أحكم ​موناكو​ على صدارة الدوري الفرنسي "الليغ 1"، بفوز مثير على مضيفه غانغان بهدفين مقابل هدف ضمن فعاليات الجولة 27 من البطولة.

وكان الشوط الاول تكتيكياً من قبل مدربي الفريقين حيث تمركز لاعبو غانغان في مناطقهم الدفاعية في انتظار اي هفوة من قبل لاعبي موناكو لضربهم بالهجمة المرتدة وقابله المدرب جاريد بأداء حذر وبطيء حيث تمكن فريق الامارة من قتل المباراة وكانت له بعض المحاولات الطفيفة على مرمى الحارس جونسون والذي كان بالمرصاد لهم وشهدت الدقيقة 24 هدف السبق لموناكو عبر المدافع غليك ورغم تلقيهم هدف لم ينجح ابناء المدرب كومبواري من القيام بأي ردة فعل سريعة حيث غابت خطورتهم في ظل الاداء الحذر من قبل لاعبي المدرب جارديم والذين نجحوا في شلّ حركة خصمهم وفي الدقائق الـ10 الاخيرة انحصر اللعب في وسط الملعب ولتغيب الخطورة على مرمى الفريقين ولينتهي هذا الشوط بتقدم موناكو وبواقع 1-0 .

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء غانغان من دون خطورة، وظلت أفضلية موناكو موجودة مع خروقاته المستمرة في منطقة دفاعات الفريق المنافس. وكاد موناكو يضاعف النتيجة في الدقيقة 75 مع تسديدة صاروخية للمهاجم الشاب كليان مباب، إلى أن أكّد فريق الامارة تفوقه مع استحصاله على ركلة جزاء نفذها بنجاح فابينيو في الدقيقة 86. وبعدما ظن صاحب الأفضلية أنه سجل هدف الاطمئنان، كسر غانغان نظافة شباك ضيفه بهدف سجله ايتيان ديدوت من تسديدة صاروخية في الدقيقة 90.

لمتابعة نتائج المباريات والترتيباضغط هنا.