حسم ​فياريال​ تأهله إلى الدور الفاصل لدور مجموعات دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، بفوزه الثمين على مضيفه ​فالنسيا​ بثنائية نظيفة في ملعب "الميستايا" ضمن الجولة السادسة والثلاثين من منافسات الدوري الاسباني (ليغا).


وأحكم فياريال سيطرته بداية من الشوط الأول، فيما لم يستطع فالنسيا مجاراة ايقاع الفريق الضيف، إلى أن دخل في مرماه هدفين سجلهما فابريس اولينغا وادريان لوبيز الفاريز بالدقيقتين 14 و33 من زمن اللقاء، وبقيت النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الاول، تشير إلى تقدم فياريال بثنائية نظيفة.


الشوط الثاني لم يحمل جديدا على صعيد النتيجة، فيما استمر الفريقان بتبادل الفرص التي لم تترجم إلى اهداف ، وتبقى النتيجة على حالها حتى صافرة النهاية.


وضمن فياريال إنهاء الموسم في المركز الرابع بجدول الدوري الاسباني، رافعا رصيده إلى 64 نقطة بفارق 6 نقاط أمام أتلتيك بلباو صاحب المركز الخامس، قبل آخر مرحلتين، علما أن فياريال يتفوق على بلباو في مجموع مباراتيهما سويا هذا الموسم، ما ضمن له المركز الرابع والتأهل للدور الفاصل لتحديد المتأهلين لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، فيما ظل فالنسيا في المركز الثامن برصيد 44 نقطة.

للاطلاع على ملخص مباراة ريال مدريد وريال سوسداد ،اضغط هنا

للاطلا على ملخص مباراة برشلونة وريال بيتيس ،اضغط هنا

للاطلاع على ملخص مباراة اتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو،اصغط هنا