تمكن فريق بيبلوس من تحقيق فوز مستحق ضمن منافسات الجولة الاولى من فعاليات دور المجموعات خلال بطولة لبنان لكرة السلة حيث تخطى منافسه بنتيجة 88- 73 وبفارق 15 نقطة امام ضيفه فريق اللويزة في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب مجمع الرئيس ميشال سليمان . بينما عاقب الاتحاد الاسباني لكرة القدم نادي اشبيلية، ثالث الدوري الاسباني لكرة القدم "الليغا"، باغلاق جزئي لمدرجاته بسبب اهانات صادرة من جماهيره خلال مباراة في الدوري ضد منافسه ريال مدريد في 15 كانون الثاني الماضي. فيما كدت شبكة سكاي سبورتس البريطانية ان نادي مانشستر يونايتد الانكليزي قد دخل في مفاوضات جادة مع هداف الفريق المهاجم الدولي السويدي السابق زلاتان ابراهيموفيتش من اجل تجديد عقده مع الفريق لموسم اضافي.

بيبلوس يتخطى اللويزة بسهولة في ظهوره الاول في دور المجموعات

تمكنفريق بيبلوس من تحقيق فوز مستحق ضمن منافسات الجولة الاولى من فعاليات دور المجموعات خلالبطولة لبنان لكرة السلةحيث تخطى منافسه بنتيجة 88- 73 وبفارق 15 نقطة امام ضيفه فريق اللويزة في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب مجمع الرئيس ميشال سليمان .

بدأ اصحاب الارض المباراة بتركيز عال وصنعوا الفارق المريح حيث انتهى النصف الاول بنتيجة 52 - 36 وبفارق 16 نقطة لابناء بيبلوس ، ليسهلوا الامور قبل الربع الاخير حيث حسم رجال الفريق الجبيلي اللقاء بسهولة بعد اداء جيد لتنتهي المباراة بنتيجة 88- 73 وبفارق 15 نقطة .

الاتحاد الاسباني يعاقب اشبيليه

عاقبالاتحاد الاسبانيلكرة القدم نادي اشبيلية، ثالث الدوري الاسباني لكرة القدم "الليغا"، باغلاق جزئي لمدرجاته بسبب اهانات صادرة من جماهيره خلال مباراة في الدوري ضد منافسه ريال مدريد في 15 كانون الثاني الماضي.

وقال النادي الادنلسي في بيان رسمي على الشبكة العنكبوتية انه سيستأنف العقوبة، كما فعل بالنسبة للعقوبة السابقة.

وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد الاسباني قد قررت الاسبوع الماضي ايضا اغلاق ملعب "رامون سانشيس بيسخوان" جزئيا بسبب الاهانات التي رددتها جماهيره في اياب دور الـ16 من مسابقة الكأس ضد ريال مدريد في 12 كانون الثاني.

فالدانو : عقوبة ميسي ستضع مستقبل الارجنتين على المحك

أكد اللاعب الأرجنتيني السابق خورخي فالدانو أن ليونيل ميسي كان باستطاعته تجنب الإيقاف الدولي لمدة أربع مباريات ، وحرمان بلاده من خدماته في أصعب فترات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 .

وخلال تصريحات له ، قال فالدانو :"أول شيء فوجئت به هو أن ميسي فقد السيطرة على نفسه ، فلم أر ميسي يفقد هدوئه من قبل".

وأضاف :"الشيء الثاني الذي حيرني هو حرص اللاعبين على تغطية أفواههم حتى لو كانوا يقولون صباح الخير ، يجب على المشجعين في الأرجنتين أن يشعروا بالقلق على مستقبل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ، عقوبة أربع مباريات لا تصدق ، وستضع إمكانية تأهل الأرجنتين على المحك".

رونالدو : لم اطلب تسمية المطار بأسمي و لكنني سعيد !

افصح نجمفريق ريال مدريد الإسباني الدوليالبرتغالي كريستيانو رونالدوعن سبب إطلاق أسمه على مطار مدينة ماديرا مسقط رأسه في البرتغال .

وقال رونالدو:انا اشعر بالفخر بعد روئيتي حمل مطار مسقط رأسي مديرا لاسمي ، فهذا أمر خاص جداً،و الجميع يعلم أنني فخور بأصولي، أنا لم أطلب الأمر ، ولكنني لست منافقاً ، انا أشعر بالاطراء والسعادة ، أعلم جيداً أن هناك البعض غير موافق على الفكرة ، وأعلم أيضاً أنهم متواجدون حالياً في هذا المؤتمر".

وأضاف رونالدو : نحن في عصر ديمقراطي ويمكننا التحدث بحرية عن جميع آرائنا ولكن في النهاية من كانت أصواته أقوى وواضحة هم من أتخذوا ذلك القرار و انا اشكرهم ".

ابراهيموفيتش في محادثات لتجديد عقده مع اليونايتد

اكدت شبكة سكاي سبورتس البريطانية ان ناديمانشستر يونايتدالانكليزي قد دخل في مفاوضات جادة مع هداف الفريق المهاجم الدولي السويدي السابقزلاتان ابراهيموفيتشZlatan Ibrahimovic من اجل تجديد عقده مع الفريق لموسم اضافي.

وينتهي عقد صاحب الـ 35 عام مع الشياطين الحمر في الصيف المقبل، لكن الاداء المميز الذي يقدمه مع الفريق في هذا الموسم قد يطيل فترة بقائه مع الفريق.

وكان السلطان قد اشار في وقت سابق الى امكانية تجديد عقده مع الفريق قائلاً انه لا يترك اي امر دون ان ينجزه بالكامل ملمحاً الى انه يريد الاستمرار مع الفريق.

إيقاف سبعة لاعبين وإداريين من منتخب لبنان للكرة الشاطئية

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إيقاف سبعة لاعبين وإداريين من منتخبلبنانللكرة للشاطئية من ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم، بعد المخالفات التي ارتكبوها في إعاقة المباراة في الحادثة التي وقعت مباشرة بعد نهاية مباراة الدور قبل النهائي من بطولة آسيا للكرة الشاطئية 2017 في ماليزيا أمام الإمارات.

وفيما يلي قائمة اللاعبين الأربعة والمسؤولين الثلاثة الذين تم إيقافهم:

إيقاف أحمد جرادة (لاعب) عن ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم لمدة 3 سنوات.

إيقاف مشلب مطر (لاعب) ويوسف زين الدين (معالج) عن ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم لمدة عامين.

إيقاف حسين سلامة (لاعب) وخالد برجاوي (إداري الفريق) عن ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم لمدة عام واحد.

إيقاف محمد شكر (لاعب) عن ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم لمدة 6 أشهر.

إيقاف اليكس دومينغوس براغا (مدير فني) عن ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم لمدة شهر.

وبدأت فترة إيقاف بتاريخ 10 آذار/مارس 2017، وهو تاريخ صدور الإيقاف المبدئي على الأفراد، ويشتمل الإيقاف أي نشاط متعلق بكرة القدم، بما في ذلك حضور المباريات أو المشاركة في أي نوع من المباريات على المستوى المحلي والدولي للمباريات الودية والرسمية.