شهد ​عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، مواجهة مبكرة بين شاين ماكمان والمصارع المخضرم "اندرتايكر". اللقاء العاصف بين الرجلين لم يكن في سياق مباراة رسمية، انما بدأ بمعركة كلامية سرعان ما تطورت الى اشتباك بالايدي، اظهر خلاله شاين انه كان يتمرن بقوة وجدية لنزاله المقبل ضمن فعاليات "راسلمانيا" وفي اطار مباراة "الجحيم في زنزانة" Hell in a cell.


وحاول اندرتايكر ان يصعق شاين بسرعة، لكن الاخير تمكن من الافلات من قبضته وعاجله بضربة سريعة والقى به على طاولة التعليق، ثم صعد الى اعلى الحبال و"حطّ" بقوة على خصمه ما ادى الى انقسام الطاولة الى قمسين.
وحين كان شاين يحتفل بما حققه وبما اعتقد انه ضربة قاضية لاندرتايكر، قام الاخير بشكل دراماتيكي ليثبت ان القضاء عليه يحتاج الى الكثير من العمل والجهد وليس بهذه السهولة.


وشهد العرض ايضاً مواجهة اخرى اكثر عنفاً وقوة، وجمعت بطل العالم تريبل اتش ورومان راينز. الامور بدأت حين صعد البطل برفقة زوجته ستيفاني ماكمان الى الحلبة وطالبا راينز باظهار الاحترام بعد الذي قام به، حتى ان البطل ابدى استعداده لمواجهته فورا.


ولم يتأخر راينز للرد وقبول التحدي، وهو دخل الى الحلبة بقوة ودار عراك بالايدي بسرعة ظهرت فيه رغبة كل منهما في القضاء على الآخر، الى ان تمكن راينز من السيطرة على الوضع والبقاء وحيداً في الحلبة فيما ابتعد تريبل اتش وزوجته.


ولكن الامور لم تنته عند هذا الحد، فقد تعرض راينز في الكواليس لهجوم مفاجىء من تريبل اتش نفسه مدعوما بفريق "ابناء دادلي"، ليظهر البطل مجدداً برفقة زوجته امام المشاهدين على الحلبة ليؤكدا بأن فعاليات "راسلمانيا" لن تغيّر اي شيء في موضوع البطولة. ولم يصمت راينز عما حصل، وعاد الى الحلبة وواجه تريبل اتش مجدداً، الا ان "رابطة الدول" و"ابناء دادلي" سرعان ما تدخلا لمناصرة بطل العالم. عندها، تدخل عدد اكبر من المصاعرين ودار هرج ومرج، انتهى بقفز راينز على الجميع وسقوطهم ارضاً.


وتميز العرض بحضور بروك ليسنر ومدير اعماله بول هايمان الذي تولى الكلام، وتوعد دين امبروز انه خلال فعاليات "راسلمانيا"، ستكون المباراة التي ستقام "دون قواعد وشروط" فرصة لـ"الوحش" لاستعمال كل ما يرغب فيه لتغذيب خصمه. وفي حين استمر هايمان في الكلام، ظهر امبروز وهو يجرّ عربة غير آبه بما يقال ودون ان يعير اي اعتبار لليسنر او هايمان، وظهر بوضوح انه يجمع عدته للمواجهة ويضعها في العربة، وقد ظهر منها منشار آلي وعصا حديدية، واسلاك شائكة.... سيستعملها بدوره خلال المواجهة.


وخلال العرض ايضاً، تواجه زاك رايدر مع كريس جيريكو الذي رفض عرضاً من آي جاي ستايلز لمواجهته ضمن فعاليات "راسلمانيا". لكن ستايلز كان ملحاً حتى انه شتت انتباه جيريكو ليستغل رايدر الوضع ويحقق فوزاً غالياً. هذه الخسارة ادت الى انفعال جيريكو، ووافق بالتالي على مواجهة ستايلز متوعداً اياه بأنه لن يخرج سالماً من المباراة.


وفي باقي المباريات، تعرض بيغ شو وكاين لاستفزاز من فريق "سوشال آوتكاست" فتغلبا عليه ولكن مارك هنري وجاك سواغر وفاندانغو وداميان سانداو وتايلر بريز ودارن يونغ وفريق "اسانشون" وغولداست وآر تروث تدخلوا جميعاً ودارت معارك متنوعة داخل الحلبة وخارجها الى ان حسمها بيغ شو وكاين لمصلحتهما.


وتغلب دولف زيغلر وسامي زين وسين كارا على كيفن اوينز و"ذا ميز" وستارداست، وكاليستو على كونور، وكوفي كينغستون على البرتو دل ريو، وشارلوت على بيكي لينش، وايما على بايج.