اكد ​سلطان الشامسي​ لاعب ​العين​ الاماراتي انهم يحترمون تاريخ الهلال وارقامه لكنه يرفض اعتبار الفوز عليه بنتيجة 4-2 في ذهاب نصف نهائي ​دوري أبطال آسيا​ انه مفاجئ لانهم كانوا الافضل مبديا ثقته بالتأهل الى المباراة النهائية من الرياض .

ويستقبل الهلال نظيره العين الثلاثاء المقبل على ملعب المملكة أرينا في مباراة الإياب .

من ناحيته رفض ​خالد عيسى​ حارس مرمى العين الاستهانة بالهلال رغم نتيجة الفوز الكبيرة مؤكدا انهم خاضوا مباراتين داخل مباراة، في الشوط الأول استحوذ العين بشكل كامل وفي الشوط الثاني كان الاستحواذ التام للهلال مضيفا ان امامهم امامنا مباراة صعبة في الإياب وان اي تراخي امامه سيكلفهم غاليا .

اما الباراغواياني ​كاكو​ فانه يؤمن بقوة حظوظ فريقه في التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا معتبرا ان ايقاف العين لسلسلة انتصارات الهلال لا يعني ذلك الكثير بالنسبة لهم لانه في كرة القدم تمر الفرق بأيام سيئة لكنهم حققوا الاهم وهو الفوز .

من جانبه يرى ​خالد الهاشمي​ ان سلسلة انتصارات الهلال ربما ساهمت بدخوله المباراة بنوع من التراخي وادت الى خسارته مؤكدا ان فوز العين في الذهاب بهذه النتيجة لا يعني نهاية المهمة .

اما ​بارك يونغ وو​ فاكد ان المباراة لم تكن سهلة امام منافس صعب وان النتيجة تعتبر ممتازة على الورق ولكنهم استقبلوا هدفين لذا سيلعبون بأسلوب هجومي في الإياب.

بتصرف/دنيا حداد