جريدة اللواء

قالوا وسمعنا


طه أم الدقة؟..

أكدت مصادر ساحلية بان هناك تواصلاً مع المدربين جمال طه ومحمد الدقة، لتولّي أحدهما مهام المدير الفني لفريقه الكروي، وذلك بعدما تبلغ المشرفون الإداريون على النادي من شاغل المركز حالياً المدرب سمير سعد قراره بتقديم استقالته، علماً بان طه المستقيل من تدريب الأنصار حديثاً، سبق وقاد فريق شباب الساحل الموسم المنصرم.

دولارد للحكمة..

ضمّ الحكمة اللاعب جوشوا دولارد ليكون الأجنبي الثاني بفريقه لكرة السلة الى جانب تيريل ستوغلين، ويشغل دولارد المركز 3 و4 ويبلغ 203 سنتم، ولعب سابقا بدوريات عدة مثل اليونان وفنزويلا وتركيا، علماً بان فريق الحكمة بقيادة فؤاد أبو شقرا، يعمل على إنهاء ملف أجانبه، وهو يقترب من الاتفاق مع لاعب ثالث، سيكون بمركز الارتكاز.
تصحيح الأخطاء..

عاد منتخب لبنان لكرة القدم إلى بيروت ليل أمس الجمعة قادماً من قرغيزستان، بعد تعادله مع منتخبها سلبياً، ودخل في معسكر قصير تحضيراً للقاء غينيا الإستوائية الثلاثاء المقبل، واعتبر المدرب رادلوفيتش أن المهم حالياً، الإستفادة من المباريات كما وظروفها لتصحيح أخطاء وعدم تكرارها قبل المباريات الرسمية، مؤكّداً تطوّر لاعبيه.

جريدة الجمهورية

تحت الأضواء


بات ملعب بيروت البلدي جاهزاً لاستقبال مباريات الدوري المحلي ابتداءً من المرحلة الرابعة، بعد صيانته وتجهيز أرضيته بالشكل المطلوب، وستقام المباراة الأولى عليه بين ناديَي الأنصار وطرابلس الأحد المقبل.

في اتّصال أجرَته إدارة نادي هومنتمن مع رئيس نادي المتحد أحمد الصفدي طلبَت فيه السماح لصانع الألعاب الأميركي مايك تايلور المشاركة مع الفريق الأرمني في دورتَي هنري شلهوب وحسام الدين الحريري، فوافقَ مِن دون تردّد، لأنّ الدورتين غير رسميتين، على أن يعود تايلور إلى صفوف الفريق الشمالي في المنافسات الرسمية. هذا وسيلتحق الأميركيان إريك دورم ودواين جاكسون بتمارين الفريق الثلثاء المقبل قادمينِ مِن الخارج، علماً أنّ هومنتمن سبقَ أن أعلنَ عن تجديد عقدِ الأميركي كيفن غالوي، لكنّه لن يعود قبل 20 الشهر المقبل لأسباب عائلية.

أكّدت إدارة نادي الأنصار ثقتَها الكاملة بالمدير الفنّي للفريق الصربي زوران بيسيتش ومساعده سامي الشوم، ونفَت الشائعات التي تردّدت عن استبادله بمدرّب آخر من الجنسية المصرية، وقالت إنّ بيسيتش سيُنجز مهمته كاملةً، خصوصاً أنّه أعاد الاستقرار الفنّي للفريق في المباراتين الأخيرتين أمام التضامن صور والنجمة.

يُتوقع أن تُصدر الأسبوع المقبل منظّمة الـ WADA عقوبة الإيقاف لمدّة ستة أشهر على اللاعبَين أحمد إبراهيم وماريو عبود، بعدما أكّدت في السابق التحاليلُ المخبرية الرسمية تعاطيَهما المنشّطات الممنوعة.