قلب فريق النجمة الطاولة على غريمه التقليدي الأنصار في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل عن ضائع، ليفرض التعادل المر عليه بهدف لمثله، في ديربي العاصمة بيروت الذي حضره أكثر من عشرة آلاف متفرج في ملعب المدينة الرياضية ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري اللبناني لكرة القدم.
وأنقذ النجمة موقفه في اللحظة الاخيرة، ليثبت عقدته بوجه الأنصار، إذ لم يتمكن الفريق الاخضر من تحقيق الفوز على الفريق النبيذي ببطولة الدوري منذ العام 2009 .
واكتفى الأنصار بقيادة مدربه الجديد-القديم الصربي زوران بيسيتش بالتعادل أمام النجمة بعدما كان الفوز في متناوله حتى الدقيقة الأخيرة، فيما واصل الفريق النبيذي اهدار النقاط من دون أن ينجح في تحقيق فوز واحد له مع خوضه المباراة الثالثة له في البطولة.
الشوط الأول حسمه الأنصار لمصلحته بهدف سجله اللاعب محمود كجق في الدقائق الاخيرة من الشوط، فيما كان بامكان النجمة افتتاح التسجيل منذ البداية في أكثر من مناسبة، وخاصة مع تحصل النجمة على ركلة جزاء فشل لاعبه خالد التكجي من تنفيذها بنجاح.
الشوط الثاني جاء متكافئا أيضا، ولم تنته إثارته حتى الثانية الأخيرة منه، وظلت النتيجة على ما هي عليه إلى أن اشتعلت مدرجات النجة بهدف التعادل القاتل الذي جاء به الرجل الحاسم في المباراة أكرم مغربي، معادلا النتيجة في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل عن ضائع، فيما كان اللاعب ربيع عطايا قد فشل بدوره بتسجيل هدف التقدم للأنصار بعدما أضاع ركلة جزاء قبل خمسة دقائق على نهاية المباراة، لينتهي لقاء الديربي المثير بالتعادل بهدف لكل فريق.