انتظر الكثيرون عودة المصارع جون سينا الى الحلبة بعد فترة طويلة من الغياب، وهو وفى بوعده وظهر خلال ​عرض الرو​ (الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت) كما كان اعلن سابقاً. ولكن عودته لم تكن حميدة، اذ فوجىء خلال حديثه الى الجمهور، بوصول آي جاي ستايلز الذي قال انه اتى لتقديم احترامه لهذا المصارع الكبير. ولكن وصول لوك غالوز وكارل اندرسون وتهديدهما لكل من ستايلز وسينا عقد الامور، الا انه سرعان ما نسي الثلاثة فراقهم الموقت الذي استمر نحو اسبوع، وتبين ان المسألة كلها كانت مجرد تمثيلية للنيل من سينا وافساد عودته.
وتعرض سينا لضرب مبرح من المصارعين الثلاثة الذين تناوبوا على ركله فيما افرغ ستايلز حقده على المصارع العائد، ليشهد الجميع بذلك عودة فريق "النادي" The Club الى الحياة.


وتخلل العرض ايضاً دعوة صريحة من بطل العالم رومان راينز للبطل السابق سيث رولنز لمواجهته. وكادت الامور ان تصل الى هذا الحد بعد وصف راينز لرولنز بأنه جبان، لكن الاحتكاك لم يحصل اذ امتنع رولنز عن الدخول الى الحلبة في اللحظة الاخيرة.


واقيمت مباراة بالغة الاهمية والقوة وجمعت دين امبروز وسامي زين وانطونيو سيزارو من جهة ضد كريس جيريكو وكيفن اوينز والبرتو دل ريو من جهة ثانية.
وفيما كان التنسيق سائداً لدى الفريق الاول، كانت الفوضى تسود لدى الفريق الثاني حيث لم يتمكن اي منهم من التعامل مع الآخر كما يجب. وفيما كان جيريكو يتحضر للتعامل مع امبروز، ادخل اوينز نفسه بالقوة ما ادى الى شجار بين الاثنين، فتدخل سيزارو ونفذ حركته الشهيرة على جيريكو، لكن دل ريو سرعان ما غافل المصارع السويسري بضربة غادرة، فرد زين بركلة قوية ابعدت دل ريو عن الحلبة، الا ان اوينز سدد بدوره ركلة غادرة الى زين. عندها، تدخل امبروز واستلمك زمام الامور وقضى على اوينز قبل ان يثبته ويعلن فوز فريقه.


وفي باقي المباريات، فاز بطل الولايات المتحدة الكسندر روسيف على زاك رايدر، وفريق "اليوم الجديد" على فريق "فودفيلانز" (بسبب عدم الاهلية بعد تدخل لوك غالوز وكارل اندرسون وتعرضهما بالضرب لكوفي كينغستون وكزافييه وودز)، وفريق "اوسو" على "بريزانغو" (تايلر بريز وفاندانغو)، وانزو اموري وبيغ كاس على فريق "ابناء دادلي"، وبارون كوربن على دولف زيغلر (بسبب عدم الاهلية بعد ضرب زيغلر لخصمه تحت الحزام)، ودانا بروك على ناتاليا.