ضمن فعاليات الجولة السادسة من منافسات الدوري الايطالي " الكالتشيو " ، سقط فريق ​فيورنتينا​ في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فريق ميلان الذي تمكن من خطف نقطة مهمة من ارض الفيولا ستساهم في تقدمه اكثر في الترتيب وبقائه قريباً من الفرق الصدارة .فيما ضمن فعاليات الجولة 6 من منافسات الدوري الانكليزي" البريمرليغ " ، حقق ساوثامبتون فوزاً مهماً امام ​ويستهام يونايتد​ وبواقع 3-0 في مباراة سيطر عليها ابناء المدرب كلود بوييل وحققوا 3 نقاط ثمينة جداً خارج قواعدهم ليعززوا موقعهم في جدول الترتيب . بينما ضمن فعاليات الجولة 6 من منافسات الدوري الاسباني" الليغا " ، حقق اتلتيكو مدريد فوزاً مهماً وصعباً امام ديبورتيفو لاكورونيا وبواقع 1-0 على ارضية ملعب الفيسنتي كالديرون واستفاد الروخي بلانكوس من طرد احد لاعبي الديبور ليحرز الفوز في الشوط الثاني وبهذا الفوز واصل الاتلتيكو تقدمه في جدول الترتيب .


الروسونيري يعود بتعادل بطعم الفوز من ارض فيورنتينا
ضمن فعاليات الجولة السادسة من منافسات الدوري الايطالي " الكالتشيو " ، سقط فريق فيورنتينا في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فريق ميلان الذي تمكن من خطف نقطة مهمة من ارض الفيولا ستساهم في تقدمه اكثر في الترتيب وبقائه قريباً من الفرق الصدارة .
وكان الشوط الاول قليل الفرص من الجانبين حيث ساد الحذر والترقب مجريات المباراة وقدم لاعبو الفيولا اداء دفاعي قوي حيث نجحوا في التربص لهجوم ميلان ووجد ابناء المدرب مونتيلا صعوبة كبير في اختراق دفاع فيورنتينا من جراء التكتل الدفاعي الكبير من قبل ابناء المدرب سوزا وكان للاعبي الفيولا بعض المحاولات الخجولة التي اعطتهم ضربة جزاء فب منتصف الشوط لكن ايليتش اضاع الكرة حيث اصطدمت تسديدته بالعارضة وكان المهاجم كالينيتش اخطر لاعبي المباراة حيث شكل الخطورة الابرز على مرمى الحارس دوناروما ، وبدوره وجد لاعبو الروسونيري انفسهم بعد أن اخذوا الثقة عقب اضاعة اصحاب الارض لركلة الجزاء فسيطروا في الدقائق الاخيرة رغم أن الفيولا كانوا افضل لكن لم يشهد هذا الشوط فرص عديدة من الجانبين لينتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين .
ومع بداية الشوط الثاني تصاعدت وتيرة اللقاء سريعاً حيث انقض الروسونيري سريعاً على دفاعات اصحاب الارض و شنوا لاعبيه الفص المتتالية الخطرة لكن دون اي خطورة تذكر و من ثم عادوا الفيولا وقاموا بعدة فرص خجولة كان مصيرها الفشل ليسرع المدربين باجراء التبديلات لمحاولة تسجيل هدف الفوز و اقتناص نقاط المباراة لكن لم يتغير شيء حيث انتهى اللقاء بنتيجة التعادل السلبي .

فيما انقاد نادي انتر ميلان الى تعادل مرير امام بولونيا وبواقع 1-1 على ارضية ملعب الجيوزيبي مياتزا وكانت المباراة قوياً خصوصاً من قبل لاعبي الانتر حيث فعلوا كل شيء في المباراة الا خطف هدف الفوز حيث لاحت لهم فرص عديدة ولكن التوفيق غاب عن مهاجمي النيراتزوري ليخسروا نقاط ثمينة .
وبدأ الشوط الاول بطريقة حذرة من الجانبين حيث سيطر الحذر والترقب بداية المباراة وكان النيراتزوري الاكثر وجوداً في ارضية الملعب في ظل اعتماد لاعبي بولونيا على الهجمات المرتدة وبعكس مجريات اللعب تمكن مهاجم بولونيا ماتيا ديسترو من افتتاح التسجيل في الدقيقة 14 بعد تمريرة حاسمة من سيموني فيردي ، وبعدها ضغط ابناء المدرب دي بوير على مرمى الحارس دا كوستا ولاحت لاصحاب الارض فرص عديدة ولكن الحارس انجيلو دا كوستا نجح في التصدي لهم ببراعة كبيرة وتراجع ابناء المدرب روبيرتو دونادوني الى الوراء ليشكلوا سداً منيعاً امام غزوات لاعبي الانتر واثمر الضغط الذي فرضه لاعبو النيراتزوري عن هدف التعادل في الدقيقة 37 عبر المهاجم ايفان بيرسيتش بعد تمريرة حاسمة من كاندريفا لينتهي هذا الشوط بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1 .
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الانتر افضليتهم وسيطرتهم الكبيرة على المباراة وسط تمركز دفاعي للاعبي بولونيا في مناطقهم ورغم تبديلات المدرب دونادوني الا ان ابناء المدرب دي بوير حافظوا على تفوقهم ولاحت لاصحاب الارض فرص عديدة ولكن الحارس دا كوستا كان لهم بالمرصاد ليفرض نفسه نجماً في المباراة بعد التصديات العديدة التي اقدم عليها ، صعّب دفاع بولونيا المهمة على لاعبي الانتر ليبدأ المدرب دي بوير في اجراء التبديلات حيث ادخل الثنائي الهجومي ايدير وغابريال ، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة واصل لاعبو الانتر الضغط ولكن مجهوداتهم اصطدمت بتنظيم دفاعي من قبل لاعبي بولونيا لتبدأ جماهير الجيوزيبي مياتزا بالشعور بالاحباط ولتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1 .


وفي باقي المباريات ، حقق نادي لاتسيو فوزاً مهماً امام امبولي وبواقع 2-0 في مباراة مفتوحة من الجانبين حيث ساد التكافؤ اللقاء ولكن الفعالية الهجومية للاعبي النسور كانت اكثر حيث نجح كيتا من منح لاتسيو التقدم في الدقيقة 29 بعد تمريرة حاسمة من اندرسون واكد سيناد لوليتش الفوز لفريقه في الدقيقة 90 بهدف ثانٍ برأسية جميلة وبهذا الفوز عزز لاتسيو من موقعه في جدول الترتيب ، وبدوره حقق ساسولو فوزاً مهماً امام اودينيزي وبواقع 1-0 بهدف ديفريل في الدقيقة 34 ، وحسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 الموقعة التي جمعت بين جنوى وبيسكارا وشهدت المباراة طرد لاعبين من جنوى ولكنه نجح في الخروج بنقطة وحيدة من المباراة .

بينما حقق نادي تورينو فوز كبير ومستحق على حساب ناديروما على ارضه وبين جماهيره على ارضية ملعب تورينو الاولمبي بثلاثية مقابل هدف، في مباراة كان فيها اصحاب الارض الطرف المبادر في معظم فتراتها.

وبدأت المباراة بشكل قوي بين الطرفين لكن سرعان ما استغل اصحاب الارض هجمة مرتدة منظمة سجل منها الهداف اندريا بيلوتي الهدف الاول لتورينو في الدقيقة الثامنة بكرة رأسية فشل دفاع روما والحارس فويشيك تشيزني في التعامل معها. بعد ذلك حاول الضيوف العودة الى اجواء اللقاء لكن رعونة البوسني دزيكو والمصري صلاح حالت دون تعديل النتيجة لينتهي الشوط الاول بتقدم مستحق لأصحاب الارض بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني اقحم مدرب روما سباليتي قائد الفريق فرانشيسكو توتي على امل انقاذ الفريق من تأخره مجدداً، لكن لاعبوا تورينو اصروا على التقدم وترجم الاسباني فالكي المعار من روما ركلة الجزاء التي تحصل عليها بيلوتي الى هدف في الدقيقة 53. بعد ذلك بدقيقتين فقط تحصل روما على ركلة جزاء بعد عرقلة بيروتي داخل منطقة الجزاء، وتمكن توتي من اعادة احياء امال فريقه بعد ان سجل هدف تقليص الفارق لفريقه. الا ان اصرار اصحاب الارض على الفوز اثمر هدف ثاني للاسباني فالكي في الدقيقة 65 وسط غفلة من الدفاع الكارثي للفريق العاصمي. واستمر لاعبي روما صلاح ودزيكو في اهدار الفرص بعد ذلك لتنتهي المباراة بفوز مستحق لأصحاب الارض هو الاول لتورينو على حساب روما في بطولة الدوري منذ الموسم 1991-1992.


مارسيليا يصالح جماهيره بفوز صعب أمام نانت
ضمن فعاليات الجولة السابعة من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم " الليغ 1 " ،تمكن فريق مارسيليا من تحقيق انتصار مهم له على ارضه ليحاول مصالحة جمهوره و الاستفاقة سريعاً للعودة الى المنافسة في الدوري حيث حقق الفوز بنتيجة 2-1 أمام فريق نانت في المباراة الشيقة التي اقيمت على ارض ملعب فيلودروم أمام جماهير امراء الجنوب.
بدأ الضيوف الشوط الاول بطريقة نارية حيث لم تمر دقيقتين حتى سجل اللاعب الدولي ايميليانو سالا هدف التقدم ليسجل اولى اهدافه في الدوري الفرنسي معطياً التقدم 1-0 لمصلحة نانت ولكن في الدقيقة 22 و بعد فرصة اكثر من رائعة عقب جملة تكتيكية مميزة اعطى اللاعب كلينتون موا نجي التعادل لابناء فريق امراء الجنوب حيث خطفوا التعادل سريعاً ليشتعل اللقاء ومن ثم تناقل الفريقان الفرص و الهجمات لكن دون تسجيل اي هدف للطرفين لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1-1.من ضربة جزاء بعد عرقلة زميله داخل المنطقة
وفي الشوط الثاني ,حاول الفريقان تسجيل هدف التقدم ولكن لم تظهر الفرص الحقيقية حيث تناقل الطرفان السيطرة الى ان أتت الدقيقة 53 حيث تمكن االاعب بافيتيمبي غوميس من تسجيل هدف التقدم لفريق أمراء الجنوب عن طريق ركلة جزاء ترجمها بنجاح ليهدي التقدم لفريقه بعد عرقلة زميله داخل المنطقة لتصبح النتيجة 1-2 لمصلحة اصحاب الارض .
تمكن نادي نيس من اعتلاء صدارة الدوري وذلك بعد ان حقق الفوز امام نانسي لوريان وبواقع 1-0 وبغياب الهداف ماريو بالوتيلي للاصابة ونجح نيس من خطف الصدارة من موناكو ليبدأ حقبة جديدة عنوانها المنافسة على لقب الليغ 1 .
وكان الشوط الاول قليل الفرص حيث فشل لاعبو الفريقين في تهديد مرمى الاخر واعتمد لاعبو نانسي على التنظيم الدفاعي في مناطقه واعتمدوا على الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة جزئية على مرمى نيس ، وبالرغم من سيطرة واستحواذ لاعبي نيس الا ان خطورتهم ظلت محدودة وكان غياب المهاجم بالوتيلي مؤثراً على اداء الفريق الهجومي لينتهي هذا الشوط سلبياً بين الفريقين .
وبدأ الشوط الثاني بضغط كبير من لاعبي نيس حيث سيطروا على المباراة وفرضوا افضليتهم الهجومية وسط تمركز لاعبي نانسي في المناطق الدفاعية وتمكن آلاسان بليا من خطف هدف التقدم في الدقيقة 60 بعد تمريرة حاسمة من ايسيريك ، وبعدها اجرى مدرب نانسي تبديلات هجومية لتدارك الوضع ولكنه اصطدم بتفوق لاعبي نيس في وسط الملعب ، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة سنحت للاعبي الفريقين بعض الفرص الهامشية ولكن نجح نيس في انهاء المباراة بالفوز وبواقع 1-0 .


بينما حقق نادي سانت اتيان فوزاً مهماً امام ليل وبواقع 3-1 ليعزز الفريق الاخضر وضعيته في جدول الترتيب فيما لا يزال ليل يقبع في المركز الاخير وبالعودة الى اجواء اللقاء استفاد سانت اتيان من طرد لاعب ليل فرانك بيريا في الدقيقة 43 ليضربهم سانت ايتان في الشوط الثاني بثلاثية اهداف تناوب على تسجيلها كل من روبرت بيريتش ونوردان ونولان بينما سجل ريناتو سيفيلي هدف ليل الوحيد .

الليغا :سيلتا فيغو يعود بفوز قاتل في الدقائق الاخيرة من ارض اسبانيول
ضمن منافسات الجولة السادسة من فعاليات الدوري الاسباني لكرة القدم "الليغا" ,سقط فريق اسبانيول أمام جمهوره بنتيجة 2-0 أمام ضيفه فريق سيلتا فيغو الذي خطف 3 نقاط ثمينة خارج ارضه من المباراة التي اقيمت على ارض ملعب باور 8 .
حيث تناقل الفريقان الكرات وسط الملعب مع افضلية نسبية لاصحاب الارض لكن هذا لم يكن كاف لتغيير النتيجة الى ان اتت الدقيقة 90 حيث سجل جيوسيبي روسي هدف التقدم قبل ان يضيف زميله البديل برونو الهدف الثاني في الوقت البدل عن ضائع لمصلحة السيلتا ليخطف 3 نقاطة ثمينة من معقل اسبانيول.

بينما حقق فريق فياريال فوزاً مستحقاً بنتيجة 3-1 أمام ضيفه فريق اوساسونا ليكمل بدايته المتميزة في هذا الموسم حيث اقترب من المنافسة على ثلاثي الصدارة في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب المادريغال امام جمهور الغواصات الصفراء .
بسط اصحاب الارض سيطرتهم في النصف ساعة الاولى حيث افتتحوا التسجيل في الدقيقة 5 عن طريق ألكسندر باتو ومن ثم اضاف برونو سوريانو لليدو الهدف الثاني للغواصات في الدقيقة 24 بعد ان ترجم ضربة الجزاء بنجاح داخل المرمى و من ثم اضاف زميله في الفريق نيكولا سانسوني الهدف الثالث في الدقيقة 39 ليتمكن لاعب اصحاب الارض من اطلاق رصاصة الرحمة على ابناء اوساسونا قبل ان يسجل الضيوف هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 45 عن طريق الخطأ بعد ان تابع مدافغ فياريال روبرتو توريس الكرة داخل مرمى فريقه لينتهي اللقاء بنتيجة 3-1 حيث تمكن الغواصات من خطف نقاط المباراة الغالية والتقدم الى المركز الرابع في الترتيب .

بينما حقق اتلتيكو مدريد فوزاً مهماً وصعباً امامديبورتيفو لاكورونيا وبواقع 1-0 على ارضية ملعب الفيسنتي كالديرون واستفاد الروخي بلانكوس من طرد احد لاعبي الديبور ليحرز الفوز في الشوط الثاني وبهذا الفوز واصل الاتلتيكو تقدمه في جدول الترتيب .

وكان الشوط الاول هادئاً وقليل الفرص من الجانبين حيث ساد الحذر والترقب وحاول لاعبو الروخي بلانكوس قيادة المباراة باقل مجهود ممكن لادخار مجهودات اللاعبين قبل موقعة البايرن في دوري الابطال ولكن ابناء المدرب سيميوني تفاجأوا بضغط عالٍ من قبل لاعبي الديبور حيث شكل ابناء المدرب غاريتانو نداً قوياً امام لاعبي الاتلتيكو وتحصّل الفريقين على بعض الفرص الخجولة واقتصرت خطورة ديبورتيفو على التسديدات البعيدة ، بينما كان لانطوان غريزمان فرصة سانحة للتسجيل بعد ان انفرد بالحارس جيرمان لوكس ولكن تسديدة الفرنسي جانبت القائم وبعدها كان للاعبي الفريق المدريدي بعض المحاولات حيث انقذ دفاع الديبور كرتين من على خط المرمى وشهدت الدقيقة 47 طرد لاعب الديبور فيصل فجر ليصبح الديبور منقوص العدد وينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي نتيجةً واداءً بين الفريقين .

وفي الشوط الثاني بدأ الفريق المدريدي بضغط كبير حيث انهالوا بالضغط على مرمى الديبور وانقذ الحارس جيرمان لوكس رأسية جميلة لانخيل كوريا ليحبط محاولة الروخي بلانكوس لخطف هدف التقدم وبدوره شكلت مرتدات لاعبي ديبورتيفو خطورة كبيرة على مرمى الحارس يان اوبلاك وبعدها ادخل المدرب سيميوني المهاجم كيفين غاميرو بديلاً من كاراسكو لتعزيز القوة الهجومية لفريقه وسط التكتلات الكبيرة لدفاع الديبور ، وفي الدقيقة 70 تمكن انطوان غريزمان من خطف هدف التقدم للاتلتيكو بعد تمريرة حاسمة من كيفين غاميرو وبعدها هدأت وتيرة المباراة حيث واصل لاعبو المدرب سيميوني استحواذهم على الكرة وسط استسلام واضح للاعبي الديبور حيث فشلوا في تهديد مرمى الحارس اوبلاك لتنتهي المباراة بفوز اتلتيكو مدريد وبواقع 1-0 .


البوندسليغا: لايزيغ يخطف نقطة ثمينة من معقل كولن
ضمن منافسات الجولة الخامسة من فعاليات الدوري الالماني لكرة القدم "البودسليغا" , سقط فريق كولن في فخ التعادل الايجابي بنتيجة 1-1 أمام ضيفه الوافد الجديد الى الدرجة الاولى فريق لايزيغ في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب راين إينرجي ستاديون أمام جمهور كولن .
افتتح التسجيل لمصلحة الضيوف اللاعب اوليفر بوركي في الدقيقة الخامسة قبل ان يخطف اصحاب الارض التعادل عن طريق اللاعب يويا اوساكو في الدقيقة25 لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل الايجابي 1-1 حيث نجح فريق لايزيغ من خطف نقطة ثمينة من معقل كولن تساعد في ابعاده عن خطر الهبوط .

بينما واصل نادي شالكه مسلسل نتائجه السيئة وذلك بعد ان انقاد الى الخسارة امام هوفنهايم العنيد وبواقع 2-1 في مباراة قوية من الجانبين وبهذه الخسارة يواصل الفريق الملكي الازرق قبوعه في المركز الاخير في جدول الترتيب .
وكان الشوط الاول مثيراً وقوياً من الجانبين وكانت المباراة مفتوحة وبدون أي عوائق دفاعية وتمكن شالكه من افتتاح التسجيل في الدقيقة 4 عبر شوبو موتينغ برأسية جميلة وتمريرة حاسمة من امبولو ، وبعدها تراجع ابناء المدرب ماركوس فاينزيرل قليلاً الى الوراء ليبدأ لاعبو هوفنهايم بالضغط اكثر على مرمى الحارس فاهرمان وتمكن كراماريتش من معادلة النتيجة في الدقيقة 17 بعد تمريرة حاسمة من كاديرابيك لتشتعل المباراة اكثر بين الفريقين ولينحصر الصراع اكثر في وسط الملعب وقبل نهاية هذا الشوط تمكن هوفنهايم من خطف هدف ثانٍ في الدقيقة 41 عبر لوكاس راب بعد تمريرة حاسمة من ديميرباي لينتهي هذا الشوط بتقدم هوفنهايم بواقع 2-1 .
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الفريقين الضغط على مرمى الاخر وكانت خطورة الفريق الملكي الازرق اكبر حيث هددوا مرمى هوفنهايم بفرص خطيرة وبعدها بدأ مدرب شالكه في اجراء التبديلات حيث اخرج هونتيلار وستامبولي وادخل ماكس مايير واليساندرو شوبف وردّ عليه مدرب هوفنهايم بتبديلات مضادة لتشتعل الحرب التكتيكية بين المدربين ولاحت للفريقين عدة فرص للتسجيل ولكن حارسي المرمى تألقا في التصدي للمحاولات ، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة واصل لاعبو شالكه ضغطهم وسط تراجع لاعبي هوفنهايم الى الوراء في ظل اعتمادهم على الهجمات المرتدة ولم تنجح محاولات الفريق الملكي الازرق في هزّ شباك هوفنهايم لتنتهي المباراة بفوز الاخير وبواقع 2-1 .

البريمرليغ : ساوثامبتون يضرب ويستهام في عقر داره بثلاثية نظيفة
ضمن فعاليات الجولة 6 من منافسات الدوري الانكليزي" البريمرليغ " ، حقق ساوثامبتون فوزاً مهماً امام ويستهام يونايتد وبواقع 3-0 في مباراة سيطر عليها ابناء المدرب كلود بوييل وحققوا 3 نقاط ثمينة جداً خارج قواعدهم ليعززوا موقعهم في جدول الترتيب .
وكان الشوط الاول عقيماً وقليل الفرص من الجانبين حيث ساد الحذر والترقب مجريات اللقاء ولم ينجح لاعبو ويستهام في الاستفادة من عامل الارض والجمهور حيث تمكن لاعبو ساوثامبتون من التفوق على خصمه ولكن بغياب الخطورة والفعالية الهجومية وتمكن ابناء المدرب بيليتش في قتل المباراة عبر تنظيم دفاعي كبير ولكن ارادة ابناء المدرب كلود بوييل كانت كبيرة حيث نجح شاري اوستن من خطف هدف التقدم في الدقيقة 40 بعد تمريرة حاسمة من ريان بيرتران ولينتهي هذا الشوط بتقدم ساوثامبتون وبواقع 1-0 .
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو ساوثامبتون ضغطهم المستمر على مرمى ويستهام في ظل استسلام واضح للاعبي المطارقة حيث فشل المدرب بيليتش في ايجاد الحل الهجومي في ظل الغيابات العديدة للاعبي فريقه وطغى الاداء البدني على لاعبي ويستهام حيث نال عدد من لاعبي الفريق البطاقات الصفراء وتمكن دوسان تاديتش من اضافة هدف ثانٍ في الدقيقة 62 بعد تمريرة حاسمة من شارلي اوستن ، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة ضغط لاعبو ويستهام بقوة على مرمى ساوثامبتون واضاعوا فرص عديدة امام المرمى واختتم وارد براوس مسلسل الاهداف في الدقيقة 92 لينتهي اللقاء بفوز ساوثامبتون وبواقع 3-0 .

الدوري اللبناني : الصفاء يتخطى الاخاء، والسلام يسحق الاجتماعي
في ختام مباريات الاسبوع الثاني من الدوري اللبنانيحقق نادي الصفاء فوز مثير على حساب نادي الاخاء الاهلي عاليه بثنائية مقابل هدف، في مباراة احتضنها ملعب أمين عبد النور البلدي امام عدد لا بأس به من جماهير الفريقين.

وبالعودة الى اجواء اللقاء حاول بطل الموسم الماضي الصفاء الدخول الى اجواء المباراة سريعاً وفرض اسلوبه على صاحب الارض الاخاء وسجل هدف التقدم سريعاً عن طريق النجم حسين عواضة في الدقيقة العاشرة، بعد كرة عرضية متقنة للنجم تالا. بعد ذلك تتالت الهجمات من الطرفين الذين تبادلا فترات السيطرة على الكرة، الا ان الشوط الاول انتهى بتقدم الصفاء المستحق.

وفي الشوط الثاني سعى نادي الصفاء لتعزيز التقدم سريعاً، الامر الذي نجح في تحقيقه اللاعب دومينيك بتسجيله هدف ثاني جميل في الدقيقة 52 بعد مجهود فردي كبير. وبعد الهدف تراجع نادي الصفاء واعتمد على الهجمات المرتدة الخظيرة وسط ضغط الاخاء الساعي للعودة الى المباراة بتقليص الفارق ومحاولة التعادل، وحملت الدقيقة 86 هدف تقليص الفارق لأصحاب الارض سجله المهاجم كادو عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح، الا ان الامر لم يكن كافياً لمنع خسارة فريقه في المباراة.

وعلى ارضية ملعب طرابلس البلدي، قاد نجم نادي السلام زغرتا امادو نياس فريقه لتحقيق فوز كبير ومستحق على حساب نادي الاجتماعي طرابلس بنتيجة 3-1 بتسجيله ثلاثية في الدقائق 34، 68 و82، مقابل هدف وحيد سجله كوفي لأصحاب الارض في مباراة كان فيها الضيوف الطرف الافضل بشكل واضح.


زفيريف يسقط فافرينكا ويحرز لقب بطولة سان بطرسبرغ الدولية
احرز لاعب التنس الألماني ألكسندر زفيريف(zverev) لقب منافسات بطولة سان بطرسبرغ الدولية لتنس الرجال بعد تغلبه على منافسه السويسري ستان فافرينكا .
ففي الدور النهائي للبطولة التي تقام في روسيا ، فاز الألماني ألكسندر زفيريف على منافسه السويسري ستان فافرينكا بنتيجة مجموعتين لمجموعة واحدة بواقع 6-2 , 3-6 و7-5 .


بطولة بان باسيفيك للتنس: اللقب لفوزنياكي
تفوقت الدنماركية كارولين فوزنياكي Caroline Wozniacki على اليابانية الشابة نعومي أوساكا 7-5 و6-3 لتحرز لقب بطولة بان باسيفيك المفتوحة للتنس للمرة الثانية.
وبهذا التتويج تكون وزنياكي قد أحرزت لقبها الأول خلال العام الجاري.
وبدا أن فوزنياكي ستعاني بعد خسارة إرسالها مرتين في المجموعة الأولى لكنها انتفضت بشكل رائع وأحرزت لقبها 24 في مشوارها بعد مباراة استغرقت 106 دقائق.