برز في الموسم الماضي مع نادي هومنتمن حيث لعب دورا بارزا في إيصال الفريق للمربع الذهبي ليتابع مسلسل تطوره والذي بدأه منذ سنوات في عالم لعبة كرة السلة.

الحديث هنا عن اللاعب ​نديم سعيد​ الذي التقته صحيفة السبورت الإلكترونية وأجرت معه حديثا عن الموسم السلوي المقبل وكرة السلة اللبنانية بشكل عام.

يرى سعيد بأن كل الفرق تتحضر بطريقة صحيحة للموسم المقبل لكن بشكل غير معلن وذلك من باب السرية والحفاظ على عنصر المفاجأة وعدم كشف الأوراق بشكل مبكر خاصة بعدما حصل الموسم الماضي حيث رأى الجميع أن لديه فرصة من أجل سرقة اللقب من النادي الرياضي لكن برأيي الشخصي أن الرياضي ما زال هو المرشح الأول للقب نظرا لأنه الفريق الأكثر جاهزية وهذا ما رأيناه في بطولة آسيا الأخيرة في الصين حيث حل الفريق وصيفا.

على الصعيد الشخصي، يخبرنا سعيد أنه وكما العادة في كل سنة، يتحضر بشكل قوي في فترة التوقف الصيفية، وهو هذا الصيف كان يتمرن بمعدل خمس ساعات يوميا كما سافر إلى صربيا حيث خضع لمعسكر تدريبي هناك وإن شاء الله خير، أتمنى أن أظهر بمستوى مميز كي اساعد فريقي والمنتخب الوطني في كل مباراة أخوضها معهم.

يعترف سعيد بأنه لم يكن راض أبدا عن مستواه في السنة الماضية، وهو لم يكن من ضمن أفضل خمس لاعبين في البطولة من ناحية الفعالية ما يعني انه لم يحقق ما أراده والهدف الذي تم وضعه قبل بداية الموسم الماضي لكنه متفائل جدا هذا الموسم ويثق بأنه سيكون مغايرا من ناحية مستواه نتيجة الجهد الذي بذله هذا الصيف.

وتابع سعيد: موضوع الثلاث لاعبين أجانب على أرض الملعب صعب كثيرا الامور على اللاعبين اللبنانيين الذي كان معتادا على أن يحصل على دور أكبر مع الفريق لكن علينا تقبل الأمر والتأقلم معه وفي النهاية اللاعب الذكي هو الذي يستطيع التأقلم في الأوقات الصعبة وفي ظروف مختلفة وهذا ما اسعى إليه على الصعيد الشخصي.

ودعا سعيد الإتحاد الجديد والذي سينتخب في الاسابيع المقبلة بغض النظر عن الأسماء المنتخبة للعمل وفقا لمصلحة اللعبة فقط ولصالح جمهور كرة السلة العريض في لبنان وإعادتها كي تكون اللعبة الأولى في لبنان والإبتعاد عن زواريب المصالح الشخصية الضيقة لأن اللعبة بحاجة لعمل كثير وكثير جدا.

بالعودة للبطولة، ولفريقه هومنتمن، أكد سعيد أن الفريق جاهز بقوة هذا الموسم وهو سيسعى للوصول لأبعد من الدور النصف النهائي الذي تحقق الموسم الماضي واعدا جمهور النادي برؤية أداء مميز جدا هذه السنة سيجعل ملعب مزهر يشتعل أكثر فأكثر حماسا بأداء الهومنتمن لأن الفريق يسير على السكة الصحيحة والجميع من إدارة، جهاز فني ولاعبين سيقومون بكل ما باستطاعتهم من أجل إسعاد جمهور الفريق العريض.