قامت رئيسة جمعية بيروت ماراثون السيدة مي الخليل بزيارة لمقرّ بلدية برج حمّود حيث إلتقت رئيس المجلس السيّد ​مارديك بوغوصيان​ وحضر اللقاء عضو المجلس المهندس هاكوب سيمونيان من دائرة الهندسة ومدير السباقات في جمعية بيروت ماراثون وسام ترّو والسيد جوزف قهوجي المنسّق مع الجمعية من قبل منطقة برج حمّود .

وعرضت السيدة الخليل لآخر التحضيرات المتعلّقة بسباق بلوم بيروت ماراثون الذي يقام الأحد 13 تشرين الثاني المقبل ونوّهت بالتعاون والشراكة مع بلدية برج حمّود عبر المجالس السابقة وضرورة الإستمرار مع المجلس الحالي خصوصاً أن منطقة برج حمّود كانت في كل عام تزدان بأجواء إحتفالية يوم السباق وتظهر بصورة حضارية .

ولفتت إلى التحدّي هذا العام لجهة النفايات الموجودة في بعض الشوارع على مسار السباق بمنطقة برج حمّود وطالبت بالمساعدة على هذا الصعيد بما يوفّر أفضل الظروف للعدّائين خصوصاً الوافدين من الخارج.

وبعدما رحّب السيد بوغوصيان بالسيدة الخليل مشيداً بما تقوم به من نشاطات جامعة لكل اللبنانيين وفي أجواء وطنية أعرب عن وجود رغبة لدى المجلس البلدي لإستمرار تلك الشراكة وأن تبقى منطقة برج حمّود في صورتها الحضارية والتفاعلية مع الحدث الماراثوني .