لم يخل العرض الاول لفعاليات "الرو" بحلته الجديدة من الماجآت غير المرتقبة، ولعل ابرزها الاعلان عن ​لقب عالمي جديد​. فبعد ان ربح عرض سماك داون لقب بطولة العالم لـWWE بفضل دين امبروز الذي احتفظ باللقب ونقله معه الى سماك داون، قررت رئيسة ​عرض الرو​ ستيفاني ماكمان والمدير العام ميك فولي ابتداع لقب جديد يتنافس عليه مصارعو هذا العرض، واطلقوا عليه لقب البطولة الدولية للمصارعة WWE Universal Championship.


ولم يتأخر الامر للاعلان عن هوية المتصارعين لمواجهة سيث رولنز على اللقب الجديد. فقد وضع في الحلبة اولاً: انطونيو سيزارو وكيفن اوينز وبطل الولايات المتحدة الكسندر روسيف و​فين بالور​، وفيما اعتقد الجميع ان الاخير سيكون لقمة سائغة امام هؤلاء المصارعين النجوم، ثبت العكس تماماً رغم انه كاد ان يخسر مرتين على يد اوينز لو لم يتم عرقلته من قبل سيزارو وروسيف على التوالي. وتمكن بالور من حصد الفوز الثمين اثر تثبيته لروسيف ليثبت ان الاصرار والارادة اقوى من الحجم.


وفي مباراة رباعية اخرى، تواجه كل من رومان راينز وكريس جيريكو وسامي زين وشايموس، وتبادل الجميع اللكمات والركلات وكان الفوز في متناول اي منهم، لكنه في النهاية ذهب الى راينز الذي تمكن من تثبيت جيريكو ليعلن فوزه.


بعدها، كان اللقاء المنتظر بين راينز وبالور لمعرفة هوية المنافس على اللقب الجديد امام سيث رولنز. لم تكن المباراة سهلة بطبيعة الحال، وكان الاثنان مصممان على انهائها بسرعة، لكنها طالت بعض الشيء، ولم تحسم سوى في لحظاتها الاخيرة حين عمد بالور الى توجيه سلسلة ضربات الى خصمه لينهي المواجهة بتثبيته، وتأمين منافسته لرولنز على اللقب الدولي الجديد.


اما المفاجأة الاخرى التي شهدها العرض فكانت تتويج ساشا بانكس باللقب العالمي للسيدات اثر تغلبها على شارلوت في مباراة شيقة. ولم تنفع تدخلات دانما بروك لمصلحة شارلوت من اجل منع تتويج بانكس، لان الاخيرة ردت بقوة على بروك واوقفتها عند حدها وتسببت باخراجها من الحلبة، وسعت بكل ما اوتيت من قوة من اجل تحقيق الفوز والظفر باللقب وهو ما حصل بالفعل.

وتغلب نيفيل على كورتس اكسل، وبراون سترومان على منافس محلي، وانزو اموري وبيغ كاس على "شاينينغ ستارز".


وافسد لوك غالوز وكارل اندرسون احتفال فريق "اليوم الجديد" بذكرى مرور 337 يوماً على نيله لقب بطولة الزوجي، وقد كان الاحتفال كبيراً وتخلله قرار بضم عضو جديد الى الفريق يتم اخيتاره من الجمهور. وقد وقع الاختيار على شخص يدعى سوني بوي، وفيما كانت الحيرة حول اختيار اسم للعض الجديد، انقض غالوز واندرسون على الاحتفال واعتديا بالضرب على اعضاء فريق "اليوم الجديد" قبل ان يتوجها الى سوني بوي حيث جلس في مقعده، ورمياه بثياب فريقه الجديد.