لم يمر العرض الاخير لـ"سماك داون" يوم الخميس (فجر الجمعة بتوقيت بيروت)، بعد اتخاذ القرار بنقل فعالياته الى يوم الثلاثاء (فجر الاربعاء بتوقيت بيروت)، حيث شهد مواجهة مشتعلة وحماسا متقاد في المباراة التي جمعت بطل العالم دين امبروز وسامي زين من جهة ضد سيث رولنز و​كيفن اوينز​ من جهة ثانية.


الامور احتدمت خلال المباراة المعلنة بين امبروز واوينز، ولكن قبل بدايتها، فرض رولنز نفسه بشكل مفاجىء على طاولة التعليق واخذ يعطي رؤيته الخاصة بالمواجهة المرتقبة بينه وامبروز يوم الاثنين المقبل، وما ان التحم بطل العالم ومنافسه اوينز على الحلبة حتى تدخل رولنز وافسح المجال امام اتفاق مع اوينز على ضرب امبروز.


عندها، هبّ سامي زين لنجدة بطل العالم، واتخذ عندها القرار باقامة مباراة رباعية تجمع اوينز ورولنز من جهة وامبروز وزين من جهة ثانية. وغني عن القول ان المواجهة كانت محتدمة ومليئة بالحقد والعنف، قبل ان يستغل اوينز خطأ ارتكبه زين للنيل من رولنز، فعمد الى الاطاحة بغريمه وتهيئته لرولنز لتثبيته واعلان الفوز.


وبعد المباراة، حاول الثنائي الفائز الاستمرار في هجومه على زين، لكن امبروز كان استعاد نشاطه ووضع حداً لهذا الاعتداء، ودفع رولنز واوينز الى مغادرة الحلبة.


وحقق اي جاي ستايلز وكارل اندرسون فوزاً ثميناً على انزو اموري وبيغ كاس، لكن الفوز كان مطعماً بالتدخل غير القانوني للوك غالوز دون انتباه الحكم، والذي لولا ذلك لكانت الامور اتخذت منحى مغايراً تماماً. فقد عمد غالوز الى التعرض لبيغ كاس خارج الحلبة، فوجد اموري نفسه وحيداً فانقض عليه ستايلز وثبته.


ولم ينس زاك رايدر الدين الذي عليه لبطل الولايات المتحدة الكسندر روسيف، وعمد الى رد الصاع صاعين انما خلال المباراة التي جمعت روسيف بدولف زيغلر. وكان المصارع البلغاري مسيطراً على المباراة الى ان ظهر رايدر فشتت انتباهه وسمح لزيغلر باستعلال الوضع والتغلب على روسيف بشكل مفاجىء، ما اثار غضب روسيف بعد المباراة انما دون فائدة.


وتغلب كاليستو على تايلر بريز وساشا بانكس على دانا بروك.