اقام الاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو حفله السنوي في مطعم الاطلال بلازا برعاية مدير عام "شركة ابي رميا اخوان" ميشال ابي رميا وبحضور توفيق سلوم ممثلاً رئيس تكتل التغيير والاصلاح العماد ميشال عون ،الوزير السابق دميانوس قطار، الرئيس الفخري للاتحاد الماستر انطوان الزايك وعضو اللجنة الاولمبية ورئيس اتحاد الجودو المحامي فرنسوا سعاده ورئيس نادي بل اوريزون جلال الهوا والنقيب ديميتري صقر رئيس فريق الفنون القتالية في الامن العام وعضوي بلدية جونيه رمزي الاشقر وروي الهوا .

بعد النشيد الوطني كلمة الامين العام بسام نهرا الذي رحّب بالحضور شاكرا كل الذين ساعدوا الاتحاد .وشدد رئيس الاتحاد الدكتور جورج نصير على اهمية تكريم اللاعبين الذين حققوا انجازات دولية ومحلية وذلك لاعطائهم الحافز لاكمال المسيرة مشددا على اهمية دور الدولة في هذا المهام شاكرا ابطال الووشو الذين رفعوا الراية اللبنانية في جميع المحافل الخارجية .

راعي الحفل ميشال ابي رميا شدد على اهمية اعطاء الشاب اللبناني حافزاً لمتابعة مسيرته الرياضية وابعاده عن الفساد المادي والاخلاقي مشددا ان الهدف هو الرياضة والرياضيين ثم قُدم درع تكريمي الى ممثل العماد عون والى ابي رميا والى ضيوف الشرف .

نائب رئيس الاتحاد الماستر نعوم سعاده قدم هدايا تذكارية عربون شكر وتقدير الى طاقم الحكام على جهوده طوال الموسم مشددا على اهمية الدور الذي يلعبه الحكم في المباريات.

بعدها تم تكريم افضل لاعب في القتال الحر (السندا) البطل الدولي جورج عيد والذي احرز الميدالية البرونزية في بطولة العالم والميدالية الذهبية في بطولة اوروبا لعام 2016 من ثم افضل لاعب ومدرب وكحكم دولي في الاساليب (التاولو) الماستر افيديس سيروبيان وبعدها جرى تكريم كل اللاعبين الذين حققوا ميداليات في المحافل الخارجية.