رد شاين ماكمان مسؤول ​عرض سماك داون​ والمدير العام داينال براين على اللقب الجديد الذي استحدثه ​عرض الرو​ عبر المسؤولة ستيفاني ماكمان والمدير العام ميك فولي، بلقبين جديدين قدماهما في افتتاح عرض سماك داون الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت.

اللقبان الجديدان هما لقب الزوجي ولقب السيدات، وتم تقديمهما امام عدد من مصارعي عرض سماك داون، كما تم تحديد طريقة المنافسة على لقب السيدات عبر مباراة سداسية ستقام ضمن فعاليات "باكلاش" Backlash في 11 ايلول المقبل. اما المنافسة على لقب الزوجي فستتقرر ايضاً ضمن فعاليات نفسها انما عبر تصفيات انطلقت اليوم.

ومرة جديدة ظهر هيص سلايتر طالباً ضمه الى "سماك داون"، تدخل شاين وبراين واشترطا ان يجد سلايتر زميلاً له ليدخل المنافسة على لقب الزوجي، وان يفوز ومن معه بالتصفيات واللقب ليضمن مكاناً له في العرض.

ثم ظهر آي جاي ستايلز منتشي بانتصاره على جون سينا، وهو مستاء من عراك خاضه مع دولف زيغلر في الكواليس واراد ايصال هذا الاستياء الى المسؤولين، ولكن قبل ان يفتح فمه تعرض لاكمين من الخلف من زيغلر واحتدمت الامور ليقرر شاين وبراين اقامة مباراة بينهما يتأهل منها الفائز الى منافسة دين امبروز على لقب بطولة العالم.

واقيمت المباراة تحت انظار امبروز الذي جلس الى طاولة التعليق، وكانت قوية ومتقاربة وقدم خلالها الاثنان كل ما يملكان من خبرة وفنيات، الى ان استعان ستايلز بالحبل الوسطي للحلبة لتوجيه ضربة منخفضة الى زيغلر بغفلة من الحكم، ويتابعها بضربة اخرى اهدته الفوز.

وظهر راندي اورتن للمرة الاولى بعد الضرب المبرح الذي تعرض له من قبل بروك ليسنر وادى الى خضوعه لتقطيب في جبهة راسه (10 قطب). ولكن ما ان استلم اورتن المذياع ليتحدث الى الجمهور، حتى انطفأت الانوار لتضاء مجدداً وتظهر براي وايات جالس على كرسيه الهزاز الى جانب الحلبة. واستفز وايات اورتن الذي تحداه ان يدخل الحلبة ويصارعه، حتى انه حاول الخروج من الحلبة للعراك، لكن الاضواء اطفئت مجدداً وحين اضيئت كان وايات قد اختفى ولم يبق سوى الكرسي الهزاز.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "اوسو" على فريق "اسانشون" في اولى مباريات تصفيات بطولة الزوجي، وفريق "اميركان الفا" على فريق "بريزانغو" في ثاني مباريات التصفيات نفسها، وبيكي لينش على اليكسا بليس، وتعرضت نيكي بيلا لكمين من كارميلا التي اعتدت عليها بالضرب ما ادى الى الغاء المباراة بينهما.