ترجمة برنار الطيار

  • ترتيب الدوري الاسباني بعد نهاية مباريات الاحد

    تقاسم نادي ريال مدريد الاسباني صدارته لترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم مع كل من فالنسيا واتلتيكو مدريد لكل واحد 10 نقاط بعد انتهاء مباريات يوم الاحد خلال فعاليات الجولة الرابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم .

    وهنا ترتيب الدوري الاسباني بعد انتهاء مباريات يوم الاحد بالمرحلة الرابعة:

    1- ريال مدريد 10 نقاط.

    2- فالنسيا 10 نقاط.

    3- اتلتيكو مدريد 10 نقاط.

    4- ريال سوسييداد 9 نقاط.

    5-اتلتيك بيلباو 8 نقاط.

  • الليغا: انتصار اول لالتشي وخسارة رابعة لخيتافي

    ضمن فعاليات الجولة الرابعة من الليغا الاسبانية سقط نادي خيتافي للمرة الاربعة من 4 مباريات بعدما خسر امام ضيفه التشي بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

    النادي المدريدي لم يعرف طعم الانتصار ولا التعادل هذا الموسم بعد ان خسر لقاءه الرابع تواليا اما التشي بالمقابل فقد حقق فوزه الاول مع تعادلين وخسارة واحدة رافعا رصيده الى 5 نقاط.

    وفي العودة الى اجواء اللقاء حاول الطرفان تهديد المرميين وتسجيل الاهداف الا ان الشوط الاول انتهى بنتيجة سلبية. وما هي الا الدقيقة 69 حتى سجل لوكاس بيريز هدف الاريحية للضيوف الذين حافظوا عليه حتى انتهاء المواجهة ليحققوا النقاط الثلاث الاولى لهم هذا الموسم.

1/4
الدوري اللبناني
  • بطولة لبنان لكرة القدم: العهد يفتتح موسمه بالفوز على طرابلس

    ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة لبنان لكرة القدم، حقق العهد الفوز على حساب طرابلس بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب فؤاد شهاب في جونية يوم الاثنين.

    وإنتظر العهد حتّى الدقيقة 68 لتسجيل هدف الفوز الوحيد في اللقاء عن طريق مهاجمه محمد قدوح.

    ويستعد العهد في العشرين من الشهر الجاري لمواجهة المحرق البحريني في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.

    وكان الأنصار قد إستهل حملة الدفاع عن لقبه بالخسارة أمام البرج 1-0، فيما تعادل النجمة أمام الصفاء بدون أهداف.

  • مشاهدات من مباراة العهد وطرابلس

    ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة لبنان لكرة القدم، تمكن فريق العهد من تحقيق الفوز على حساب طرابلس بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب فؤاد شهاب في جونيه، واتت ابرز مشاهدات هذا اللقاء على الشكل التالي:

    حضور ضعيف من اداري الفريقان في المنصة الرسمية الى جانب تواجد عدد قليل من الجماهير.

    غياب المدير الفني لنادي العهد باسم مرمر عن دكة البدلاء بعد سفره الى قطر.

    عدم حضور فرق الاسعاف الاولي الى ارض الملعب.

    اصابة لاعب نادي العهد هلال حلوة في اول مباراة رسمية له مع الفريق.

    مشاركة لاعبي العهد حسين الزين ونور منصور العائدان الى بيروت قبل ساعة بعد تعرضهما للحجر في دبي بسبب اصابتهما بكورونا.

  • الدوري اللبناني: تعادل سلبي بين النجمة والصفاء

    ضمن منافسات الجولة الاولى من ​الدوري اللبناني لكرة القدم​، انتهت المباراة التي جمعت فريق النجمة والصفاء بالتعادل السلبي على ارض ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونية.

    وكان قد تعادل فريق ​شباب الساحل​ امام ​الاخاء الاهلي عاليه​ على ملعب العهد ايجابيا بواقع 1 – 1، افتتح اللاعب حسين خليفة الهدف الاول لصالح فريق الساحل في الدقيقة 35، وذلك قبل ان يتمكن سعيد عواضة من معادلة النتيجة لفريق الاخاء خلال الدقيقة 44.

    وفي مباراة اخرى على ارض ملعب بحمدون، خطف فريق البرج فوزاً مهماً على نظيره الانصار بهدف نظيف سجله اللاعب حسن مهنا في الدقيقة 43.

  • بويان: بهذه الروح يمكن التقدم في كأس الاتحاد الآسيوي ومساعد مدرب طرابلس: هذه هي كرة القدم

    اعرب مساعد المدير الفني لنادي العهد بويان عن سعادته الكبيرة بالاداء الذي قدمه فريقه على ارض الملعب، وفي حديث لصحيفة السبورت الالكترونية اكد بويان ان الفريق كان تحت الضغط في مباراته الاولى، الا ان الاداء الذي قدمه رائع حيث اظهر اللاعبون امكانياتهم وحماستهم على الرغم من انهم لم يستطيعوا ترجمة كل الهجمات الى اهداف. واضاف بويان ان الفريق سيلعب مبارة مهمة امام المحرق في نصف نهائي كاس الاتحاد الاسيوي وبهذه الروح يمكن التقدم الى الدور القادم.

    من جهته اشار مساعد المدير الفني لنادي طرابلس عبد الرحمن البله الى ان فريقه كان يستحق الحصول على نقطة واحدة على الاقل بعد ان قدم مستوى جدي، واغلق الملعب بشكل جيد، لافتاً الى ان الفريق تلقى الهدف عن طريق خطأ وهذه هي كرة القدم.

1/4
الدوري الايطالي
  • الكالتشيو: فوز مجنون لروما على ساسولو

    ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الايطالي، حقق نادي روما فوزا مجنونا على حساب ساسولو بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جرى على ملعب الأولمبيكو.

    وتقدم روما في الشوط الأول عن طريق بريان كريستانتي، بعد تمريرة من قبل لورنزو بيليغريني بطريقة خادعة.

    وفي الشوط الثاني، أدرك ساسولو هدف التعادل عن طريق فيليب دجورجيتش في الدقيقة 57، وبعدها، أصبحت المباراة مفتوحة بين طرفين، وشهدت الكثير من الفرص الضائعة والأحداث المثيرة، لحين الدقيقة 91، عندما أدرك ستيفان الشعراوي هدفا قاتلا للجيالوروسو، منحه ثلاث نقاط غاليا جدا وهو الفوز الثالث على التوالي محققا فريق المدرب جوزيه مورينيو العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

    وقبل النهاية بثوانٍ سجل ساسولو هدفا عن طريق مهاجمه سكاماكا إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

  • ترتيب الدوري الايطالي بعد نهاية المرحلة الثالثة

    بعد إنتهاء المرحلة الثالثة من الدوري الايطالي، بات الترتيب كالتالي (الخمسة الأوائل):

    - روما 9 نقاط.

    - ميلان 9 نقاط.

    - نابولي 9 نقاط.

    - الانتر 7 نقاط.

    - اودينيزي 7 نقاط.

  • ميلان يهزم لاتسيو بثنائية وزلاتان يسجّل حضوره بهدف

    ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم، حقق ميلان فوزه الثالث على التوالي، وجاء على حساب لاتسيو بنتيجة هدفين بمقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب سان سيرو.

    وإستطاع ميلان أن يفرض سيطرته منذ اللحظات الأولى من المباراة، وإنتظر حتّى الدقيقة 45 لإفتتاح التسجيل عن طريق البرتغالي رافييل لياو.

    وقبل ثوانٍ على نهاية الشوط الأول، أضاع فرانك كيسييه ركلة جزاء للروسونيرو، بعدما إرتطمت بالعارضة.

    وفي الشوط الثاني واصل فريق المدرب ستيفانو بيولي سيطرته، ومع دخول النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، نجح الأخير أن يسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 67 بعد تمريرة على طبق من ذهب من زميله أنتي ريبيتش.

    هذا الفوز جعل ميلان يعتلي الصدارة برصيد 9 نقاط، مقابل 6 نقاط للاتسيو الذي حقق فوزين في الجولتين الأولى والثانية أمام امبولي وسبيزيا.

  • الكالتشيو: بولونيا يعقد مهمة هيلاس فيرونا ويتخطاه بهدف

    ضمن فعاليات الجولة 3 من الكالتشيو الايطالي عقد نادي بولونيا من مهمة ضيفه نادي هيلاس فيرونا وتخطاه بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ريناتو دال ارا الخاص ببولونيا.

    بولونيا رفع رصيده بهذا الفوز الى 7 نقاط من فوزين وتعادل بينما تكبد نادي فيرون خسارته الثالثة في 3 مباريات لتتعقد اموره مبكرا.

    وفي العودة الى اجواء اللقاء حاول الضيوف مباغتة اصحاب الارض والتسجيل مبكرا الا ان ابناء المدرب ميهايلوفيتش عروفا كيف يزودوا عن مرمامهم امام هجمات ابناء المدرب دي فرانشيسكو.

    وبعد انتهاء الشوط الاول من دون اهداف سجل اللاعب ماتياس سفانبرغ هدف التقدم لبولونيا د 79 وحافظ عليه حتنى النهاية لتنتهي المباراة بفوز بولونيا 1 - 0 على حساب هيلاس فيرونا.

1/4
الدوري الفرنسي
  • ترتيب الدوري الفرنسي بعد نهاية مباريات يوم الاحد

    بعد انتهاء مباريات يوم الاحد ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، واصل فريق باريس سان جيرمان تألقه ليحافظ على صدارة الترتيب حيث حقق فوزه الخامس على التوالي.

    واتت ترتيب الفرق للمراكز الـ 5 الاوائل على الشكل التالي:

    -باريس سان جيرمان: 15 نقطة.

    -انجيه: 11 نقاط.

    -نيس: 10 نقاط.

    -اولمبيك مارسيليا: 10 نقاط.

    -لانس: 9 نقاط.

  • الدوري الفرنسي: اولمبيك ليون يواصل تألقه ويقهر ستراسبورغ بثلاثية

    ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، واصل فريق اولمبيك ليون تألقه حيث حقق فوزه الثاني على التوالي، وذلك خلال المواجهة التي جمعته امام ضيفه ستراسبورغ، وكانت قد انتهت بواقع 3 – 0.

    فرض فريق اصحاب الارض سيطرته على الكرة منذ بداية اللقاء، حيث تمكن اللاعب موسى ديمبيلي من افتتاح التسجيل في الدقيقة الثامنة، ليواصل ليون هجماته على فريق الخصم الذي اعتمد تدريجياً على الخطة الدفاعية ليحد من خطورة فريق الخصم الذي عزز النتيجة في الدقيقة 65 عن طريق اللاعب جايسون دينايير، بينما خطف اللاعب لوكاس باكيتا الهدف الثالث في الدقيقة 87 بطريقة رائعة مساهماً برفع رصيد فريقه في ترتيب هذه البطولة.

  • الدوري الفرنسي: فوز صعب لـ لانس وتعادل لانجيه

    ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، تمكن فريق لانس من تحقيق فوزاً صعباً في المباراة التي حل فيها ضيفاً امام نظيره بوردو، وكانت هذه المواجهة قد انتهت 3 – 2.

    انهى فريق لانس فعاليات الشوط الاول بالتقدم بهدفين نظيفين كان قد سجلهما كل من غايل كاكوتا وفاكوندونا ميدينا في الدقيقتين 39 و43 ، بينما سجل اللاعب ريكاردو مانغاس الهدف الاول لاصحاب الارض في الدقيقة 60، واحرز اونانا هدف التعادل في الدقيقة 88، ولكن فرحتهم لم تدم طويلا حيث سجل اللاعب فلوريان سوتوكا هدف الفوز في الدقيقة السادسة من الوقت الاضافي لينمح فريقه 3 نقاط ثمينة في ترتيب هذه البطولة.

    وفي مباريات اخرى، سقط ميتز بواقع 3 – 2 امام تروا، وتعادل بريست تروا امام انجيه بهدف لمثله، وفاز ستاد ريمس على نظيره ستاد رين بهدفين نظيفين.

  • الليغ 1: فوز ثمين لـ نيس على نظيره نانت

    ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، حقق فريق نيس فوزاً مهماً وثميناً في المباراة التي جمعته امام نظيره نانت، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدفين نظيفين لصالح فريق الضيوف.

    انتهى الشوط الاول لهذا اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي منتصف الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 75 افتتح اللاعب غاسبر دولبيرغ التسجيل بعد تمريرة حاسمة من زميله بارد، وبعدها بـ 5 دقائق فقط سجل اللاعب امين غويري الهدف الثاني ليمنح فريقه اريحية كبيرة لحين انتهاء اللقاء بواقع 2 – 0.

loading
Settings