لم يتأخر المصارع المخضرم ​غولدبرغ​ ليقطع الشك باليقين حول التحدي الذي اطلقه بول هايمان مدير اعمال بروك ليسنر، لاقامة مواجهة بين الاثنين. فخلال عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، أمتع غولدبرغ المشاهدين بحضوره الشخصي وزادهم تشويقاً حين قال انه كان قرر الاعتزال ولكن ثرثرة هايمان جعلته يدرك انه يتبقى له مباراة واحدة يجب خوضها ضد ليسنر.


ومن ابرز المباريات التي شهدها عرض "الرو"، المواجهة القوية التي جمعت سيث رولنز وكريس جيريكو، حيث بدا واضحاً رغبة الاخير في الانتقام من رولنز واعادة الاعتبار لنفسه رغم ادراكه انه خسر فرصة للمنافسة على اللقب العالمي. ونجح جيريكو في اعادة الهيبة الى نفسه من خلال الاداء الكبير الذي قدمه، وكاد ان يحسم الامور لمصلحته لولا تدخل بطل العالم كيفن اوينز الذي حاول مساندة حليفه بابعاد الحبل عن رولنز خلال لقطة نفذها جيريكو، فكان قرار الحكم بوجوب افلات رولنز. وبعدها دفع جيريكو الثمن بضربة متقنة اهدت الفوز لخصمه وسط دهشة اوينز وغضب جيريكو.


وبعد المباراة حصل تلاسن بين جيركيو واوينز في الكواليس، ادى الى تدخل المسؤولة عن عرض "الرو" ستيفاني ماكمان لاعادة الامور الى نصابها، وتحفيز الاثنين على البقاء متفقين وبأعلى درجات اليقظة والجهوزية، خصوصاً وانها وافقت على العرض الذي قدمه "سماك داون" لمواجهة بين نجوم العرضين خلال فعاليات "سورفايفر سيريز"، ما يبشر بمباريات بالغة التشويق والاثارة.

واشتعل حماس الجماهير حين قاطع بطل الولايات المتحدة رومان راينز المصارع البلغاري الكسندر روسيف وزوجته لانا خلال قيامهما بتقديم افراد اسرة روسيف الذي قال عنهم المصارع انهم مجموعة من الابطال (والدته بطلة عالمية في التجذيف، ووالده بطل في المصارعة...). وحين صعد راينز الى الحلبة وتواجه كلامياً مع روسيف، عمدت لانا الى صفع راينز فاستغل روسيف الموقف وفاجأ راينز بركلة قوية اتبعها بسلسلة ضربات مستعيناً بالدرج الحديدي، ثم نفذ حركته الشهيرة تاركاً البطل على ارض الحلبة.


وفي باقي المباريات، فاز بيغ اي لانغستون على شايموس (بعد تدخل انطونيو سيزارو الذي رد الدين لشايموس خلال مباراة المصارع السويسري مع كوفي كينغستون)، ومارك هنري وفريق "غولدن تروث" على تايتوس اونيل وفريق "شاينينغ ستارز"، وبو دالاس على نيفيل، وبراون سترومان على "مايل هايل تريو"، وبيغ كاس على كارل اندرسون، وبراين كيندريك وطوني نيس ودرو غولاك على بطل Cruiserweight "تي جاي بيركنز" وسيدريك الكسندر وريتش سوان، ودانا بروك على بايلي.