أحرز فريق كلية العلوم بطولة الجامعة اللبنانية – الفرع الثاني لكرة السلة، التي أجريت مبارياتها على ملاعب كلية الهندسة – رومية.
وفاز العلوم في المباراة النهائية على إدارة الأعمال بنتيجة 54 – 28، بحضور جمهور طلابي والعميد الدكتور جان داوود ومسؤول النشاط الرياضي في الفرع الثاني إيلي خيرالله، اللذين توجّا المستحقين.
وكان الدور نصف النهائي شهد فوز إدارة الأعمال على الهندسة 33 – 30، والعلوم على الفنون 47 – 23.
ونظمّت البطولة التي شاركت فيها فرق 8 كليات ومعاهد على مراحل، بإشراف المدربين جيسيكا صقر، شادي بو فرحات، إيلي فريجي، دافيد صايغ، وفادي كيوان المسؤول الرياضي في كلية الهندسة.
وقاد المباريات جورج فرح وقره بيت دونريان.
وكان العلوم فاز على المعهد الجامعي التكنولوجيا - الفرع الخامس بنتيجة 40 – 31، في إطار اليوم الرياضي الذي نظمه المعهد السبت الماضي على الملاعب الجانبية لمدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية – صيدا.
على صعيد آخر وتحت شعار "رياضة لصحة أفضل"، تنظّم كلية العلوم الطبية برعاية عميدها الدكتور بطرس يارد مهرجان يوم الصحة العالمي، الخميس 19 أيار الجاري في مدينة رفيق الحريري الجامعية – الحدث، ويشمل منافسات في التنس والسباحة والشطرنج وألعاب القوى والميني فوتبول والكاراتيه، وتجرى النهائيات بين الرابعة بعد الظهر والسادسة مساء.
طاولة "الإعلام – 2"
إلى ذلك، نظّمت دورة لكرة الطاولة في كلية الإعلام – الفرع الثاني، تنافس فيها أساتذة وموظفون وطلاب، وحلّ أول سمير حرب (صحافة – سنة أولى)، تلاه الدكتور روي الجريجيري (أستاذ علوم الإعلام والإتصال)، ثم شارل سعد (قسم موارد الطلاب) وإيليسا مدور (صحافة – سنة ثانية).