كان يفضل الكرواتي إيفان راكتيتش، ivan لاعب وسط برشلونة استمرار سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن المرحلة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم، معتيرا ان هذا الامر افضل على الفريقين،حيث حقق النادي الكتالوني الفوز بنتيجة 3-2 وتعرض راموس في الدقيقة 77 للطرد بعد تدخل قوي على نجم برشلونة دون منازع الارجنتيني ليونيل ميسي.

وفي حديث نقلته اس الاسبانية قال: "لقد كنا مرهقين. الفريقان يلعبان مباراة، كل 3 أو 4 أيام".وأضاف: "كنا نعلم أنه يمكننا، الفوز حتى عندما كانت النتيجة 2-2 . أعتقد أننا نستحق الفوز. يجب علينا مواصلة العمل في الدوري الآن".

وواصل: "أظهرنا شخصيتنا. هذا الانتصار يعزز من معنوياتنا كثيرا. لا تزال تتبقى مباريات كثيرة. ستكون الأمور معقدة، لكن علينا مواصلة المشوار".

وعن طرد راموس، قال: "لقد كنا أفضل عندما كنا نلعب 11 أمام 11. كان من الأفضل لنا أن يستمر سيرجيو، في المباراة".

وعن البرغوت الارجنتيني قال: "أعتقد أن ميسي، يستطيع اللعب في أي مكان. يمكنك أن تضعه في أي مكان بالملعب. نحن سعداء بهذا الفوز معا. يجب أن نستمتع باللعب إلى جانب ميسي".

وختم حخديثه بالقول :" إذا كان أحدهم مندهشا من طريقة لعب ميسي، فعليه مراجعة تاريخ كرة القدم، ليستمر بهذا المستوى. نحن في حاجة إليه. ميسي يمكنه اللعب في أي مكان، حتى كظهير، إذا كان في يومه".