لم يكن احد يتوقع ان تمرّ عودة المصارع سيث رولنز ضمن فعاليات "اكستريم رولز" Extreme Rules مرور الكرام، وهو لم يخيّب الآمال، اذ وبعد اقل من 24 ساعة على عودته المفاجئة، ظهر في "​عرض الرو​" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت وشنّ حملة كلامية عنيفة على الجمهور، كما كان واضحاً في تحديد هدفه: بطولة العالم للـWWE لانه لم يخسر اللقب، بل اضطر الى التخلي عنه بسبب الاصابة.
وفي حين تواجد البطل رومان راينز في الحلبة، وابدى رغبة فورية بمواجهة رولنز، وضع شاين ماكمان الامور في مكانها الطبيعي واعلن عن مباراة رسمية على اللقب بين رولنز وراينز خلال فعاليات "المال في المصرف" Money in the Bank.


وخلال العرض، اقيمت مباريات التصفيات لاختيار المصارعين الذين سيتنافسون من اجل نيل حقيبة "المال في المصرف" التي ستقام على قاعدة السلالم ( تعلّق الحقيبة في الهواء ويجب على المصارع ان يصعد السلم لاخذها والاحتفاظ بها).


بداية، تواجه شايموس وسامي زين في مباراة اعتبرها الاول بمثابة "قطعة حلوى" وكان يعتبر انه سيحسم الامور بسرعة، لكن ما حصل صدمه اذ وجد امامه مصارعاً من الحقبة الجديدة يمتاز بالقوة والسرعة. ورغم كل الضربات التي وجهها شايموس الى خصمه، تمكن زين من الصمود وردّ بطريقة رائعة ادت في نهاية الامر الى اعلان فوزه وحجز مكان له في المباراة لنيل الحقيبة. وبعدها، استشاط شايموس غضبا ووجد في الكواليس ابولو كروز وهو يتحضر لمباراته، فانهال عليه بالضرب دون سبب.


المباراة الثانية ضمن التصفيات جمعت انطونيو سيزارو وبطل القارات "ذا ميز"، وكانت فرصة للمصارع السويسري لرد الاعتبار بعد خسارته بالامس فرصة نيل لقب القارات. ولم يفوت سيزارو الفرصة، اذ عمد الى مهاجمة خصمه منذ البداية، ولم يستطع "ذا ميز" الرد سوى لفترة قصيرة قبل ان ينهي سيزارو الامور ليصبح المصارع الثاني الى جانب زين في المباراة لنيل الحقيبة.


وتوجه كروز وهو يعاني من آلام الضربات التي تعرض لها من قبل شايموس دون سبب، لملاقاة كريس جيريكو. ولم يكن جيريكو يرغب في الاكتفاء بالقول انه صاحب فكرة "المال في المصرف"، بل اراد ان ينال الحقيبة ايضاً واستعمالها عند اللزوم. ومن الطبيعي ان يستفيد جيريكو من آلام كروز الذي قاوم قدر الامكان، الا ان مقاومته لم تكن كافية لتخطي جيريكو الذي انضم بالتالي الى زين وسيزارو.


واقيمت مباراة رابعة جمعت دولف زيغلر ودين امبروز، وكلاهما متعطش لنيل فرصة الحصول على حقيبة المال في المصرف. واظهر كلاهما مدى الرغبة الموجودة من اجل الوصول الى الهدف المنشود، وقدما لمحات مدهشة في فن المصارعة الترفيهية قبل ان يتمكن امبروز من التغلب على خصمه وحجز بطاقة الى المباراة الاهم.


المباراة الاخيرة ضمن التصفيات المؤهلة الى مباراة "المال في المصرف" كانت غاية في التشويق والاثارة، وجمعت آي جاي ستايلز وكيفن اوينز. واراد ستايلز التعويض عن احفاقه في نيل اللقب العالمي بالحصول على فرصة لنيل الحقيبة، فيما اعطى تأهل زين الدفع اللازم لاوينز من اجل التأهل بدوره وملاقاة غريمه. اللافت ان ستايلز خاض مباراته دون تواجد لوك غالوز وكارل اندرسون لدعمه، واظهر الوجه الغاضب الذي كان اثاره في مباراته مع راينز قبل ساعات. ولكن اوينز لم يكن لقمة سائغة وهو يجيد تماماً اللعب وفق شروط الغضب. وشهدت المباراة غموضاً طوال الوقت وتبادلاً للافضلية الى ان حسمها اوينز بفوزه على ستايلز وانتقاله الى المباراة الحدث.

وبالتالي، انحسمت هوية المشاركين في المباراة على "حقيبة المال" وهم: سامي زين، كيفن اوينز، انطونيو سيزارو، دين امبروز وكريس جيريكو.


وفي باقي المباريات، فاز فريق "اليوم الجديد" على فريق "سوشال آوتكاست"، وبيغ كاس على بوبا داي دادلي.


وشهد العرض حدثاً غير متوقع تمثل بطرد بطلة السيدات شارلوت لوالدها ريك فلير الذي لم يتحمل الامر واخذ يبكي قبل ان يخضع لرغبة شارلوت ويغادر.