انضم النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، الى تدريبات فريقه برشلونة في حديقة سانت جورج في انكلترا، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.
على صعيد آخر، وافق الاتحاد الدولي للتنس على مشاركة المنتخب الروسي لكرة المضرب في أولمبياد ريو دي جانيرو، كما وافق الاتحاد الدولي للقوس والسهم على مشاركة المنتخب الروسي المكون من ثلاث متنافسات في أولمبياد ريو دي جانيرو.
واعتقلت الشرطة البرازيلية مجموعة كانت تخطط لاعتداءات خلال دورة الألعاب الاولمبية المقبلة في ريو دي جانيرو.


ميسي ينضم لتدريبات برشلونة
انضم نجم فريق برشلونة الاسباني، الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي، الى تدريبات البلوغرانا في حديقة سانت جورج في انكلترا، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.
وكان ليو ميسي قد وصل في الساعات الماضية الى برشلونة قبل الانضمام الى الفريق ثم سافر مع زملائه الى انكلترا لخوض الفترة التحضيرية.
وشارك في تدريبات البلوغرانا 24 لاعباً تحت اشراف المدير الفني لويس انريكي وسط تواجد كبير وحاشد لوسائل الاعلام.


اليويفا يعاقب ليفربول واشبيليه
فرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" غرامة مالية على ليفربول قدرها 16000 يورو (17564 دولارا)، بسبب رفع جماهيره لافتة غير لائقة وإشعال ألعاب نارية، في نهائي الدوري الأوروبي في أيار الماضي.
وألزم "يويفا" أيضا فريق إشبيلية الاسباني بدفع غرامة مالية قدرها 17000 يورو، بعد اتهام جماهيره بإلقاء مقذوفات نارية.
وكانت الشرطة تدخلت لوقف صدامات بين مجموعتين من المشجعين، في اللقاء الذي خسره ليفربول بثلاثة أهداف لهدف.


روسيا وأولمبياد ريو
وافق الاتحاد الدولي للتنس على مشاركة المنتخب الروسي لكرة المضرب المكون من 7 متنافسات في أولمبياد ريو دي جانيرو، بعدما رفضت اللجنة الأولمبية الدولية فرض إيقاف شامل على روسيا بسبب مخالفة لوائح المنشطات.
وقال الاتحاد الدولي إن الفريق الروسي يمكنه المشاركة وتنطبق عليه شروط المشاركة في أولمبياد ريو.
كما وافق الاتحاد الدولي للقوس والسهم على مشاركة المنتخب الروسي المكون من ثلاث متنافسات في أولمبياد ريو دي جانيرو.
وقال الاتحاد الدولي إن الفريق الروسي الذي فاز ببطولة العالم في العام الماضي تنطبق عليه شروط المشاركة في أولمبياد ريو.
في المقابل، أعلن الاتحاد الدولي للسباحة أنه استبعد سبعة سباحين من روسيا بينهم يوليا ايفيموفا، المرشحة للفوز بميدالية في منافسات الصدر، من المشاركة في دورة ريو الأولمبية 2016.
وقال الاتحاد الدولي للسباحة، في بيان: "نقر وندعم موقف اللجنة الأولمبية الدولية في ما يتعلق بمشاركة الرياضيين الروس الشرفاء في اولمبياد ريو".
وأضاف الاتحاد الدولي للعبة: "نيكيتا لوبينتسيف وفلاديمير موروزوف وداريا اوستينوفا لن يشاركوا في ريو بعد ظهور أسمائهم في تقرير مستقل للوكالة العالمية لمكافحة المنشطات".
من جهة أخرى، طالبت العداءة الروسية يوليا ستيبانوفا بإعادة النظر في قرار حرمانها من المشاركة في اولمبياد ريو دي جانيرو.
وقالت العداءة في خطاب موجه للمدير العام للجنة الأولمبية الدولية، كريستوف دي كيبر، إنها لن تقبل دعوة اللجنة الأولمبية الدولية لحضور أولمبياد ريو دي جانيرو كمتفرجة.
أضافت: "لم نفجر الفضيحة مطلقا في محاولة لأن نحصل على دعوة متفرج في ريو، نرفض بتهذيب دعوتكم لنا كمتفرجين. ولكننا نطلب منكم رجاء أن تمنحوا يوليا المعاملة العادلة التي تستحقها".
وكانت ستيبانوفا ساعدت في الكشف عن أكبر فضيحة منشطات خلال عقود.


اعتقال ​مجموعة إرهابية​ قبل أولمبياد ريو
اعتقلت الشرطة البرازيلية المشتبه به الثاني عشر والأخير الذي كان لا يزال فارًّا في مجموعة برازيلية كانت تخطط لاعتداءات خلال دورة الألعاب الاولمبية المقبلة في ريو دي جانيرو.
وقالت السلطات البرازيلية، في بيان، انه "سيتم الاستماع إلى أقواله ثم ينقل إلى سجن فدرالي".
وكان 10 برازيليين أوقفوا وسلم آخر نفسه للسلطات ونقلوا جميعا إلى سجن يخضع لإجراءات أمنية مشددة في ولاية ماتو غروسو بالقرب من الحدود مع الباراغواي.