شهدت مباراة الكلاسيكو التي جمعت ريال مدريد في مواجهة برشلونة ضمن المرحلة 33 من الليغا والتي كان بطلها نجم برشلونة الاول دون منازع الارجنتين ليونيل ميسي messi حيث سجل هدفيين وراكيتيتش هدف واحد .

وكان هناك عدد قليل من المتابعين يتوقع فوز برشلونة على ريال مدريد في البيرنابيو ،كما ان زيدان لم يستطيع المحافظة على الهدف الذي سجله لاعب وسطه البرازيلي كاسيميرو، ومع ذلك، تغير كل شيء مرة واحدة حيث سجل ليونيل ميسي للفريق الكتالوني التعادل بعد خمس دقائق ،ليعود رجال لويس إنريكي الى المباراة.

وعاد ايفان راكيتيتش ومنح التقدم للبرسا قبل ان يعود ويعادل جايمس النتيجة بعد دقائق على دخوله للمباراة في الدقائق الاخيرة الا ان ميسي كان له الحل ونجح في تسجيل هدف الفوز .

الملفت في هذا الكلاسيكو هو ما عرضه ديا ديسبو الاسباني الممتاز، وهي لحظة مثيرة للاهتمام في الثواني قبل بدء الكلاسيسكو، حيث نظر رونالدو المليء بالثقة إلى ميسي وقال "فاموس" وترجمتها "هيا".

فجاء رد ميسي الذي كان قريب من رونالدو ولم يسمعه جيدا وبدا عليه مشوشا قليلا "إيه؟" فقام رونالدو بتكرار الكلمة مرة أخرى ونظر الى ميسي مع ابتسامة واضعا ذراعه حول كتفه وسارا معا.