histats.com

الصحافة الاسبانية: ميدو كامارا مناسب لتوتنهام كبديل لمودريتش

الأربعاء 08 آب 2012   آخر تحديث 12:19

بدأت الصحافة الإسبانية، على ما يبدو، تبحث عن بدائل محتملة لتوتنهام  للحلول مكان اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش لحل مأزق انتقال الاخير الى ريال مدريد.
وذكرت صحيفة "آس" ان يلعب لنادي بارتيزان بلغراد كلاعب خط وسط دفاعي، وهو لاعب سيراليون الدولي. كامارا انتقل الى النادي الصربي من نادي "ايتش جي كي" الفنلندي، وكان أفضل لاعب في الدوري في الموسم الأخير.
وبما أن أفرام غرانت هو صديق لدانيال ليفي، فقد نصحه بان كامارا سيكون اضافة كبيرة. ومع ذلك، لا يزال أندريه فيلاس بواس حريصا على ضم لاعب  بورتو البرتغالي موتينيو على الرغم من التكلفة العالية. 

الصحافة الإسبانية تشير الى أنه إذا كان بامكان ليفي الحصول على موافقة فيلاس بواس للانتقال من موتينيو إلى كامارا، بنصف السعر، فإنه سوف يساعد ريال مدريد على التفاوض على قيمة أقل للوكا مودريتش. ولكن إذا استقر خيار فيلاس بواس على موتينيو، فإن الوضع سيكون اصعب، لأن ليفي سيحتاج الى الكثير من المال لضم موتينيو.

 

تعليقات

على القرّاء كتابة تعليقاتهم بطريقة لائقة لا تتضمّن قدحًا وذمًّا ولا تحرّض على العنف الاجتماعي أو السياسي أو المذهبي، أو تمسّ بالطفل أو العائلة.
إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع كما و لا تتحمل النشرة أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّاء التعليق المنشور .

حقوق النشر محفوظة 2014 elnashra.com
twitter facebook youtube