تستعد بيروت لاستقبال احد ابرز الاحداث الرياضية في الثامن والعشرين من شهر نيسان القادم على ارض ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية ، عندما يتواجه اساطير ناديي برشلونة وريال مدريد على العشب اللبناني. وقبل ما يقارب خمسة اسابيع على انطلاق صافرة المباراة تم بيع حوالي 12 الف بطاقة حتى الان بحسب ما اشار اليه طارق الحاج صاحب شركة LMS المنظمة لهذا الحدث لصحيفة "السبورت" الالكترونية.

واضاف الحاج ان الاماكن التي لا يظهر عليها اي اعلان حول الاسعار على مواقع بيع البطاقات قد تم بيعها، في وقت سيحصل من اشترى بطاقة للاماكن المهمة VIP على اسمه موجود على بطاقته ، كما سيتم تقديم الطعام على المنصة الرئيسية كما يحدث في ملاعب العالم، بينما سيجلس الصحافيين في الاماكن المخصص لهم فوق المنصة الرئيسية، على ان تيم توزيع بطاقات الصحافيين بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم وما يحدده لكل مؤسسة " الجريدة مصور ومحرر، المواقع الاخبارية مصور ومحرر، التلفزيونات مراسل ومصور".

ولفت الحاج الى ان الاعلان عن التشكيلة التي ستلعب سيكون خلال الاسبوع القادم ، او مطلع شهر نيسان القادم ليكون المدرب باكيرو مدرباً لاساطير نادي برشلونة بينما لم يعرف حتى الان من سيكون مدرب اساطير نادي ريال مدريد.