جريدة اللواء


أصداء رياضية.. حشور.. بصراحة..

أصداء رياضية

بصراحة..

أجرى أحد المعنيين الحياديين بانتخابات السلة بوانتاجاً، أظهر بان معظم أندية الأولى، تعارض وصول أكرم حلبي للرئاسة..
كشفت مصادر حكماوية، انه خلافاً لما يروّجه متضررون، فان الأمور المالية بنادي الحكمة جيدة، والتتائج ستظهر للعلن قريبا..
اعتبر خبير سلوي حيادي، بأن التيار العوني بحال قرر فعلاً ترشيح أكرم حلبي، فأنه يؤسّس لأزمة جديدة باللعبة واتحادها..

حشور..

رأى «حشور»، انه من حق لعبة كرة السلة، بأن تتخلص من كم الأزمات التي ولدتها الكيدية والتشفّي، والإتيان باتحاد توافقي، همّه الأوحد نهضتها، لا تثبيت كبوتها..
وسيم..

جريدة الجمهورية

تحت الأضواء

تعقد اللجنة الإدارية لاتّحاد كرة السلّة جلسةً بعد ظهر اليوم، وعلى جدول أعمالها تأجيل انطلاق بطولة لبنان إلى موعد جديد، بالإضافة إلى حسمِ مصير مباريات الدرجتين الرابعة والخامسة التي شهدت إشكالات، كما سيتمّ البحث بما آلت إليه شروط النقل التلفزيوني، علماً أنّ آخر مهلةٍ لتقديم العروض من قبَل المحطات التلفزيونية الثلاث التي أبدت رغبتها في الحصول على الحقّ الحصري تنتهي غداً، على أن يتمّ فضّ العروض بعد غدٍ الأربعاء.

قيل إنّ رئيس نادي المون لاسال جهاد سلامه طرَح على أحد العرّابين تسويةً بشأن انتخابات اتّحاد كرة السلة، تقتضي سحبَ المرشحَين المتنافسين بيار كخيا وأكرم الحلبي، مقابل طرح الرئيس الحالي وليد نصّار كرئيس توافقي، وقد أبدى العرّاب استعدادَه لمناقشة الأمر بجدّية، لتجنّبِ معركة كبيرة وشرِسة على رئاسة الاتّحاد.

تنطلق عند الخامسة والنصف من بعد ظهر اليوم بطولة حسام الدين الحريري، حيث يلتقي في مباراة الافتتاح النادي الرياضي مع الميناء العراقي، ويليها في الثامنة والنصف سلا المغربي مع هوبس.
ويشارك في البطولة ثمانية أندية؛ أربعة عربية ومِثلُها محلية. وقد سَمحت اللجنة المنظّمة للفرَق المحلية بإشراك 3 أجانب في الوقت نفسه على أرض الملعب، وذلك بهدف التحضير للدوري المحلي.