أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم تعيين المدرب الاسباني اوناي ايمري مديراص فنياً للفريق لمدة عامين ، في وقت اعلن الاتحاد الاميركي لكرة السلة تشكيلة المنتخب لاولمبياد ريو دي جينيرو، كما تاهلت الاميركية سيرينا ويليامز الى الدور الثاني من بطولة ويمبلدون.

كرة قدم

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم تعاقده رسميا مع المدرب الاسباني اوناي ايمري لعامين أي حتى عام 2018.ولم يذكر بطل الدوري الفرنسي أي تفاصيل مالية حول الصفقة، فيما كان أنهى تعاقده مع المدرب السابق لوران بلان ودفع له غرامة عقده قدرها 22 مليون دولار.

عين قيس اليعقوبي مدربا جديدا لنادي الافريقي التونسي لكرة القدم، خلفا للهولندي رود كرول.وقال الافريقي في بيان:"تعيين المدرب واللاعب السابق قيس اليعقوبي مدربا جديدا للفريق الأول خلفا للهولندي رود كرول" دون الكشف عن مدة التعاقد مع المدرب الذي قاد الافريقي في موسم 2010-2011.

فاز نادي مازيمبي الكونغولي على نظيره يانغ أفريكانز التنزاني، بهدف دون رد، في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الافريقي كونفدرالية".سجل هدف المباراة توماس أوليموانغو في الدقيقة 75 من زمن اللقاء.

كرة سلة

كشف الاتحاد الاميركي لكرة السلة عن تشكيلة المنتخب التي ستشارك في بطولة اولمبياد ريو دي جينيرو والتي ستؤلف من 12 لاعباً ، وتضم اللائحة ل من : كارميلو انطوني، هاريسون بارنز، جيمي باتلر، ديماركوس كوزينز، ديمار ديروزان، كيفين دورانت، بول جورج، دريموند غرين، كايري ايرفينغ، دياندري جوردن ، كايل لاوري، وكلاي طومبسون، على ان يكون المنتخب بقيادة جيري كولانغالو.

كرة مضرب

تأهلت الاميركية سيرينا ويليامز الى الدور الثاني في بطولة ويمبلدون للتنس بعد فوزها على السويسرية آمرا سديكوفيتش بمجموعتين لا شيء وبواقع 6-2 و 6-4.و تغلبت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا على الدنماركية كارولين فوزنياكي بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة 7-5 و6-4 .

كما بلغ الفرنسي جو ولفريد تسونغا الدور الثاني من بطولة ويمبلدون للتنس بعد الفوز على منافسه الاسباني اينيغو سيرفانتيس بثلاثة مجموعات نظيفة بواقع 6-4 7-6 و6-4.وتاهل اندي موراي الى الدور الثاني بعد الفوز على منافسه ومواطنه ليام برودي بكل سهولة بنتيجة ثلاثة مجموعات دون رد بواقع 6-2 6-3 و6-4.