كشفت شركة سعد وطراد ش.م.ل.، الوكيل الحصري لعلامة بنتلي في لبنان، النقاب عن السيارة الاستثنائية والفخمة بنتلي بنتايغا، في قصر سرسق – بيروت، في حضور رئيس مجلس إدارة الشركة ميشال طراد، السفير البريطاني في لبنان، مدير التسويق والتواصل في المنطقة روبين بيل، مدير المبيعات الإقليمي كوستاس بساريس، مدير التسويق فراس قندلفت وعدد كبير من الشخصيات المرموقة وممثّلي الصحافة.

عكست أناقة قصر سرسق فخامة إطلاق سيارة بنتلي بنتايغا، حيث استُقبل المدعوّون على أنغام موسيقية هادئة، تترافق مع الإضاءة الفنية الراقية التي تُظهر هوية الابتكار الأحدث من بنتلي. ليست بنتايغا مجرّد سيارة، بل هي أسلوب حياة يمزج الفخامة، الأداء وسهولة الاستخدام اليومي. وهي سيارة الدفع الرباعي الأسرع، الأقوى، الأفخم والأكثر تميّزاً في العالم، كونها تقدّم تجربة قيادة بنتلي الأمثل، وتعرض مواصفات مبتكرة وتكنولوجية. صُممت السيارة في كرو، بريطانيا، وتتميّز بأسلوب علامة بنتلي الخاص، وبأناقة ودقّة التنفيذ الاستثنائي. وتظهر هوية بنتلي في طراز بنتايغا من خلال المصابيح الأمامية الدائرية الأربعة العاملة بتقنيةLED، اللوحة الأمامية الخاصة ببنتلي وجانبَي السيارة العريضَين.

وقد علّق ميشال طراد قائلاً: "تتميّز بنتلي بنتايغا بالمقصورة الأكثر أناقةً في العالم، إضافةً إلى دقّة في التصميم لا مثيل لها. وتظهر فخامة التصميم البريطاني الحديث من خلال التفاصيل المشغولة بدقّة في الحديد، الخشب والجلد، إلى جانب صلابة القطع المختلفة للسيارة. فمستوى الامتياز هذا، لا يمكن التوصّل إليه إلا من خلال مهارة تصميم علامة بنتلي". وأضاف: "إنني سعيد لرؤية سيارة بنتايغا تجول طرقات لبنان قريباً، وإنني على يقين بأنكم ما إن تختبروا ابتكار السيارة وراحة قيادتها، ستتعلّقون بأدائها ومواصفاتها الدقيقة".

من جهته أعرب بيل عن سعادته لوجوده في بيروت قائلاً: "تقدّر بنتلي موتورز دعم عائلة طراد والزبائن في لبنان لها. تشكّل بنتايغا سيارة الـSUVالأكثر قوّةً، فخامةً وحصريةً في العالم، مع سرعة قصوى تبلغ 301 كلم في الساعة، ما يجعلها الأسرع أيضاً. إن تصميمها وتصنيعها في كرو، بريطانيا، يعكس الفخامة البريطانية الحديثة".

أصبحت سيارة بنتلي بنتايغا موجودة في صالة عرض سعد وطراد في كورنيش النهر، حيث الابتكار، الراحة والفخامة. تتميّز هذه السيارة الجديدة بمحرّكW12توربو مزدوج بسعة 6 ليتر، وبـ12 اسطوانة، تجمع الفعالية والدقة مع مستويات عالية من القوّة وعزم الدوران. لهذه السيارة قدرة تمكّنها من الانتقال من صفر إلى 100 كلم/الساعة في 4.1 ثواني، وبسرعة قصوى تصل إلى 301 كلم/الساعة. صُمّمت السيارة داخلياً بطريقةٍ هي الأفخم في العالم، من خلال الخشب والجلد المشغولَين يدوياً، وهُندست بدقّة عالية لتقدّم امتيازاً مُطلقاً".