نظم الاتحاد اللبناني للمبارزة ​كأس لبنان في سيف المبارزة للذكور والإناث​ على ملاعب قصر الرياضة في نادي المون لا سال الرياضي – عين سعاده .وحملت البطولة اسم بطل المبارزة الراحل المرحوم رولان سرنوك تكريماً لذكراه.

وفي نتائج المسابقة ، التي شارك فيه اكثر من 35 لاعباً ولاعبة يمثلون اندية الجيش والمون لا سال والتعاضد والجمهور، فقد جاءت وفقاً للتالي:

في فئة الذكور، احرز شفيق الخوري من الجيش اللبناني اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على زميله في الجيش رائد بو كرّوم. فيما حل كل من الشاب الواعد جيورجيو ضو من نادي المون لا سال وطانيوس عطاالله من الجيش اللبناني في المرتبة الثالثة .

وفي فئة الإناث، احرزت ريتا ابو جوده من نادي التعاضد اللقب بعد فوزها في المباراة النهائية على زميلتها في النادي نفسه فيكتوريا هيكل. فيما حلّت كل من لور المصري من نادي المون لا سال واليس بلومريدج من نادي التعاضد في المرتبة الثالثة .

وفي الختام، القى الحكم الدولي زياد ابو عراج كلمة اشادت بمزايا الراحل كما والقى البطل الناشىء انطوان العنيسي كلمة في السياق نفسه.

ووزّع نائب رئيس الاتحاد سهيل سعد والامين العام الدكتور عماد نحاس والعميد الركن دريد زهرالدين والعميد الركن الياس ابو جوده الكؤوس والميداليات والشهادات على الفائزين وعلى عائلة الفقيد.