x
لقد حظرت الإخطارات على هذا الموقع، يرجى اتباع الخطوات التالية ثم تحديث الصفحة قبل المتابعة في تشغيل الإخطارات
enable notification

كرة السلة

1/4
الرابطة الوطنية لكرة السلةللمزيد
  • يوتا يفوز على نيو اورليانز ودونافن ميتشيل يسجل 36 نقطة

    فاز فريق يوتاه جاز 129 - 118 على فريق نيو اورليانز بيليكنز ضمن منافسات الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية. كان افضل مسجل في المباراة لاعب يوتا دونافن ميتشيل ب36 نقطة و 7 كرات مرتدة و5 تمريرات حاسمة. اما افضل مسجل لنيو اورليانز كان زايون ويليامسون ب27 نقطة و3 كرات مرتدة و2 تمريات حاسمة.
    في ما يلي باقي نتائج المباريات:
    نيويورك نيكس 119 - 104 غولدن ستايت ووريورز
    لوس انجلوس ليكرز 113 - 106 ميلواكي باكس
    ترجمة برنار الطيار  

  • كوري يتفوق على دفاع سان انطوينو

    انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر نجم نادي غولدن ستايت واريرز ستيفان كوري وهو يتفوق على لاعب نادي سان انطونيو سبيرز باتي ميلز في مناسبتين، حيث يظهر كوري وهو يتلاعب بميلز من خلال امكانياته على مستوى التعامل مع الكرة والتسديد.

    وكان كوري قد نجح في قيادة فريقه الى الفوز على سان انطونيو سبيرز بعد ان سجل 26 نقطة و 11 كرة مرتدة، في المباراة التي انتهت لمصلحة غولدن ستايت بفارق 22 نقطة وبواقع 99 – 121.

    ترجمة راغب سليم.

     

  • كليفلاند كافالياريز يوافق على نقل بورتر الى هيوستن

    اشارت قناة ESPN الرياضية الاميركية الى ان نادي كليفلاند كفالياريز وافق على صفقة تبادلية مع نادي هيوستن روكتس تسمح بنقل لاعبه صاحب ال 20 عاماً الى الروكتس مقابل اختيار قادم، واضافت القناة ان كليفلاند وافق على نقل لاعبه كيفين بورتر الى هيوستن روكتس، بعد ان غاب اللاعب عن فريقه لاسباب خاصة، علماً ان بورتر انضم الى كليفلاند من مشودة العام 2019 كاختيار رقم 30 في الاختيارات العامة، حيث كان معدل ارقامه في المباراة 10 نقاط، 3.2 كرة مرتدة و2.2 تمريرة حاسمة.

    ترجمة راغب سليم. 

  • 37 نقطة لايرفينغ في مباراة العودة من الاصابة

    تألق لاعب نادي بروكلين نتس كايري ايرفينغ بعد عودته الى المشاركة بقميص فريقه، الا ان الاداء الذي قدمه ايرفينغ لم يساعد فريقه على تخطي كليفلاند كفالياريز، حيث سقط النتس بفارق 12 نقطة وبواقع 135 – 147، بعد وقت اضافي واحد. وكان ايرفينغ قد شارك في 48 دقيقة من مباراة فريقه امام كليفلاند، حيث سجل ايرفينغ 37 نقطة.

    بينما سجل زميله في الفريق كيفين دورانت 38 نقطة، وسجل جايمس هاردن 21 نقطة 10 كرات مترجة و 12 تمريرة حاسمة في 51 دقيقة لعبها.

    ترجمة راغب سليم.

1/4
الدوري الفرنسيللمزيد
  • الليغ 1: مارسيليا يتجرّع الخسارة امام لنس ليواصل نتائجه المخيبة‎

    ضمن فعاليات الجولة 9 والمؤجلة من منافسات الدوري الفرنسي " الليغ 1 "، حقق نادي لنس فوزاً مهماً خارج قواعده امام اولمبيك مارسيليا وبواقع 1-0 وبهذا الفوز صعد لنس الى المركز السابع خلف مارسيليا الذي يحتل المركز السادس.

    وكان الشوط الاول باهتاً وقليل الفرص من الجانبين ولم ينجح لاعبو اولمبيك مارسيليا بفرض ايقاعهم الهجومي في اللقاء رغم استحواذهم على الكرة حيث غابت خطورة ابناء المدرب اندريه فيلاس بواس في ظل تنظيم دفاعي مميز للاعبي لنس، وبجوره فشل لاعبو المدرب هايسي من القيام بأي ردة فعل تذكر ليخفقوا في استغلال المساحات بهجمات مرتدة سريعة لتغيب خطورتهم بشكل كبير وسط اداء باهت وحذر مما صعّب من مهمة لاعبي مرسيليا لينتهي هذا الشوط سلبياً بين الجانبين.

    وفي الشوط الثاني سيطر لاعبو لنس على مجرياته بشكل كبير وسط اداء باهت من قبل ابناء المدرب فيلاس بواس وبدأ لاعبو لنس في اهدار الفرص السهلة امام مرمى الخصم حيث فشل سيمون بانزا بمنح فريقه هدف التقدم بعد تسديدة جانبت القائم، وبعدها أثمرت جهود لاعبي لنس عن هدف التقدم في الدقيقة 59 سجله بانزا بنفسه بعد تمريرة حاسمة من ماساديو هايدارا، وبعدها حاول المدرب بواس اجراء بعض التعديلات الهجومية في فريقه حيث رمى باوراقه الهجومية الى الامام بإدخاله ديمتري باييت ولكن خطورة لاعبي مارسيليا غابت بشكل كبير في ظل تنظيم دفاعي مميز للاعبي لنس لتنتهي المباراة بخسارة اولمبيك مارسيليا وبواقع 1-0.

  • مدرب مارسيليا: لم نحافظ على حماسنا

    تحدث مدرب فريق مارسيليا اندري فيلاس بواس عن الخسارة التي مني بها امام فريق لنس في الدوري الفرنسي وقال: "كنا أفضل في الشوط الأول مما كنا عليه في الشوط الثاني. الأمر صعب بالفعل بدون كامارا ولقد وخسرنا رونجير. مع تقدم عمر المباراة فقدنا الحماس من جهنما  والخسم لعب بشكل جيد للغاية. إنهم يستحقون النصر. ستكون لدينا فرص أخرى للفوز بالنقاط. اليوم ليس لدي ما أقوله عن الحالة الذهنية. أعتقد أن لاعبي أعطوا كل ما لديهم. في هذه النقطة أهنئ اللاعبين. لكن لسوء الحظ لم نلعب بشكل كاف وأهدرنا الفرص".
    ترجمة برنار الطيار 

     

     

  • مدرب لنس: نستحق هذا الفوز

    عبّر مدرب فريق لنس فرانك هايز عن سعادته بالفوز المحقق على فريق مارسيليا ضمن منافسات الدوري الفرنسي وقال: "كانت الخطة أن نكون قادرين على اللعب بطريقة جدية، كنا نعلم أنه يمكننا القيام بذلك. عملنا على التفوق على الخط الأخير من الدفاع للخصم ولقد علمنا أنه يمكن أن تكون هناك مسافات وأن نكون فعالين في حال نجحنا بذلك. هذا الفوز في رأيي مستحق جدا، خاصة مع الأداء المقدّم في الشوط الثاني. خلال الإستراحة طلب من اللاعبين ان يجدوا المساحات وان يستغلوا كل فرصة تاتي صوبهم. 
    ترجمة برنار الطيار 

  • الدوري الفرنسي: باريس سان جيرمان يعزز صدارته بفوز كبير على مونبلييه

    ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، فاز فريق باريس سان جيرمان على مونبلييه بنتيجة 4-0 في المباراة التي جرت على ملعب بارك دي برينس.

    استمرت المباراة بالتعادل السلبي 0-0 لمدة نصف ساعة، حتى تمكن الفرنسي كيليان مبابي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 34 وينتهي الشوط الأول بتقدم صاحب الأرض بهدف نظيف.

    وفي الشوط الثاني، استغرق فريق ماوريسيو بوتشيتينو 3 دقائق ليجعل النتيجة 4-0، بعد أن سجل كل من نيمار، ماورو إيكاردي ومبابي في الدقائق 60، 62 و63.

    وبهذا الفوز عزّز باريس سان جيرمان صدارته ليصبح في رصيده 45 نقطة وبفارق 3 نقاط عن ليل صاحب المركز الثاني.

1/4
الدوري الالمانيللمزيد
  • البوندسليغا: البايرن يحسم ديربي ميونيخ بصعوبة امام اوغسبورغ وفوز لايبزيغ على يونيون برلين‎

    ضمن فعاليات الجولة 17 من منافسات الدوري الالماني " البوندسليغا "، عزز نادي بايرن ميونيخ من صدارته بفوز صعب امام جاره اوغسبورغ في ديربي ميونيخ وعانى ابناء المدرب فليك بشكل كبير في اللقاء وبهذه الخسارة واصل اوغسبورغ تواجده في المركز الـ12.

    وفي الشوط الاول فرض لاعبو البايرن سيطرتهم المطلقة على مجرياته وسط تكتل لاعبي اوغسبورغ في مناطقهم الدفاعية وحاول ابناء المدرب هانز ديتر فليك الضغط بقوة ومنذ البداية في محاولة لاقتناص هدف سريع واثمرت جهودهم عن ضربة جزاء بعد خطأ من راني خضيرة على لوكاس هيرنانديز وتمكن روبرت ليفاندوفسكي من ترجمة ضربة الجزاء بنجاح في الدقيقة 13، وواصل لاعبو البايرن ضغطهم وتصدى الحارس رافال غيغيز لمحاولة خطيرة من سيرج غنابري ليحرمه من هدف جميل ولم ينجح لاعبو اوغسبورغ من القيام بردة فعل سريعة في ظل تفوق كبير للاعبي البايرن في وسط الملعب لتغيب خطورة أصحاب الارض بشكل كبير وبعدها هدأت وتيرة اللقاء بشكل كبير وخصوصاً من جانب لاعبي المدرب فليك لينتهي هذا الشوط بتقدم البايرن وبواقع 1-0.

    وفي الشوط الثاني واصل لاعبو استحواذهم على الكرة وانما بغياب الفعالية الهجومية امام مرمى الخصم وبدوره حاول لاعبو اوغسبورغ الانطلاق بهجمات مرتدة سريعة في اطار سعيهم لاقتناص هدف التعادل، وبعدها اجرى المدرب فليك تبديلين سريعين حيث اخرج كل من روبرت ليفاندوفسكي وسيرج غنابري وادخل مكانهما كل من ليروي ساني وكورنتين توليسو في محاولة لتعزيز الوسط اكثر في ظل تحرك اكبر للاعبي اوغسبورغ في الجانب الهجومي، وبدوره حاول مدرب اوغسبورغ هيريليش اجراء تبديلات سريعة في صفوف فريقه في محاولة لتحسين المردود الهجومي اكثر، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة منح حكم اللقاء ضربة جزاء لاوغسبورغ بعد لمسة يد على المدافع بنجامين بافارد ولكن البرازيلي اياغو فشل في ترجمتها بنجاح بعد ان اصاب القائم وضغط لاعبو اوغسبورغ بقوة في محاولة لخطف التعادل في ظل تراجع اداء لاعبي البايرن بشكل كبير في الشوط الثاني وبعدها حاول لاعبو البايرن تهدئة وتيرة اللقاء لتنتهي المباراة بفوز صعب وبواقع 1-0.

    وفي باقي المباريات، حقق نادي لايبزيغ فوزاً مهماً امام يونيون برلين وبواقع 1-0 بهدف اميل فورسبرغ في الدقيقة 70 بعد تمريرة حاسمة من داني اولمو وبهذ الفوز عزز لايبزيغ مركزه الثاني في جدول الترتيب فيما واصل يونيون برلين تمركزه سادساً، كما وانقاد نادي فرايبورغ الى التعادل امام اينتراخت فرانكفورت وبواقع 2-2 وخطف امين يونس هدف التقدم لاينتراخت في الدقيقة 6 قبل ان يعادل رولان زالاي النتيجة لفرايبورغ في الدقيقة 32 ومنح نيلز بيترسون هدف الثاني لفرايبورغ في الدقيقة 63 قبل ان يعادل لاعب فرايبورغ كيفين شولتربيك في الدقيقة 76 بهدف عكسي وواصل اينتراخت وفرايبورغ تواجدهما في المركزين الثامن والتاسع على التوالي، وفي المقابل حقق نادي ارمينيا بيليفيلد الفوز امام شتوتغارت وبواقع 3-0 ليصعد ارمينيا الى المركز الـ15 ويواصل شتوتغارت تواجده في المركز العاشر

  • البوندسليغا: ليفركوزن يحسم قمته امام دورتموند وفوز فولفسبورغ وهوفنهايم‎

    ضمن فعاليات الجولة 17 من منافسات الدوري الالماني " البوندسليغا "، حقق نادي باير ليفركوزن فوزاً مهماً امام بوروسيا دورتموند وبواقع 2-1 على ارضية ملعب الباي ارينا وبهذا الفوز خطف ليفركوزن المركز الثاني من لايبزيغ وبفارق الاهداف وبدوره واصل بوروسيا تواجده في المركز الرابع رغم الخسارة.

    وفي الشوط الاول قد لاعبو ليفركوزن أداء هجومي مرعب حيث نجحوا في تهديد مرمى دورتموند منذ الدقائق الاولى وتصدى الحارس رومان بوركي لمحاولة خطيرة من فلوريان فيرتز وفي الدقيقة 14 تمكن  موسى ديابي من منح الباير هدف التقدم بعد تمريرة حاسمة من ليون بايلي، ولم ينجح لاعبو أسود الفيستفالين من القيام بأي ردة فعل هجومية خطيرة في ظل تفوق لاعبي ليفركوزن حيث اهدر ابناء المدرب بيتر بوش بعض المحاولات الخطيرة امام مرمى الخصم حيث تصدى الحارس بوركي لمحاولتين خطيرتين من موسى ديابي قبل ان يحرم حارس دورتموند لوكاس الاريو من هدف محقق لينتهي هذا الشوط بتقدم باير ليفركوزن وبواقع 1-0.

    وفي الشوط الثاني حاول لاعبو بوروسيا الدخول بضغط كبير في محاولة للعودة الى اجواء اللقاء وكانت وتيرة الضغط متكافئة بين الجانبين حيث هدد أسود الفيستفالين مرمى الخصم ببعض المحاولات العشوائية وبدورهم حاولوا لاعبو ليفركوزن اقتناص بعض المرتدات السريعة في محاولة لخطف هدف ثاني ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم، وفي الدقيقة 67 تمكن جوليان براندت من خطف هدف التعادل لدورتموند بعد تمريرة حاسمة من رافاييل غيريرو لتشتعل المباراة بشكل كبير بين الجانبين وبعدها حاول مدربي الفريقين اجراء التبديلات السريعة في صفوفهما في محاولة لاقتناص الفوز، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة ضغط لاعبو ليفركوزن بقوة وتمكن فلوريان فيرتز من خطف هدف ثاني للباير في الدقيقة 80 وبعدها حاول لاعبو بوروسيا القيام بردة فعل سريعة في محاولة لاقتناص هدف التعادل ولكن محاولاتهم باءت بالفشل لتنتهي المباراة بفوز باير ليفركوزن وبواقع 2-1.

    ​​​​​​​

    وفي باقي المباريات، خطف نادي فولفسبورغ المركز الخامس في جدول الترتيب بفوز مهم امام ماينز وبواقع 2-0 وسجل للفريق الفائز كل من بارتوز بياليك في الدقيقة 65 واضاف فوت فيرغوست الهدف الثاني في الدقيقة 79، وفي مباراة اخرى حقق نادي هوفنهايم الفوز امام هيرتا برلين وبواقع 3-0 وسجل سيباستيان ردوي هدف التقدم في الدقيقة 33 لهوفنهايم قبل ان يعزز اندري كرامارتيش النتيجة بهدفين في الدقيقتين 68 و88 ليخطف هوفنهايم المركز الـ11 ويواصل هيرتا تواجده في المركز الـ14

  • البوندسليغا: كولن يخطف الفوز من شالكه الغير محظوظ

    خطف نادي كولن الفوز وبنتيجة 2 - 1 من مضيفه نادي شالكه في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 17 من البوندسليغا الالمانية.

    شالكه الذي يتذيل ترتيب البطولة قدم كل شيء في اللقاء فهدد المرمى وسدد 8 تسديدات بين الخشبات الثلاث الا ان الضيوف عرفوا من اين تؤكل الكتف وسجل هدفين وحقق الانتصار الذي رفع رصيده الى 15 نقطة بينما بقي شالكه عند 7 نقاط.

    سجل هدفين الفريق الفائز رافايل زيشوز د 31 وجان تايلمان د 90 بينما سجل هوب هدف شالكه الوحيد د 57.

    يذكر ان شالكه اقال مدربه قبل اسابيع واستعان بمدرب الزمالك السابق غروس ا لا ان الامور لم تتحسن بالرغم من التعاقد مع هونتيلار.

  • الدوري الألماني: مونشنغلادباخ يقسو على دورتموند ويتخطاه برباعية

    ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الألماني لكرة القدم، حقق فريق بوروسيا مونشنغلادباخ فوزا مهما على بوروسيا دورتموند بنتيجة 4-2 في المباراة التي جرت على ملعب بوروسيا بارك.

    افتتح مونشنغلادباخ التسجيل في الدقيقة الأولى من المباراة عن طريق اللاعب فلوريان نيوهاوس لكن تم إلغاء الهدف، وتمكن زميله نيكو إلفيدي من هز الشباك مرة أخرى بعد 10 دقائق.

    في المقابل، تمكن النجم الشاب إرلينغ هالاند من قلب الموازين في المباراة بشكل مؤقت، وسجل هدفين في الدقيقتين 22 و28، قبل أن يضيف إلفيدي هدف التعادل في الدقيقة 32 وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 2-2.

    وفي الشوط الثاني، نجح مونشنغلادباخ في استعادة السيطرة عن طريق هدفين سجلهما كل من رامي بن سبعيني في الدقيقة 49 وماركوس تورام في الدقيقة 78.

    وبهذا الفوز صعد مونشنغلادباخ إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري الألماني برصيد 31 نقطة، ودورتموند في المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

1/4
الدوري الإيطاليللمزيد
  • بيولي: دائمًا نقدّم افضل ما لدينا

    في ما يلي كان رأي مدرب فريق ميلان ستيفانو بيولي بالفوز المحقق على فريق كالياري ضمن منافسات الدوري الإيطالي: "نفكر في تقديم أفضل ما لدينا في كل مباراة، كان الموسم كله على هذا النحو. أنا دائما أطلب من اللاعبين الاهتمام، يجب أن نكون جميعًا مستعدين، لقد كنا كذلك.لقد واجهنا خصم قوي ولقد فزنا بجدارة. أقول شكراً للجماهير على دعمهم، الفريق سيبذل قصارى جهده لتقديم أفضل ما لديه دائمًا ويجب أن نستمر في الاعتقاد بأن كل مباراة ستكون الأكثر أهمية.يوم السبت سنخوض مباراة مهمة للغاية ضد أتالانتا والآن اصبح تريكزنا عليها".
    ترجمة برنار الطيار 

  • دي فرانسيسكو يتحدث عن التحكيم

    تحدث مدرب فريق كالياري اوزيبيو دي فرانسيسكو عن الخسارة التي تعرض لها امام فريق ميلان في الدوري الإيطالي وقال: "ما فعلناه في هذه المباراة لا يكفي. وجود زلاتان إبراهيموفيتش هو بالتأكيد ميزة للخصم. لقد  كنا ساذجين بشأن كلا الهدفين . إن ما قمنا به ليس كافياً وعلينا البدء بتسجيل النقاط". وقال دي فرانسيسكو عن التحكيم في المباراة: "التحكيم لم يكن على قدم المساواة، يجب أن يكون الاحترام هو نفسه للفريقين. لم يحتسب الحكم ضربة جزاء واضحة لنا بينما احتسب ذلك للخصم وضربة الجزاء تلك غيرت نتيجة المباراة وتوجهها".
    ترجمة برنار الطيار 

  • الكالتشيو: ميلان في الصدارة منفردا بعد تخطيه كالياري بهدفي زلاتان

    انفرد نادي ميلان بصدارة الدوري الايطالي مرة جديدة بعد ان فك الشراكة مع ابن المدينة نادي الانتر الفائز على يوفنتوس بعد ان حقق الفوز على مضيفه نادي كالياري بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 18 من الكالتشيو.

    ورفع الميلان رصيده الى 43 نقطة في الصدارة بفارق 3 نقاط عن الانتر بينما تجمد رصيد كالياري عند 14 نقطة في المركز 17 في ترتيب البطولة.

    افتتح السويدي زلاتان ابراهيموفيتش التسجيل في الشوط الاول من ركلة جزاء في الدقيقة 7 واضاف الهدف الثاني في الشوط الثاني من تمريرة طويلة من كالابريا تابعها بيسراه داخل الشباك.

    ولم يستفد كالياري من طرد لاعب الميلان ساليمايكيريس د 74 لتسجيل هدف وتقليص الفارق لتبقى الامور على ما هي عليه وينتهي اللقاء بفوز الميلان 2 - 0.

  • الدوري الايطالي: تورينو يعادل بينفينتو بالوقت القاتل

    تعادل بينفينتو مع ضيفه تورينو 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على استاد سانتا كولومبا ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الايطالي لكرة القدم.

    وإفتتح نيكولاس فيولا التسجيل لأصحاب الارض في الدقيقة 32 من ركلة جزاء ونجح رجال المدرب فيليبو إنزاغي بالحفاظ على تقدمهم حتى نهاية الشوط الأول.

    وفي الشوط الثاني عزز جيانلوكا لابادولا تقدم بينفينتو بهدف في الدقيقة 50 إلا ان الرد جاء سريعاً بعد دقيقة واحدة حيث سجل سيموني زازا هدف تقليص الفارق لتورينو قبل أن يعود اللاعب نفسه ويدرك التعادل بهدف قاتل في الدقيقة 90+2.

    ورفع بينفينتو رصيده إلى 22 نقطة في المركز الحادي عشر فيما رفع تورينو رصيده إلى 14 نقطة بالمركز السابع عشر.

1/4
الدوري الإسبانيللمزيد
  • سيميوني: كانت مباراة صعبة

    تحدث مدرب فريق اتلتيكو مدريد دييغو سيميوني عن الفوز المحقق على فريق ايبار ضمن منافسات الدوري الإسباني وقال: "لقد كانت مباراة معقدة للغاية. الخصم نافسنا إلى حد حيث لا يمكن التراخي ابدًا معه. حصل الخصم على ركلة جزاء ومبكرة وكان من الصعب علينا الدخول في جو الشوط الأول. في الشوط الثاني كان هناك فرصًا قليلة للتسجيل وحسمت ركلة الجزاء لصالحنا مباراة صعبة للغاية". ولقد أعرب سيميوني عن تقديره لأداء لويس سواريز الذي سجل الهدفين للفريق: "إنه لاعب يعرف دائمًا كيفية التصرف على ارض الملعب ولقد منحنا فوزًا مهمًا".
    ترجمة برنار الطيار 

  • مينديلبار: كانت خسارة مؤلمة لنا

    عبّر مدرب فريق ايبار خوسيه لويس مينديلبار عن خيبة امله من الخسارة التي مني بها امام فريق اتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني وقال: "الهدف الأول هو خطأ من ناحيتنا كوننا لم نشتت الكرة بالطريقة الصحيحة. ضد فرق مثل اتلتيكو مدريد لا يمكن ارتكاب هكذا اخطاء. لقد كنا جيدين في الشوط الأول، اما في الثاني لم نكن ناجحين جدًا عندما كنا نلعب إلى الأمام، لقد كان من الصعب علينا الوصول إلى منطقة جزاء الخصم. ركلة الجزاء التي اعطيت الى اتلتكيو حددت نتيجة المباراة وسببت لنا خسارة جديدة".
    ترجمة برنار الطيار 

  • الليغا: ثنائية لويس سواريز تعزز صدارة اتلتيكو مدريد بفوز قاتل امام ايبار‎

    ضمن فعاليات الجولة 19 من منافسات الدوري الاسباني " الليغا "، عزز المتصدر اتلتيكو مدريد مركزه  بفوز صعب على حساب ايبار وبواقع 2-1 وعانى الفريق المدريدي امام خصمه بشكل كبير وخصوصاً في الشوط الثاني، حيث كان ايبار قاب قوسين من خطف الفوز في اللقاء. بهذا الفوز عزز الاتلتيكو من صدارته فيما واصل ايبار تواجده في المركز الـ15.

    بدأ الشوط الاول بطريقة سريعة من الجانبين حيث تبادل لاعبو الفريقين الهجمات على مرمى الآخر وفي الدقيقة 11 منح حكم اللقاء ضربة جزاء لايبار بعد خطأ ارتكبه المدافع سيمي فيرساليكو وتمكن حارس ايبار ماركو ديمتروفيتش من ترجمة ضربة الجزاء بنجاح ليمنح فريقه التقدم في الدقيقة 12، وبعدها سيطر لاعبو الروخي بلانكوس على مجريات اللقاء في محاولة لاقتناص هدف التعادل ولكن محاولاتهم باءت بالفشل في ظل تكتل جميع لاعبي ايبار في مناطقهم الدفاعية وبعدها تحصّل انخيل كوريا على فرصة مميزة لمنح الاتلتيكو التعادل ولكن تسديدته علّت العارضة بقليل قبل ان يتمكن لويس سواريز من خطف هدف التعادل للروخي بلانكوس في الدقيقة 40 بعد هفوة دفاعية كبيرة من لاعبي ايبار لينتهي هذا الشوط بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1.

    وبدأ الشوط الثاني بتبديلات سريعة من قبل المدرب دييغو سيميوني حيث ادخل كل من لوكاس توريرا وجواو فيليكس مكان انخيل كوريا وتوماس ليمار في محاولة لمنح فريقه عمق هجومي اكبر ولكن المفارقة ان لاعبي ايبار قدموا شوط ثاني رائع هجومياً ودفاعياً حيث نجحوا من تهديد مرمى الحارس يان اوبلاك في العديد من الكرات الخطيرة وكانوا قاب قوسين من خطف هدف ثاني في اللقاء ولكن الحظ عاندهم بشكل كبير وتصدى الحارس اوبلاك لمحاولة خطيرة من انايتز اربيلا قبل ان تمر رأسية بيدرو بيغاس بجانب القائم ليفشل ايبار في هز الشباك مرة اخرى، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة حاول لاعبو الروخي بلانكوس القيام بردة فعل في محاولة لاقتناص هدف الفوز ولكن فعاليتهم الهجومية غابت بشكل كبير في هذا الشوط حيث فشلوا في تهديد مرمى الحارس ديمتروفيتش قبل ان ينجح لويس سواريز من منح الروخي بلانكوس هدف الفوز في الدقيقة 88 من ضربة جزاء لتنتهي المباراة بفوز اتلتيكو مدريد وبواقع 2-1.

  • الدوري الاسباني: ليفانتي وضيفه بلد الوليد حبايب

    تعادل ليفانتي مع ضيفه بلد الوليد 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب سيوتات دي فالنسيا ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

    وغابت الأهداف عن الشوط الأول من اللقاء الذي خيّم التعادل السلبي على نتيجته.

    وإنتظر أصحاب الأرض حتى الدقيقة 62 من عمر اللقاء لإفتتاح التسجيل بهدف حمل توقيع دانيال غوميز الكون إلا أن روبن الكاراز أدرك التعادل في الدقيقة 73 قبل أن يعود أوسكار بلانو ويمنح التقدم لبلد الوليد بهدفه (78) ليعادل روجر مارتي الأرقام من جديد بهدف في الدقيقة 83.

    ​​​​​​​

    ورفع ليفانتي رصيده إلى 23 نقطة في المركز العاشر فيما رفع بلد الوليد رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس عشر.

1/4
الدوري الانكليزيللمزيد
  • كلوب يلوم نفسه على الخسارة

    عبّر مدرب فريق ليفربول يورغن كلوب عن خيبة امله من الخسارة امام فريق بيرنلي ضمن منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز وقال: "إنه أمر صعب، ليس من السهل شرحه، هؤلاء اللاعبين ليسوا من النوع الذي يعتقد أنه بعد سلسلة 7-0 من دون إنتصارات يقولون لنذهب ونخسر المباراة هذه ايضًا. لقد عملوا بجهد في هذه المباراة. إذا لم ينجح شيء ما عليك أن تحاول بجهد أكبر، في كثير من الأحيان لفترة أطول. لم يكن من السهل خسارة هذه المباراة. الأمر لا يتعلق بإلقاء اللوم، علينا أن نحلل الخسارة معًا وسنقوم بذلك. في كرة القدم ليس لديك الكثير من الوقت للشعور بخيبة الأمل. لقد حاولنا كثيرًا، في بعض اللحظات حاولنا الأشياء الصحيحة والبعض الآخر لا. هذه هي المشكلة. في النهاية الخسارة هي مسؤوليتي".
    ترجمة برنار الطيار 

  • دايش يقلل من اهمية التلاسن مع كلوب

    تحدث مدرب فريق بيرنلي شون دايش عن التلاسن الذي حصل مع مدرب فريق ليفربول يورغن كلوب في منتصف المباراة التي جمعتهما في الدوري الإنكليزي الممتاز والتي إنتهت بفوز بيرنلي وقال: "لم يكن شيئًا غير عاديًا، هذه امور تحصل. مدربان يتقاتلان للفوز بالمباراة". 
    اما عن المباراة فقال: "لقد قمنا بالأساسيات بشكل جيد للغاية. نيك بوب تمكن من التصدي للعديد من التسديدات في هذه المباراة. لقد سنحت لنا فرص وإستفدنا منها. سجلنا ضربة الجزاء التي منحت لنا وتمكنا من الفوز وانا سعيد بذلك. لقد دافعنا بقوة وهذا كان سبب نجاحنا".
    ترجمة برنار الطيار 

     

  • إحصاءات من مباراة ليفربول - بيرنلي

    في ما يلي إحصاءات نتجت عن المباراة التي جمعت ما بين فريقي ليفربول وبيرنلي ضمن منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز والتي إنتهت بفوز بينرلي 1-0:
    - هذه هي المرة الأولى التي يخوض فيها فريق يدربه يورغن كلوب أربع مباريات في الدوري دون أن يسجل أي أهداف منذ أن فعل ذلك مع فريق ماينز ذلك في الدوري الألماني ، بين تشرين الثاني وكانون الأول 2006.
    - كان هذا ثاني فوز لبيرنلي في الدوري الإنكليزي الممتاز خارج أرضه على حامل اللقب (أيضًا ضد تشيلسي في آب 2017). منذ موسم 2017-18 ، بيرنلي هو الفريق الوحيد الذي حقق فوزين خارج أرضه في الدوري على حامل اللقب. 
    - خاض ليفربول أربع مباريات في الدوري دون تسجيل أي أهداف للمرة الأولى منذ ايار2000. قام الريدز ب87 تسديدة منذ هدف ساديو ماني في الدقيقة 12 ضد وست بروميتش ألبيون.
    - كانت هذه أول هزيمة لليفربول في 69 مباراة بالدوري الإنجليزي على ملعب آنفيلد (فوز 55  تعادل 13) منذ خسارته 1-2 أمام كريستال بالاس في نيسان 2017. كانت هذه ثاني أطول سلسلة على أرضه بدون هزيمة في تاريخ الدوري الإنكليزي، بعد 86 مباراة حققها فريق تشيلسي والتي إنتهت في شترين 2008. 
    - سدد ليفربول 13 تسديدة في أول 45 دقيقة ضد بيرنلي. أكبر عدد له في الشوط الأول من مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز دون تسجيل أي أهداف منذ كانون الأول 2017 أمام ليستر سيتي (13 أيضًا).
    لمشاهدة اهم مجريات المباراةإضغط هنا.
    ترجمة برنار الطيار 

  • البريمييرليغ: بيرنلي يضرب طموح ليفربول بعرض الحائط ويجرّه للهزيمة في الانفيلد‎

    ضمن فعاليات الجولة 18 من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز " البريمييرليغ "، حقق نادي بيرنلي فوزاً مدوياً في الانفيلد امام ليفربول وبواقع 1-0 ليواصل الريدز نتائجه المخيبة في الآونة الاخيرة وبهذه الخسارة واصل الليفر تواجده في المركز الرابع فيما ارتفع بيرنلي في جدول الترتيب الى المركز الـ16.

    وفي الشوط الاول فرض لاعبو الليفر سيطرتهم الكبيرة على مجرياته وسط تكتل دفاعي للاعبي بيرنلي في مناطقهم وضغط ابناء المدرب يورغن كلوب بقوة في الدقائق الاولى في محاولة لاقتناص هدف سريع في اللقاء ولكن التنظيم الدفاعي للاعبي الخصم صعّب من مهمة الريدز بشكل كبير، وبدروه اعتمد لاعبو بيرنلي على الهجمات المرتدة ليشكلوا خطورة جزئية على مرمى الليفر ولكن الحارس اليسون بيكر كان لهم بالمرصاد وبدوره وجد لاعبو المدرب كلوب ترسانة دفاعية بوجه غزواتهم الهجومية ليعمد لاعبي الليفر الى التسديد من بعيد في ظل التكتل الدفاعي للاعبي بيرنلي ولكن تسديدات الريدز نجح الحارس نيك بوب في احتوائها بسهوله ليفشل مهاجمي الريدز في اقتناص هدف التقدم ولينتهي هذا الشوط سلبياً بين الجانبين.

    وفي الشوط الثاني واصل لاعبو ليفربول سيطرتهم العقيمة على مجريات اللقاء حيث فشل ابناء المدرب كلوب من تهديد مرمى الخصم بفرص خطيرة بالرغم من استحواذهم على الكرة وبعدها حاول المدرب كلوب اجراء بعض التبديلات في صفوف فريقه في محاولة لتعزيز قوته الهجومية حيث ادخل كل من محمد صلاح وروبيرتو فيرمينيو مكان ديفوك اوريغي واوكسلايد تشامبرلين، ولم تهدأ وتيرة ضغط لاعبي الريدز ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام المرمى حيث فشل الثلاثي الهجومي لليفر في اختراق الدفاع الحصين الذي فرضه لاعبو بيرنلي حيث نجحوا في الحدّ من خطورة اصحاب الارض بشكل كبير، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة واصل لاعبو الليفر ضغطهم الكبير على مرمى بيرنلي ولكن بدون اي فعالية هجومية وبعكس مجريات اللعب تحصّل بيرنلي على ضربة جزاء بعد خطأ من الحارس بيكر ونجح آشلي بارنز من ترجمتها بنجاج وخطف هدف التقدم لفريقه وبعدها فشل لاعبي الليفر من القيام بردة فعل سريعة لتنتهي المباراة بفوز بيرنلي وبواقع 1-0.

1/4
كأس الملك الاسبانيللمزيد
  • كومان: لا يمكن ان اكون سعيداً باضاعة هذا الكم من الفرص

    اعرب المدير الفني الهولندي لنادي برشلونة رونالد كومان عن غضبه الشديد بعد اضاعة لاعبيه عدد كبير من الفرص في المباراة التي جمعته مع نادي كورنيا في الدور ال 32 من كاس ملك اسبانيا، والتي انتهت بفوز البلوغرانا بهدفين دون رد بعد توجه الفريقان الى شوطين اضافيين.

    واضاف كومان:" الاهم هو التأهل الى الدور القادم دائماً، لكن لا يمكنني ان اكون سعيداً بكيمة الفرص وركلة الجزاء التي اضعناها، علينا ان نتحلى بالمسؤولية في هكذا مباريات، مجدداً لعبنا 120 دقيقة، وهي امر جدي بعد ان لعبنا في ثلاث مباريات متتالية، على الرغم من اننا صنعنا الفرص واضعنا ركلتي جزاء ".

    ترجمة راغب سليم.

  • ابرز مجريات مباراة برشلونة وكورونيا في كاس ملك اسبانيا

    تأهل نادي برشلونة الى الدور الـ16 من منافسات كأس ملك اسبانيا بعد ان حسم مباراة الدور ال 32 من البطولة بفوز بغاية الصعوبة امام كورنيلا وبواقع 2-0 في الاشواط الاضافية، حيث اضاع الفريق الكتالوني ضربتي جزاء في اللقاء قبل ان يخطف عثمان ديمبيلي ومارتين برايثوايت هدفي الفوز في الاشواط الاضافية بعد انتهاء الوقت الاصلي للقاء بالتعادل السلبي بين الجانبين.

    افتتح عثمان ديمبيلي التسجيل في الدقيقة الثانية من الشوط الاضافي الاول، قبل ان ينجح زميله في الفريق مارتن برايثوايت في تسجل الهدف الثاني في الوقت البدل عن ضائع من الشوط الاضافي الثاني.

     

  • من هو فريق الكويانو الذي أقصى ريال مدريد من كأس ملك إسبانيا؟

    فجّر نادي ألكويانو، الذي يلعب في الدرجة الثالثة الاسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بعد إقصاء ريال مدريد من الدور الـ32 لمسابقة كأس ملك إسبانيا، بالفوز عليه بنتيجة 2-1.

    وتأسس نادي ألكويانو في العام 1928، وينتمي لمدينة فالنسيا، ويلعب في ملعب إسمه "إستاديو إلكولاو" ويتّسع لحوالي 5 آلاف متفرج فقط.

    ولعب ألكويانو في الدرجة الأولى الاسبانية مرّة واحدة في تاريخه، موسم 1945-1946، بعد الفوز بلقب دوري الدرجة الثانية الاسبانية.

    ولعل أبرز النتائج التي حققها، قبل إقصاء الريال، وهو إقصاء مايوركا موسم 2004-2005 من كأس الملك، من ثم الخروج بصعوبة أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0.

    يذكر أن اللاعب الذي سجل الهدف الثاني (هدف التأهل) لألكويانو أمام ريال مدريد إسمه خوان أنتونيو كاسانوفا ويبلغ من السن 30 عاما لكنه لاعب هاوي.

    ترجمة محمد بزّي. 

  • كأس ملك اسبانيا: برشلونة يحسم بطاقة التأهل امام كورنيا في الأشواط الاضافية‎

    ضمن فعاليات الدور ال 32 من منافسات كأس ملك اسبانيا، حسم نادي برشلونة تأهله الى الدور المقبل بفوز بغاية الصعوبة على حساب كورنيا بهدفين دون رد، بعد ان اضاع الفريق الكتالوني ضربتي جزاء في اللقاء قبل ان يخطف عثمان ديمبيلي ومارتن برايثوايت هدفي الفوز في الاشواط الاضافية بعد انتهاء الوقت الاصلي للقاء بالتعادل السلبي بين الجانبين.

    وفي الشوط الاول فرض لاعبو برشلونة سيطرتهم المطلقة على مجرياته في ظل تمركز دفاعي كبير للاعبي كورنيا وحاول ابناء المدرب رونالد كومان استغلال سيطرتهم في محاولة لخطف هدف مبكر ولكن اللمسة الاخيرة غابت عن مهاجمي الفريق الكتالوني في ظل تنظيم دفاعي مميز للاعبي الخصم، ولم ينجح لاعبو كورنيا من القيام بأي ردة فعل تذكر في هذا الشوط حيث فشلوا في مجاراة خصمهم وبدوره اهدر لاعب البرشا ترينكاو فرصة ذهبية امام مرمى الخصم بعد تسديدة قوية تصدى لها الحارس خوان راميريز ليحرمه من هدف محقق ولم يستغل مهاجمي البرشا الفرص التي تحصلوا عليها وفي الدقيقة 39 فشل ميراليم بيانيتش من ترجمة ضربة جزاء للفريق الكتالوني لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي بين الجانبين.

    وفي الشوط الثاني واصل لاعبو البرشا ضغطهم الكبير في محاول لاقتناص هدف التقدم ولاحت لهم العديد من الفرص الخطيرة ولعل ابرزها محاولة مارتين برايتوايت ولكن الحارس راميريز تصدى له ببراعة كبيرة وبعدها تبعها محاولة خطيرة من انطوان غريزمان ولكنها مرت فوق العارضة بقليل وكان المدرب كومان قد ادخل عثمان ديمبيلي من أجل دفع هجومي اكبر، وواصل لاعبو البرشا ضغطهم الكبير على مرمى الخصم ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم في ظل تكتل دفاعي كبير للاعبي كورنيا، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة كثّف ابناء المدرب كومان من وتيرة ضغطهم وتحصلوا على ضربة جزاء ولكن عثمان ديمبيلي فشل في ترجمتها بنجاح في الدقيقة 79 ليخفق الفرنسي في منح فريقه هدف التقدم وبعدها اهدر برايتوايت فرصة ذهبية امام المرمى بعد تسديدة مرت بجانب القائم قبل ان يتصدى الحارس راميريز لمحاولة خطيرة من بيانيتش ليحرمه من هدف محقق ولتنتهي المباراة في قوتها الاصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

    وفي الاشواط الاضافية خطف عثمان ديمبيلي هدف التقدم للبرشا في الدقيقة 92 بعد تسديدة قوية وتمريرة حاسمة من بيدري وواصل الفريق الكتالوني ضغطه المستمر على مرمى الخصم وانما بغياب اللمسة الاخيرة وبدوره لم ينجح لاعبو كورنيا من القيام بأي ردة فعل تذكر في ظل سيطرة الفريق الكتالوني وفي الدقيقة 120 خطف مارتين برايثوايت الهدف الثاني للفريق الكتالوني لتنتهي المباراة بفوز برشلونة وبواقع 2-0.

1/4
بطولة العالم لكرة اليدللمزيد
  • مونديال اليد: النمسا تتفوق على تشيلي

    تخطى منتخب النمسا نظيره تشيلي بنتيجة 33-31 في الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة في ختام الجولة الثانية للمجموعة الثانية لمنافسات بطولة العالم لكرة اليد المقامة في مصر.

    وتفوق منتخب تشيلي في الشوط الأول بنتيجة 15-14 الا ان النمسا عادت في الشوط الثاني لتقلب الامور وتحقق الانتصار.

    ورفع منتخب النمسا رصيده بهذا الفوز إلى 4 نقاط متصدرا ترتيب المجموعة الثانية بينما يحتل منتخب تشيلي المركز الثاني برصيد نقطتين بالتساوي مع المغرب ويتذيل منتخب كوريا الجنوبية المجموعة بلا نقاط.

    بتصرف رولان حبيقة.
     

  • مونديال اليد: انتصاران للارجنتين وبولندا في الدور الرئيسي

    ضمن منافسات بطولة العالم لكرة اليد 27 "مونديال مصر 2021"، فاز منتخب الأرجنتين على نظيره الياباني بنتيجة 28-24 وبفارق اربعة اهداف في أول مواجهاته بالمجموعة الثانية بالدور الرئيسي.

    وانتهى الشوط الأول بنتيجة 17 - 13 لصالح الأرجنتين التي عرفت كيف تبقي الفارق لمصلحتها.

    وفي مباراة ثانية، تغلب المنتخب البولندي على منتخب أوروغواي في أولى لقاءات الدور الرئيسي للمجموعة الأولى، بنتيجة 30-16 وبفارق 14 هدف.
    وانتهى الشوط الأول بتقدم بولندا 14-9، وسط تفوق كبير للجانب البولندي ومحاولة أوروجواي العودة في النتيجة.

    بتصرف ميشال عساف.

     

  • فرانغيس: لن نتنازل عن حلمنا

    كشف المدرب السويدي لمنتخب سلوفينيا لكرة اليد لوبومير فرانغيس عن سعادته الكبيرة في الفوز على منتخب مقدونيا الشمالية بنتيجة 31 -21، في افتتاح مشوار المجموعة الرابعة، بالدور الثاني لبطولة العالم المقامة في مصر.

    وصرح فرانغيس قائلاً: "المنافس تأثر بالإرهاق، بجانب تألق حارس مرمى منتخبنا".

    وأضاف: "تنتظرنا مواجهة صعبة ضد السويد، ثم لقاء مثير أمام مصر، ليست هناك مباراة سهلة في المجموعة، وعلينا التركيز وبذل قصارى جهدنا، نحن نثق في أنفسنا، ولن نتنازل عن حلم التأهل لربع النهائي".

    بتصرف ادي خويري
     

  • مونديال اليد: مصر تتخطى بيلاروسيا بسهولة

    تخطى منتخب مصر لكرة اليد نظيره منتخب بيلاروسيا في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار منافسات كأس العالم المقامة في مصر.

    منتخب مصر انتصر علي بيلاروسيا بنتيجة 35- 26 ضمن مواجهات الجولة الثانية من مباريات الدور الرئيسي للبطولة.

    وبهذا الفوز يصل منتخب مصر إلى النقطة السادسة في صدارة المجموعة ويقترب من التأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة.

    ويحتاج منتخب مصر إلى الفوز أو التعادل مع سلوفينيا في المباراة المقبلة للتأهل.

    تجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر يواجه نظيره سلوفينيا يوم الأحد 24 كانون الثاني في إطار الجولة الثالثة من البطولة.

    بتصرف رولان حبيقة.

1/4
فيروس كوروناللمزيد
  • 17 إصابة كورونا في نادي بنفيكا

    كشف نادي بنفيكا عن انتشار واسع لفيروس كورونا في النادي، حيث ثبتت إصابة 17 شخصًا من الفريق والجهاز الفني والعاملين.

    كما تم تأكيد إصابة رئيس النادي لويس فيليبي فييرا، 71 عامًا، على الرغم من عدم ظهور أعراض عليه.

    وجاء في بيان النادي أنه سيتشاور مع وزارة الصحة الوطنية بشأن ما إذا كان يجب أن يلعب مباريات خلال الأسبوعين المقبلين من أجل السلامة العامة وصحة اللاعبين.

    يُذكر أن بنفيكا سيواجه أرسنال في مباراة الذهاب من دور 32 في الدوري الأوروبي يوم 18 شباط.

    ترجمة صفوان شامي

  • نابولي يكشف عن نتائج فحوصات كورونا قبل موقعة يوفنتوس

    كشف نادي نابولي الإيطالي النقاب عن نتائج فحوصات فيروس كورونا التي أجريت للاعبيه قبل مواجهة يوفنتوس الأربعاء ضمن فعاليات كأس السوبر الإيطالي.

    وأشار نابولي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" إلى أن نتائج فحوصات لاعبي الفريق جاءت جميعها سلبية قبل موقعة الغد أمام السيدة العجوز.

    وسيتواجه نابولي الذي تغلب على البيانكونيرو في نهائي كأس إيطاليا بركلات الترجيح، مرة جديدة مع بطل الدوري الإيطالي في الموسم الماضي.

    وسيحتضن استاد مابي المواجهة رقم 33 في بطولة كأس السوبر الإيطالي.

     

    بتصرف – محمد قصير

  • تريزيغيه يتغلب على فيروس كورونا

    أكد لاعب نادي أستون فيلا الانكليزي، المصري محمود حسن تريزيغيه، تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا قبل 24 ساعة من مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الانكليزي الممتاز.

    وأصيب اللاعب المصري بوباء كوفيد 19 قبل نحو أسبوع في الثاني عشر من كانون الثاني الماضي حيث سجلت نحو 14 إصابة في صفوف ناديه.

    وكتب تريزيغيه معلقاً على صورة نشرها عبر حسابه الرسمي بتطبيق "إنستغرام" وهو يتدرب في صالة الألعاب الرياضية: "الحمد الله".

    وسيتواجه أستون فيلا غداً الأربعاء، مع مانشستر سيتي، في مباراة مؤجلة من البريمييرليغ.

     

    بتصرف – محمد قصير

  • إصابة مدرب ريال مدريد بفيروس كورونا

    أكدت تقارير صحفية إصابة مدرب شباب ريال مدريد الإسباني راؤول غونزاليس بفيروس كورونا المستجد.

    ولفتت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن نتيجة فحص راؤول جاءت إيجابية لفيروس كورونا، دون ظهور أي أعراض.

    وتعرض مدرب شباب النادي الملكي للإصابة بكورونا رغم الإجراءات الوقائية في مقر تدريبات ريال مدريد والمدينة الرياضية.

    وسيغيب راؤول عن أولى مباريات الفريق في العام 2021 أمام خيتافي الأحد المقبل، حيث سيخضع للحجر المنزلي بحسب البرتوكول المتبع من السلطات الصحية الاسبانية علماً أن آخر مواجهة خاضها الفريق كانت في الثالث عشر من كانون الأول الماضي.

    بتصرف – محمد قصير

1/4
  • راينز: أريد مواجهة ذا روك في راسلمانيا 39

    أعرب نجم المصارعة رومان راينز عن رغبته في مواجهة نجم هوليوود والمصارع السابق ذا روك في مباراة ضخمة خلال عرض راسلمانيا 39.

    وقال راينز: "سنذهب إلى هوليوود من أجل راسلمانيا 39، وأعتقد أن الأمر منطقي. إنه من أكبر النجوم في هوليوود. لذا يجب أن يواجه أكبر نجم في عالم الترفيه الرياضي. أعتقد أنه سيتم صنع بعض السحر".

    يُذكر أن ذا روك ورومان راينز تشاركا الحلبة في أوقات سابقة، كما أنهما شاركا سويا في فيلم هوبز آند شو.

    ترجمة صفوان شامي

  • بوردو تجذب الأنظار بصورة جريئة

    نشرت مصارعة WWE سكارليت بوردو صورة ملفتة عبر حسابها على تطبيق انستغرام، مرتدية لباس البحر بعد عودتها إلى NXT.

    عادت بوردو، 29 عامًا، وشريكها كاريون كروس إلى NXT في كانون الأول بعد أن تخلى كروس عن لقبه بسبب الإصابة.

    في عام 2019، انتشرت شائعات بأن النجمة ستنتقل إلى WWE بعد أن طلبت فسخها عقدها مع Impact. وتم تأكيد هذه الشائعات عندما حضرت هي وكروس إلى مركز تجارب الأداء فيWWE في أيلول 2019 ووقعت في تشرين الثاني.

    قبل المصارعة، درست بوردو المسرح الموسيقي في جامعة كولومبيا.

    ترجمة صفوان شامي

  • عرض الرو: اورتن يؤكد مشاركته برويال رامبل ومواجهة مرتقبة بين ماكنتاير وغولدبيرغ

    اقيم عرض "الرو" فجر اليوم بتوقيت بيروت، مع استمرار غياب الجماهير عن المدرجات، كما وشهد الفعاليات غياب درو ماكنتاير بسبب اصابته بفيروس كورونا، الا ان ماكنتاير ظهر متحدياً للعائد الى عالم المصارعة الحرة بيل غولدبيرغ في مواجهة الاسبوع القادم. من جهة اخرى ظهر راندي اورتن وهو يضع قناع على وجهه لاخفاء اثار الاصابة التي تعرض لها الاسبوع الماضي اثر رمي اليكسا بليس لكرة نار في وجهه، حيث بعث اروتن برسالة مفادها ان اليكسا ليست المسؤولة عن هذا الفعل بل ذا فيند الذي حرضها على القيام به، واكد بعدها اورتن مشاركته انه لن ينسحب من فعاليات رويال رامبل.
     

    في وقت فازت تشارلوت فلير على بيتون برايس، كذلك سقطت حاملة لقب الرو للسيدات اسوكا امام اليكسا بليس، وفازت تشاينا على ماندي روز.

    وفاز جيف هاردي على جاكسون رايكر بعد تجريد الاخير من الاهلية، وفاز the hurt business على كل the lucha house party في قتال سداسي، وسقط ريكوشيه امام اي جي ستايلز، وسقط اكسافير وودز امام مايس

  • اندرتايكر: كنت أستخدم هرمون Steroid خلال مسيرتي

    كشف المصارع السابق أندرتايكر أنه استخدم هرمون Steroid خلال مسيرته الأسطورية في المصارعة لأنه "كان لابد منه".

    وقال أندرتايكر: "كان هناك وقت كان يجب أن يكون فيه الجميع كبير الحجم. خاصة الرجال الذين يبلغ طولهم 6 أقدام و8 بوصات، الرجال الكبار، كانت هناك وصمة عار، يجب أن تزن 300 رطل".

    وأضاف: "الآن، يتم اختبارنا لكل شيء. اختبارات المنشطات، منذ فترة من الوقت. وهو ما لا أفهمه لأن هناك بعض الأشخاص ذو الحجم الكبير. وأنا لا أعرف كيف فعلوا ذلك، لم أستطع الحصول على هذا الحجم الكبير عندما كنت أستخدم الهرمون".

    ترجمة صفوان شامي

Settings