ضمن مباريات الجولة رقم 15 من الدوري الانكليزي الممتاز واصل نادي ارسنال عروضه القوية في الفترة الاخيرة وحقق انتصار جديد على حساب نادي ستوك سيتي بثلاثية مقابل هدف، في مباراة احتضنها ملعب الامارات في اجواء ماطرة.

وبدأ ابناء المدرب ارسين فينغر المباراة بقوة باحثين عن هدف التقدم السريع، وتفنن لاعبوا ارسنال في اضاعة الفرص في ظل اداء دفاعي من رجال المدرب مارك هيوز، الى ان تحصل ستوك على ركلة جزاء في الدقيقة 29 بعد تدخل متهور من غرانيت شاكا على الويلزي جو الن، تمكن نجم الوسط تشارلي ادم الى هدف التقدم لستوك عكس مجريات المباراة بعد مغالطة الحارس بيتر تشيك.

بعد ذلك تتالت هجمات ارسنال لتسفر عن هدف تعادل عن طريق المتألق ثيو والكوت في الدقيقة 42 بعد كرة عرضية دقيقة من العائد من الاصابة هكتور بيليرين.

وفي الشوط الثاني باغت ارسنال ضيفه بهدف سريع عن طريق النجم مسعود اوزيل بعد ان ارسل كرة رأسية من فوق الحارس غرانت معلناً تقدم فريقه للمرة الاولى في المباراة. بعد ذلك سيطر الضيوف على الكرة بشكل كبير وسط اعتماد رجال المدرب ارسين فينغر على الهجمات المرتدة، واهدر نجوم ستوك عدد من الفرص، لتأتي الدقيقة 75 ويسجل النجم النيجيري الشاب اليكس ايووبي هدف الحسم لأرسنال معلناً تصدر المدفعجية الترتيب العام بصورة مؤقتة بإنتظار مباراة تشيلسي.

وفي باقي المباريات انتفض نادي سوانزي سيتي وهزم ضيفه سندرلاند بثلاثية دون رد، في وقت تفوق بيرنلي على ضيفه بورنموث بثلاثية مقابل هدف ليعود الى طريق الانتصارات. وفي مباراة مثيرة تعادل نادي كريستال بالاس مع مضيفه هال سيتي بنتيجة 3-3.

ولمتابعة باقي النتائج والترتيب العاماضغط هنا.