بعد اقل من 24 ساعة على فعاليات "صراع الابطال" Clash of Champions والذي شهد تتويج رومان راينز بلقب الولايات المتحدة على حساب الكسندر روسيف، تواجه الاثنان مجدداً ضمن فعاليات عرض "الرو" فجر اليوم بتوقيت بيروت.

روسيف وضع نصب عينيه الانتقام واستعادة اللقب فيما دخل راينز المباراة وهو مصرّ على ان يخرج منها بطلاً.

شهدت المواجهة عرضاً من القوة من قبل الاثنين ولم يوفر اي منهما اي جهد في سبيل تحقيق هدفه، حتى ان روسيف استعان بكرسي حديدي لالحاق اكبر قدر ممكن من الالم بخصمه. ولكن الامور لم تنته عند هذا الحد، اذ خرج الاثنان من الحلبة لاكمال صراعهما ما ادى الى خسارتهما معاً لفشلهما في العودة الى الحلبة قبل انتهاء الحكم من العد الى الرقم 10.

لكن المباراة استمرت خارج الاطار الرسمي، وكانت الكلمة الاخيرة فيها لراينز الذي اذاق روسيف طعم التعرض بالضرب بكرسي حديدي.

وعلى جبهة اخرى، كان سيث رولنز يعبّر عن سخطه ومقدار الحقد الذي يكنّه لكريس جيريكو الذي ادت تدخلاته الى منع رولنز من الفوز باللقب الدولي خلال المباراة مع كيفن اوينز.

ومع تعرضه لاصابات مهمة في الاضلع، تدخل المدير العام لـ"الرو" ميك فولي وطلب من رولنز عدم المشاركة في اي نشاط قبل الابلال من الاصابة.

لكن بطل العالم السابق لم يستمع لنصيحة فولي، وحاول افساد برنامج كريس جيريكو الاسبوعي في حضور اوينز قبل ان يمنعه فولي وعدد من رجال الامن من متابعة طريقه.

وقرر فولي اقامة مباراة رباعية تجمع اوينز وجيريكو من جهة وبيغ كاس وانزو اموري من جهة ثانية، وكانت حماسية واتسمت بالندية في معظم الاحيان، قبل ان ينهيها اوينز بتثبيت اموري.

ومدد فريق "اليوم الجديد" فترة سيطرته على لقب الزوجي بفوزه مرة اخرى على كارل اندرسون ولوك غالوز لتصبح فترة تربع الفريق على عرش البطولة 400 يوم ويوم واحد، ولكن الفوز اتى قاسياً على كوفي كينغستون الذي تعرض لجرح مهم في جبهته فسالت الدماء على وجهه، وتدخل بعد المباراة الجهاز الطبي واضطر الى ادراء عملية تقطيب.

وشهد العرض حدثاً غريباً تمثل في تحالف موقت جمع شايموس وانطونيو سيزارو ضد مصارعين محليين (نيك كاتلر وويليس ويليامز) حيث حققا فوزاً سهلاً بطبيعة الحال، وفاز بطل Cruiserweight تي جاي بيركنز على طوني نيس، وبايلي على انا فيلدز، وسيدريك الكسندر وريتش سوان على لينس دورادو ودرو غولاك.