يبدأ ​نادي بايرن ميونخ​ الموسم الكروي الجديد بأسلوب رياضي خارج الملعب، حيث استلم لاعبو الفريق والمدربين سياراتهم الجديدة من رئيس شركة أودي روبرت ستادلر وذلك في ساحة شركة أودي في إنغولشتات. واختار أكثر من نصف اللاعبين احدى موديلات RS الرياضية فائقة الأداء.

ومثل حفل التسليم في إنغولشتلت الذي حضره نجوم النادي مثل مانويل نوير وجيرومي بوانتج وفرانك ريبيري تحضيراً لبداية موسم البونديسليجا الجديد والذي يبدأ يوم الجمعة مساءً. وتمكن المئات من عشاق النادي والعديد من موظفي أودي من الحصول على فرصة رؤية نجومهم المفضلين عن قرب وأخذ تواقيعهم. هذه الزيارة كانت الأولى لمدرب النادي كارلو أنشيلوتي لمدينة إنغولشتات.

وبدأت الشراكة بين نادي بايرن ميونخ وأودي منذ صيف العام 2002، ويمثل هذا العام الموسم 15 معاً. وتشمل أبرز اتفاقيات الشراكة مشاركة النادي في كأس أودي التي تعتبر بطولة تحضيرية في ملعب أليانز أرينا كل عامين، وبدأت البطولة في العام 2009، أو المشاركة في جولة أودي الصيفية في الخارج. ورافقت العلامة قبل بضعة أسابيع نادي بايرن ميونخ في معسكره التدريبي الى الولايات المتحدة حيث لعب مع كل من أي سي ميلان و إنتر ميلان وريال مدريد.

وعكست اختيارات الفريق لسياراتهم المفضلة الروح الجماعية التي يتمتعون بها، حيث اختار 15 لاعباً سيارة أودي RS 6 (من ضمنهم هولجر بادستوبر و شابي ألونسو وتياجو ألكانتارا) وأودي RS 7 (من ضمنهم ماتس هملز وفرانك ريبيري وروبرت لاندوسكي). واختار اللاعب الذي تم التوقيع معه مؤخراً ريناتو سانشيز السيارة المثالية للازدحام المروري في المدينة، أودي A3 Sportback. واستلم المدرب كارلو انشيلوتي سيارة أودي S8 plus في شهر يوليو الماضي.