جريدة الجمهورية

تحت الأضواء

بات في حكم المؤكّد أن يصل لاعب الحكمة السابق النيجيري مايك إيفيبيرا القادم من الدوري الكوري الجنوبي صباح اليوم بعد أن اتفق مع إدارة النادي الأخضر على عقدٍ يمتدّ لفترة شهرين قابلة للتجديد، ويتوقع أن يتخلى الحكمة عن لاعبَيه الأجنبيَين الأميركيين تيرينس ليزر وتود أوبراين.

أكّد مصدر مقرّب من إدارة نادي الشانفيل أنّ اجتماع اللجنة الإدارية الخميس المقبل سيكون لتقييم وضعِ الفريق في مرحلة الذهاب، بالإضافة إلى البحث بإعادة الفريق على السكة الصحيحة، وسيتناول النقاش موضوع اللاعبين الأجانب وإذا كان هناك إمكانية للتغيير حسب تقرير الجهاز الفني للنادي المتني، واستبعدَ المصدر الإداري التخَلي عن خدمات المدرّب غسان سركيس في الوقت الراهن.

للمرّة الأولى هذا الموسم قاد طاقم حكّام أجنبي من الجنسية القبرصية مباراة الإخاء الأهلي عاليه والعهد أمس في ختام المرحلة 12، وكان نادي الإخاء قد اعترض أكثر من مرّة على الأداء التحكيمي الذي اعتبره ظالماً بحقّ ناديه، فما كان من رئيس لجنة الحكّام محمود الربعة إلّا أن طلب طاقم حكّام أجنبياً من دون عِلم النادي الجبَلي.

مرجع في لجنة الحكّام أكّد أنّ هدف التضامن صور في مرمى فريق النبي شيت أثناء افتتاح المرحلة التي خسرها الأخير، جاء من خطأ واضح على مدافع الفريق البقاعي عبد الفتّاح عاشور. ويتوقع أن يتمّ توقيف حَكم المباراة في أوّل جلسة تَعقدها لجنة الحكّام.

جريدة اللواء

أصداء رياضية.

كشف مرجع رياضي، اطلع على الملف الذي قدمته اندية التايكواندو لوزير الشباب والرياضة، ان محاضراً رياضياً بات بوضع لا يحسد عليه.


يتخوف محسوبون على تيار سياسي كبير، من تبعات عنجهية اداري، يعمل باسم التيار، خاصة ان زمن انتصاراته الوهمية ولى بلا رجعة.


استغرب قطب رياضي، كيف ان جهاد سلامة، لم يقرأ جيداً تداعيات الهزيمة المدوية التي مني بها بانتخابات السلة، اذ يتصرف كأنه فاز بها.