لم تكد تمضي اربع وعشرون ساعة على الانجاز التاريخي الذي حققه ​فين بالور​ بفوزه بأول لقب دولي للمصارعة الحرة، حتى اتى الخبر المفاجأة المدوي في "​عرض الرو​" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت.
فخلال احداث العرض، ظهر بالور الى جانب مسؤولة عرض "الرو" ستيفاني ماكمان والمدير العام ​ميك فولي​ وهو يعاني من اصابة كبيرة في كتفه. واعلن بالور بعدها انه يتخلى عن البطولة لعدم قدرته على ممارسة مهام الدفاع عن لقبه بسبب الاصابة.
بعدها، قرر كل من ستيفاني وفولي اقامة سلسلة مباريات لتحديد هوية المنافسين على اللقب الجديد. ولم تتأخر المباريات لتبدأ حيث تواجه سيثرولنز وسامي زين في مباراة حماسية لم يكن فيها زين لقمة سائغة، ولكنه اخطأ في تنفيذ حركة كلفته المباراة بعد ان اذى كاحله واهدت رولنز مركزاً في المنافسة على اللقب يوم الاثنين المقبل.
في المقابل، كان عدو زين اللدود كيفن اوينز يحجز لنفسه مركزاً ايضاً في المنافسة بعد ان تغلب على نيفيل في مباراة صعبة. ويدين اوينز بفوزه الى زميله كريس جيريكو الذي تدخل اكثر من مرة لمنع نيفيل من تحقيق الفوز، ما افاد اوينز الذي تكفل بالباقي.
وتمكن بيغ كاس من حجز البطاقة الثالثة للمنافسة على اللقب، عقب تغلبه على بطل الولايات المتحدة الكسندر روسيف الذي كان لا يزال متأثراً من مواجهته مع رومان راينز. وتعرض روسيف لضربات موجعة ادت الى تخليه عن المباراة والمغادرة فخسر بالعد.
المتأهل الاخير الى المنافسة كان رومان راينزالذي تخطى عقبة كريس جيريكو. ولم تكن بداية المباراة لصالح راينز، حيث مارس جيريكو كل الاساليب الخفية بما فيها وضع ابهامه في عين خصمه بغفلة عن الحكم.
وحاول اوينز ان يرد الدين لزميله، فعمد الى التعرض لراينز الذي انهى هذا التدخل بلكمة خارقة ضمنت بقاء اوينز خارج الحلبة، واتبعها بضربة رمح لجيريكو كانت كفيلة بتأمين الفوز لراينز واكمال عقد المنافسين الاربعة على اللقب.
وفي باقي المباريات، فاز بيغ اي لانغستون على كارل اندرسون خلال الاحتفال بمرور سنة على فوز فريق "اليوم الجديد" بلقب الزوجي، وبراون سترومان على مصارع محلي (جوني نوك اوت)، وتحدى تايتوساونيل دارين يونغ للظهور قبل ان يقضي عليه في عراك ضمن الحلبة دون اقامة مباراة.
وحاول فريق "ابناء دادلي" ان يودع الجمهور لكن فريق "شاينينغستارز" افسد العملية قبل ان يحصل التصادم وينهي "ابناء دادلي" الامور لمصلحته. لكن تدخل لوك غالوز وكارل اندرسون من الخلف انهى الفرحة والاحتفال بمشهد اليم لـ"ابناء دادلي."
وظهرت المصارعة بايلي للمرة الاولى في عرض الرو بعد ان وقعت عقداً مع المدير العام، وتفاعل الجمهور معها خلال مباراتها ودانا بروك حيث حققت فوزاً مهماً.