اعرب المدير الفني لمنتخب لبنان ميودراغ رادولوفيش عن رضاه عن ما خرجت به المباراة الودية التي خاضها منتخب لبنان امام نظيره الاردني على ارض ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، وفي مقابلة خاصة مع مراسل صحيفة السبورت الالكترونية راغب سليم ، اشار رادولوفيتش الى انه استفاد كثيراً من المباراة ، خاصة وانها المباراة الاولى منذ خمسة اشهر امام منافس قوي، في وقت لم يكون لاعبي المنتخب اللبناني جاهزين مع بداية الموسم الكروي الاسبوع القادم.

واضاف رادولوفيتش ان لديه الكثير من العمل خلال الفترة القادمة، الا انه اخذ ما يحتاجه من المباراة. وعن ما يحتاجه المنتخب في الفترة القادمة اشار مدرب منتخب لبنان الى انه سيسعى الى الحصول على متوسط ميدان ومهاجم خلال فترة التحضير القادمة.

من جانبه اعتبر المدير الفني للمنتخب الاردني ​عبدالله ابو زيمة​ ان المنتخبين يعيشان في الحالة نفسها وهي حالة " الاحلال والتبديل" مع اعتزال عدد من لاعبي المنتخبين. ولفت او زيمة الى ان الشوط الثاني من المباراة كان افضل من الشوط الاول حيث شهد عدد من الفرص كان حماسياً ، كما ان المنتخبين لعبا بطريقة جيدة.

واكد ابو زيمة ان منتخبه استفاد من المباراة كما المنتخب اللبناني الذي اعتبر انه يمتلك لاعبين مميزين قادرين على تقديم مستوى جيد، بعد الانتهاء من التحضيراً. وتمنى مدرب المنتخب الاردني التوفيق للفريقين خلال الفترة القادمة.