لم يقتصر ​عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت على مباراة واحدة مهمة، بل كانت هناك سلسلة مواجهات واحداث يمكن ان تكون كل واحدة منها بمثابة "الحدث".

المواجهة الاكثر حماسة وانتظاراً من قبل المشجعين هي تلك التي ستجمع البطل الدولي ​غولدبرغ​ و"الوحش" بروك ليسنر. وكالعادة كان مدير اعمال ليسنر وهو بول هايمان يصف كيف سيفوز موكله على البطل المخضرم العائد ويصف الحركات الخاصة بليسنر التي ستقضي على خصمه. ولكن ما حصل قلب التوقعات، اذ حضر غولدبرغ ولم ينتظر حتى يواجه ليسنر فأطاح به بضربة رمح متقنة وقوية ورماه خارج الحلبة، وسط دهشة الجميع وفي مقدمهم هايمان نفسه.

مفاجأة اخرى ظهرت خلال العرض، وتمثلت باعلان مسؤولة الرو ستيفاني ماكمان ان سامي زين سيخوض مباراة دون قيود الاهلية مع كيفن اوينز، وسيضع مستقبله على المحك فإذا خسر سيتم طرده من عالم WWE، اما اذا فاز فسيحجز بطاقة له للمشاركة في مباراة "ذكرى اندره العملاق" Andre the Giant Memorial ضمن فعاليات "راسلمانيا" الاسبوع المقبل.

وانطلقت المباراة بقوة بين الخصمين اللدودين، وقدّم زين كل ما لديه من تقنيات وفنون قتالية ليثبت لاوينز انه يستحق التقدير والبقاء في عداد النجوم، وعندما حاول ساموا جو مساعدة صديقه الجديد، كان بطل الولايات المتحدة كريس جيريكو بالمرصاد واحبط المحاولة، تاركاً المجال لزين كي يثبّت اوينز ويحصد فوزاً غالياً جداً في مسيرته، ويزيد من حماس المواجهة المرتقبة في "راسلمانيا" على لقب البطولة بين اوينز وجيريكو.

مواجهة اخرى شهدها العرض ولا تقل اهمية، وفيها ايضاً مصير مصارع شهير. فقد جلس "تريبل اتش" امام سيث رولنز على طاولة واحدة تحضيراً للتوقيع على عقد المواجهة بينهما. واستعرض تريبل اتش المراحل التي ساعد فيها رولنز للوصول الى القمة بعد ان حثه على خيانة فريق "ذا شيلد"، لكنه ابدى انزعاجه الكبير من عدم قبول رولنز الاستمرار في العلاقة، فكانت مرحلة "العقاب"، وواصل كلامه بنصيحة مفادها ان توقيع رولنز على عقد المواجهة سيعني حكماً انهاء مسيرته الاحترافية لانه سيتعرض لاصابة بالغة في ركبته (المصابة اصلاً بفعل استهداف تريبل اتش لها سابقاً). في المقابل، تحدث رولنز عن ندمه للتعاون مع تريبل اتش سابقاً، واكد انه يفتقد المصارع الذي كان عليه قبل هذا التعاون، وانه سيعود الى سابق عهده، وحين وقف ووقع العقد، دفع تريبل اتش الطاولة نحو ركبة رولنز وبدأ بضربها، فتحامل الاخير على ألمه ووجه ركلة الى تريبل اتش قبل ان يلقي به خارج الحلبة. وحين عاد تريبل اتش، استعمل رولنز العكاز الذي كان يستعين به للسير، وضرب خصمه واجبره على الانسحاب.

وخلال العرض ايضاً، تجددت المواجهة بين رومان راينز واندرتايكر، بعد ان اصرّ الاول على القول ان الحلبة باتت المكان المخصص له، فرد اندرتايكر اولا ً بعرض شريط على الشاشة يظهر كيفية تحضيره لقبر راينز مع حجر كتب عليه اسم راينز وتاريخ وفاته (2 نيسان 2017 اي موعد فعاليات "راسلمانيا")، ثم ظهر اندرتايكر على الحلبة وواصل هجومه الكلامي لتنتهي الامور عند هذا الحد.

وخلال العرض، تمكن بيغ شو من مواجهة سبعة مصارعين فردياً وهم (جيندر مهال، فريق شاينيغستارز، فريق غولدن تروث، كورتس اكسل وبو دالاس) واطاح بهم، لكنهم تكتلوا عليه والقوا به فوق الحبال (في تحضير لما ستشهده مباراة ذكرى العملاق اندريه)، الا ان بيغ شو عاد وقضى عليهم جميعاً ليظهر براون سترومان من بعيد ويتوجه رسالة قوية الى المصارع العملاق مفادها انه سيواجهه فقط حين يريد ذلك اي في "راسلمانيا".

ولم يكتب لمباراة بطل الزوجي لوك غالوز وكارل انردسون ضد بيغ كاس وانزو اموري ان تقام بشكل عادي، اذ ادى تدخل شايموس وانطونيو سيزارو مع سلم حديدي الى الغائها، واستعمل الجميع السلم لضرب الآخرين الى ان تمكن غالوزو اندرسون من السيطرة على الامور.

وتغلب نيفيل على جاك غالاغر، واوستن اريس على ناوم دار، وبطلة السيدات بايليوساشابانكس على شارلوت ونيا جاكس.