تعود قضية التلاعب بالنتائج في الدوري اللبناني لكرة القدم و​كرة الصالات​ الى الواجهة مجدداً مع اقتراب انتهاء الموسم ، فبعد ان تم التعامل بيد من حديد في وقت سابق ، تطالب الاندية اللبنانية مجدداً بتطيبق القوانين وابعاد المتلاعبين . فحاولت صحيفة السبورت الالكترونية التواصل مع بعض الاندية للوقوف على ارائها ،بينما تعذر التواصل مع الاتحاد اللبناني لكرة القدم.

ارتفعت وتيرة الحديث عن تلاعب بالنتائج والانتقادات الموجهة الى الاتحاد اللبناني لكرة القدم وبعض الاندية في دوري الدرجة الاولى لكرة القدم وكرة الصالات بعد بعض النتائج المثيرة للشكوك، وفي وقت فتحت بعض الاندية الباب امام الاتحاد لاتخاذ الاجراءات التي يراها مناسبة بعد القيام بما هو مطلوب من تحقيقات ، وعلى راسها اندية السلام زغرتا والنبي شيت اللذان فضلا عدم الحديث قبل انتهاء مباراتهما في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري، بينما نفى مدير نادي الصفاء عبد حرب وجود اي متلاعبين بالنتائج داخل فريقه وان الامور لم تاخذ مسارها في التحقيق لعدم وجود هذه الصفة داخل اروقة حامل لقب بطولة الدوري الموسم الماضي.

على مستوى كرة الصالات، اشار مدير نادي بنك بيروت الى ان الاتحاد لم يأخذ بالكتاب المرسل من قبل الاندية الاربعة والتي كان بنك بيروت خارجها حول تلاعب ببعض نتائج المباريات، في وقت لا يطلب الفريقالا البدء بالتحقيق ومعرفة تفاصيله بعد انتهائه حول احدى المبارايت التي اثارت الشكوك، مع الاعتراف بانه لا يوجد اي امر حسي يدل على هذا التلاعب، في وقت سينتظر بنك بيروت مع الفرق الخمسة ما سيصدر عن الاتحاد للبنانء على الشيء مقتضاه.

وعلى مستوى اخر يطلب الفريق تفسير حول السبب الذي تم تخفيض عقوبة اللاعب قاسم قوصان على الرغم من عدم اعتماد القرار الصادر عن لجنة الاستئناف "الحيادية" على اي مبدأ قانوني، في وقت تم مراجعة رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حيدر ورئيس لجنة كرة الصالات سيمون الدويهي اللذان اكدا للفريق ان اللجنة "مستقلة".

كما حصلت صحيفة السبورت الالكترونية على معلومات من الاندية المعترضة تفيد بان الاتحاد استمع الى اندية كرة الصالات المعترضة بحيث تم التوصل الى خيوط وادلة الا ان الامور لم تستكمل بعدما ابرزت المعطيات ، في وقت اتى الرد من احد الاندية المشكك بها شاعرياً دون طلب ابراز ما تملكه الاندية المعترضة من مستندات صحيحة وموثقة بالتلاعب بالنتائج. كما اعتبرت هذه المصادر ان طريقة تخفيض عقوبة قوصان اتت فضائحية بعد ان تم تسليمه القرار بخط اليد موقع من القاضي والمحاميان المسؤولان في لجنة الاستئناف.