سيغيب نجم خط وسط المنتخب الإيطالي دانييلي دي روسي عن صفوف الأتزوري في المواجهة المرتقبة يوم السبت المقبل أمام المنتخب الألماني في الدور ربع نهائي منبطولة كأس أمم أوروبابسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة إسبانيا الأمر الذي عقّد الأمور على المدرب أنتونيو كونتي خاصة في ظل غياب تياغو موتا أيضاً لتلقيه إنذارين.

موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أشار الى أن كونتي يفكر في ثلاث خطط تكتيكية لتعويض غياب هذا الثاني، الخطة الأولى هي إقحام لاعب يوفنتوس ستيفانو ستورارو الى جانب ماركو بارولو وأليساندرو فلورينزي في خط الوسط مع إعتماد الظهيرين ماتيو دارميان وماتيا دي تشيليو ضمن خطة 3-5-2 التي يفضلها كونتي.

وأوضح الموقع أن الخيار الثاني قد يكون في إقحام ليوناردو بونوتشي في مركز دي روسي بخط الوسط ويعوضه في خط الدفاع مدافع يوفنتوس السابق وويست هام يونايتد الإنكليزي أنجيلو أوغبونا.

وأضاف الموقع أن الخطة الثالثة قد تكون في إعتماد الرسم التكتيكي 3-4-3 وإعتماد رباعي خط الوسط أليساندرو فلورينزي وماركو بارولو وماتيا دي تشيليو وستيفانو ستورارو إضافةً الى الثلاثي الهجومي غرانزيانو بيليه وإيمانويل جاكيريني والمفاضلة ما بين ستيفان الشعراوي ولورينزو إنسيني وإيدير كمهاجم ثالث.