اشار المدير الموقت بصلاحيات رئيس مجلس الادارة المدير العام لـ"تلفزيون لبنان" طلال المقدسي الى انه بصدد إرسال كتاب ثاني إلى الإتحاد يطالب فيه بحق التلفزيون بنقل البطولات رسمياً الموسم المقبل لأن الشركة المتعاقدة أصلاً مع الإتحاد لم تمارس حقها في الأفضلية ولم تبلغ الإتحاد بتجديد العقد ضمن المدة المحددة قانوناً.


المقدسي اشار في حديث الى مراسل صحيفة "السبورت" الالكترونية جاد دعيبس، ان العرض الاول الذي قدمه التلفزيون بقيمة مليون دولار كان مصيره تأجيل البت به من قبل الاتحاد الى جلسة مقبلة، والى أنه سيلاحق هذا الموضوع قانونياً وسينشر الكتاب عبر تلفزيون لبنان الأثنين المقبل، مجدداً تأكيده ان تلفزيون لبنان سيسمح، اذا ما كسب حق النقل التلفزيوني، لجميع القنوات تصوير المباريات لأن هذه الرياضة لبنانية وهي يجب أن تصل إلى كل الجمهور اللبناني ليس فقط من خلال قناة واحدة.


المقدسي إتهم رئيس الإتحاد المهندس وليد نصار أنه يتنصل دائماً من وعوده مذكراً بوعده عبر تلفزيون MTV أنه لن يوقع مع أي شركة ناقلة قبل بحث الأمور مع الأندية ولجنة إدارة بطولة لبنان للدرجة الأولى بينما كان وقع مع الشركة الحالية قبل 16 يوماً من "القسم" ، وقال المقدسي انه سيتابع الموضوع حتى النهاية.
وختم: هذا العقد هو رسمي مقدم من قبل مؤسسة وليس من قبلي شخصيا، وفي حال ترك التلفزيون فسيحرص على تنفيذ العقد من خلال ضمانات مصرفية. وانا مستعد للتعاون مع أي رئيس مقبل للإتحاد طالما أن المعاملة ستكون بشفافية واضحة.


واكد انه ليس وارداً ربط عقد المليون دولار بترشيح نفسه إلى رئاسة الإتحاد.