إطّلع اللواء عبّاس ابراهيم المدير العام للأمن العام من رئيسة جمعية بيروت ماراثون السيدة مي الخليل ونائب رئيس الجمعية العميد المتقاعد حسان رستم خلال اللقاء به في مقر المديرية على التحضيرات القائمة لسباق بلوم بيروت ماراثون " منركض لبعيد " والذي يقام الأحد 13 تشرين الثاني المقبل. وشدّدت السيدة الخليل على أهمّية المساعدة خصوصاً لجهة تأمين التأشيرات لضيوف السباق وأبرزهم اللورد سيباستيان كو رئيس الإتحاد الدولي لألعاب القوى إضافة للعدّائين والعدّاءات الأجانب والعرب المحترفين وعدد من ممثلي المؤسسات الإعلامية العالمية وكذلك تعزيز مشاركة عناصر المديرية في السباق .

ووجّهت السيدة الخليل خلال اللقاء كل التقدير لشخص اللواء ابراهيم على الدور الذي يلعبه على الصعيد الوطني ونوّهت بدور مديريّة الأمن العام لجهة الحفاظ على الإستقرار والسلم الأهلي وهو ما يمثّل دافع ثقة وأمان وتشجيع لكل الوافدين من الخارج والراغبين في أن يكونوا جزءًا من هذا الحدث السنوي .

وبعدما رحّب اللواء ابراهيم بضيفيه أثنى على طبيعة النشاطات التي تقوم بها جمعية بيروت ماراثون ورأى فيها أيضاُ تعزيز لمناخات الإستقرار ومن هنا واجب دعم وتوفير ظروف إنجاح مثل هكذا أحداث لها الطابع الوطني بصورة أساسيّة . وخلال اللقاء أجرى اللواء ابراهيم إتصالات مع الجهات المعنيّة في المديريّة وأعطى توجيهاته بتوفير كل ما يمكن من مساعدة للجمعية على كافة الصعد وأكّد الإهتمام بموضوع مشاركة عناصر من المديريّة في السباق.

وختاماً شكرت كل من السيدة الخليل والعميد رستم للواء ابراهيم رقيّ تعاطيه وسموّ إهتمامه ووجها له الدعوة ليكون من بين كوكبة الضيوف يوم السباق .