أعلن نادي برشلونة الإسباني، عبر موقعه الرسمي، تفعيل بند شراء المهاجم المصري حمزة عبد الكريم من نادي الأهلي المصري، بعقد نهائي يمتد حتى 30 يونيو 2029.
ويبلغ عبد الكريم 18 عامًا، ويشارك حاليًا مع منتخب مصر في كأس العالم 2026، حيث خاض مباراتين أمام بلجيكا ونيوزيلندا.
وكان اللاعب قد انضم إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية، قبل أن يثبت نفسه سريعًا مع فريق تحت 19 عامًا، مسجلًا 6 أهداف في 9 مباريات، من بينها هاتريك في الفوز على مونتيكارلو بنتيجة 9-0.
كما شارك في مباراتين ضمن كأس ملك إسبانيا، في موسم أنهى فيه برشلونة المنافسة وصيفًا، ليحجز اللاعب الشاب مكانًا في مشروع النادي المستقبلي.


























































