تجددت المواجهة بين البطل دين امبروز وسيث رولنز على لقب البطولة العالمية، وذلك في غياب المنافس الآخر رومان راينز الذي تم ايقافه لمدة 30 يوماً عقاباً له على تعاطيه مواد ممنوعة. وضمن فعاليات "سماك داون" التي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت، تم الاعلان خلال برنامج دين امبروز، عن مباراة قوية تجمع سامي زين ورولنز الذي تحدى اي مصارع لمواجهته اثباتاً لقوته واصراره على الفوز باللقب.


واقيمت المباراة وشهدت اشتباكاً عنيفاً بين الاثنين عكس رغبة كل منهما في اثبات قوته ووجوده، ولم يكن زين لقمة سائغة لبطل العالم السابق الذي واجه العديد من نجوم المصارعة واكثرهم قوة وخبرة، وهذا بالتحديد ما رجح كفة رولنز الذي تمكن في النهاية من الفوز بالمباراة.


ولكن بعد المباراة، لم يقو رولنز سوى ان يتوجه الى طاولة التعليق حيث يتواجد امبروز وعمد الى استفزازه، وعاجله بضربة مفاجئة الحقها بسلسلة لكمات، لكن البطل رد على الاعتداء بقوة اكبر وكاد ان يجهز على رولنز لو لم يعمد الاخير الى الهروب.


وفي مباراة اخرى، وبعد ان عمد فريق "اوسو" الى مواجهة فريق "النادي" خلف الكواليس والتشكيك بقدرة آي جاي ستايلز على الفوز بالمباريات دون تدخل من زميليه، رد ستايلز بتحديد مباراة فردية تجمعه وجيمي اوسو. لم تتأخر المواجهة، وسرعان ما اقيمت في ظل تواجد جاي اوسو وكل من كارل اندرسون ولوك غالوز. واستمتع الجمهور بحركات فنية فريدة من قبل المصارعين الاثنين، قبل ان يسيطر جيمي على مجريات المباراة حيث كاد ان يحقق الفوز، الا ان تدخل غالوز واندرسون افسد الامور فقاما بالاعتداء على جاي اوسو وتدخل جيمي لمساندة شقيقه، وحصل هرج ومرج ادى الى تعرض جيمي لضربة قوية من ستايلز خارج الحلبة، الحقها الاخير بضربة اخرى على ارض الحلبة ليعلن فوزه.


وفي باقي المباريات، تغلب انطونيو سيزارو على البرتو دل ريو، وشايموس على ابولو كروز، وفريق "اليوم اجديد" على فريق "فودفيلانز"، ودانا بروك على بيكي لينش.