لم تكن احداث عرض الرو الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت عادية، بل اتت نارية وشهدت اكثر من مواجهة حامية. لكن رومان راينز تمكن من طبع هذه النسخة من العرض بطابعه الخاص، فيما نجح سيث رولنز في سرقة الاضواء والاهتمام بأداء اقل ما يقال عنه انه باهر ورائع.


بداية العرض كانت في صعود راينز الى الحلبة ومطالبته بمباراة انتقامية من بطل الولايات المتحدة الكسندر روسيف، وبفضل ستيفاني ماكمان والمدير العام ميك فولي، حصل على مبتغاه حيث تقرر اقامة مباراة بين المصارعين الاثنين على اللقب الاحد المقبل خلال فعاليات "صراع الابطال" Clash of Champions، فيما تقرر ايضاً ان يتواجه روسيف مع سيث رولنز بشكل فوري، وذلك عقاباً لهما على تدخلهما في المباراة الرئيسية الاسبوع الفائت.
ولم تنته الامور عند هذا الحد، اذ قرر اقامة مباراة بين راينز وبطل العالم ​كيفن اوينز​ قبل ان ينتهي عرض "الرو"، ووسط اعتراض اوينز تم الاتفاق على الا تكون المباراة على اللقب، انما فرض فولي ان تكون ضمن قفص حديدي.


واقيمت المباراة بين روسيف ورولنز، وتميزت باصرار واضح من بطل الولايات المتحدة على انهاء المواجهة باكراً مع التعرض بالضرب المبرح لخصمه. ولكن رولنز اخرج ما في جعبته من خبرات وفنيات، ونجح في قلب الامور لصالحه، حتى انه لم يتردد في القفز من اماكن عالية لالحاق الاذى بخصمه، وطارده خارج الحلبة ليفشل الاثنان في العودة قبل ان ينهي الحكم العد الى الرقم 10، فخسرا معاً، لكن المعركة استمرت بشكل غير رسمي، ونجح رولنز في الخروج منها منتصراً.


المباراة الاخرى التي لم تقل اهمية جمعت رومان راينز والبطل كيفن اوينز، واقيمت داخل قفص حديدي ازعجهما معاً، حيث تصارعا وتبادلا اللكمات والضربات قبل ان يلجأ كل منهما الى البحث عن طريقة للخروج من القفص لتحقيق الانتصار. وبعد العديد من المحاولات، نجح راينز في القفز فوق السياج قبل ان يتمكن اوينز من الخروج من الباب، ليحرز فوزاً غالياً.


ولكن روسيف تدخل مجدداً بعد انتهاء المباراة، وحاول التعرض لراينز الذي رد بالمثل ووضع المصارع البلغاري حيث يريد، قبل ان يركل اوينز الباب الحديدي بقوة ويرتطم بوجه راينز.
وتعاون البطلان على ضرب راينز، لتصدح الموسيقى الخاصة برولنز الذي قام بتسلق السياج وقفز من اعلى القفص على روسيف واوينز معاً في لقطة رائعة، تاركاً سؤالاً كبيراً يتردد عما اذا كان هناك من بوادر تحالف بينه وراينز.


حدث آخر كان المشاهدون على موعد معه، وهو تفوق انطونيو سيزارو مجدداً على شايموس في سلسلة المواجهات التي تجمعهما، حيث عادل السلسلة بنتيجة 3-3 بعد ان كان متأخراً بنتيجة 3-صفر. وبذلك، فرض سيزارو مباراة سابعة فاصلة لتحديد الفائز منهما، فيما كان شايموس على بعد مباراة واحدة فقط من الفوز، وفوّت ثلاث فرص للتفوق على المصارع السويسري الذي عاد من بعيد وبقوة.


واستمر التشويق خلال العرض، حيث تواجه عشرة مصارعين انقسما الى فريقين ضم الاول: كوفي كينغستون وبيغ اي لانغستون (من فريق اليوم الجديد)، وسامي زين وانزو اموري وبيغ كاس، فيما ضم الفريق الثاني: كريس جيريكو ولوك غالوز وكارل اندرسون وفريق شاينينغ ستارز.
وغني عن القول ان المباراة كانت غاية في الحماس والتشويق، وشهدت لمحات قتالية امتعت المشاهدين قبل ان يحسمها الفريق الاول لصالحه.


وفي باقي المباريات، فاز براون سترومان على سين كارا، وبو دالاس على غاري غراهام، وبراين كيندريك على غران ميتاليك وسيدريك الكسندر وريتش سوان ليصبح المنافس الاول على لقب Cruiserweight، وبطلة السيدات لعرض "الرو" شارلوت ودانا بروك على ساشا بانكس وبايلي.