فرض فريق العهد اللبناني التعادل على مضيفه القوة الجوية العراقي بهدف لمثله، في ذهاب نصف نهائي ​كأس الاتحاد الاسيوي​ في الدوحة، التي تستضيف مباريات الفريق العراقي نظرا للظروف الأمنية في العراق.
واقترب العهد خطوة اضافية نحو الحلم، واضعا قدما له في نهائي البطولة الاسيوية، على أن يكفيه التعادل السلبي في الاياب المقرر اقامته في ملعب المدينة الرياضية في بيروت في 18 تشرين الأول المقبل.
ضغط فريق القوة الجوية على الضيوف في بداية اللقاء، وظلت محاولاته داخل منطقة دفاعات الفريق اللبناني إلى أن نجح بالتسجيل في الدقيقة 23 عن طريق زاهر ميداني ، الذي دخلت تسديدته الشباك بعد خطأ فادح من الحارس حسن بيطار. بعدها، انتفض العهد وأخذ يخرق منطقة دفاعات الفريق العراقي في أكثر من مناسبة، وكانت الفرصة الأخطر من محمد حيدر الذي سُجلت له تسديدة اكروباتية أبعدها الحارس فهد طالب. وظلت النتيجة على تقدم القوة الجوية بهدف حتى انتهاء الشوط الأول.
في بداية الشوط الثاني، كاد القوة الجوية يسجل من خطأ ثان لحارس العهد حسن بيطار، لكن محاولاته انتهت عند هذا الحد، ليضرب العهد من جديد وتثمر محاولاته في النهاية بهدف جميل سجله اللاعب حسن دقيق في الدقيقة 61 ، مستفيدا من تمريرة ذكية من عباس عطوي الذي كان ينفذ ضربة حرة.
وظلت المحاولات متبادلة بين الفريقين لكنها لم تغير النتيجة، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لمثله.